Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

جابرا تكشف عن اثنين من سماعات الأذن الأكثر تقدمًا على الإطلاق لتمثل الريادة في سماعات ترو اللاسلكية المتميزة

تطلق جابرا اليوم، بصفتها شركة رائدة في مجال حلول الصوت الشخصي والعمل الهجين، طرازين متميزين جديدين لتمديد آفاق مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية إيليت ترو. خضعت جابرا إيليت 8 أكتيف للاختبار وأصبحت أقوى سماعات الأذن في العالم*، بالإضافة إلى إيليت 10، سماعات الأذن الأكثر تقدمًا من جابرا للاستخدام في العمل والأنشطة الحياتية الحياة مع إجراء مكالمات واضحة وراحة طوال اليوم ومُحسّنة لتقديم تجربة Dolby Atmos غامرة أكثر بفضل تقنية Dolby Head Tracking.                           

أقوى سماعات الأذن في العالم

ستضع إضافة جابرا الجديدة إلى مجموعتها أكتيف، إيليت 8 أكتيف، معيارًا جديدًا للمتانة والملاءمة، حيث صُممت لغرض أكبر من مجرد ارتداها أثناء الجري أو ممارسة الرياضة، أي لتكون متينة كفاية للمستخدمين بغض النظر عن الأنشطة التي يختارون أداءها والأماكن التي توجههم الحياة إليها.

اجتازت سماعات إيليت 8 أكتيف جميع الاختبارات المطلوبة للمعايير العسكرية الأمريكية للإلكترونيات القوية (810H)، بما في ذلك الوقاية من الرطوبة ودرجة الحرارة العالية إلى المطر والمرتفعات. وتتميز أيضًا بالمقاومة الكلية من الماء عند غمرها حتى عمق 1.5 متر، حيث حصلت على تصنيف IP68؛ ما يعني أنها مقاومة للغبار ومقاومة للماء تمامًا، بينما حصلت حافظة الشحن على تصنيف IP54 لتكون مقاومة للغبار والرذاذ. بالإضافة إلى ذلك، فقد خضعت سماعة إيليت 8 أكتيف لاختبارات التآكل شديدة السرعة (HACT)، ويتطلب ذلك اجتياز سماعات الأذن 11 دورة كاملة من الاختبار، بما في ذلك التحمل لمدة ساعتين في درجات حرارة 40 درجة مئوية مع رطوبة بنسبة 93%، والخضوع لاختبار الرش في الماء المالح لمدة 15 دقيقة، إلى جانب اجتياز اختبار التجفيف الحراري 40 درجة مئوية لمدة 15 دقيقة، وبالتالي اعتمادها كمقاوم للتآكل بنجاح. بجانب جميع هذه المميزات، فإن السماعة تتميز بالثبات في الأذن بفضل التشبث المعزز الذي توفره تقنية Jabra ShakeGrip™.

ومع كل ميزات القوة والمتانة التي تتمتع بها سماعات جابرا إيليت 8 أكتيف، فإنها اهتمت أيضًا بجودة الصوت والجمالية، حيث صُممت لتعزيز صوتها المذهل بفضل تقنية Dolby Audio، التي توفر صوتًا نابضًا بالحياة وواضحًا لتجربة استماع أطول وأكثر راحة. ويعمل نظام إلغاء الضوضاء النشط (ANC) الهجين المتكيف تلقائيًا على تحسين أداء السماعة بما يتناسب مع البيئة التي تتواجد فيها. تعمل تقنية Wind Neutralizing HearThrough™ أيضًا على كتم أي تداخل للرياح دون حجب الصوت؛ ما يضمن السلامة دون المساس بثبات الصوت.

بفضل تقنية الاتصال المكونة من 6 ميكروفونات وشبكة حماية من ضوضاء الرياح، والاتصال المستقر بالساعة الذكية**، ودعم جوجل، والاقتران السريع والاتصال السريع، وسبوتيفي تاب، وعمر البطارية لمدة تصل إلى 8 ساعات (32 ساعة في الحافظة)، فإن سماعات الأذن هذه جيدة تمامًا للعمل وممارسة التمارين بها 

تجربة الاستماع مع Dolby Atmos

تَعِدُ سماعات الأذن إيليت 10 الجديدة من جابرا بتوفير أفضل مزيج من الراحة والصوت والمكالمات في أي مكان، سواء في العمل أو الحياة العادية. تتميز سماعات الأذن ترو اللاسلكية هذه، المُحسنة للاستمتاع بالمحتوى مع تقنية Dolby Atmos، بأنها غامرة حقًا، وتعد أول سماعات أذن من جابرا تدعم تقنية Dolby Head Tracking. وتعمل تقنية Dolby Head Tracking على جذب المستمعين بطريقة جديدة تمامًا بإبقائهم وسط العزل الصوتي أثناء تحريك رؤوسهم؛ ما يتيح تجربة صوت أكثر طبيعية لجميع وسائل الترفيه المفضلة لديك، بما في ذلك محتوى Dolby Atmos ومحتوى الاستريو. وعندما يكون ذلك متاحًا، يعمل الجمع بين تقنية Dolby Head Tracking ومحتوى Dolby Atmos على الارتقاء بمستوى الصوت مع تفاصيل ووضوح مذهلين للحصول على تجربة استماع مثالية مع Dolby Atmos.

يتميز طراز إيليت 10 أيضًا بحجب الضوضاء المحيطة باستخدام نظام جابرا المتقدم لإلغاء الضوضاء النشط (Active Noise CancellationTM). حيث يمكن ضبط تقنية نظام إلغاء الضوضاء النشط فائقة القوة تلقائيًا حسب ما يحيط بك. ويتحقق ذلك من خلال الموجات تحت الصوتية التي تقيس قناة الأذن والخوارزميات التي تكتشف تسرب الضوضاء وظروف الرياح. ونتيجة لذلك، ستتحول سماعات الأذن تلقائيًا إلى أعلى فاعلية لعزل الضوضاء في البيئات الأكثر ضجيجًا وتقليل ذلك في الأماكن الهادئة.

صُممت إيليت 10 بالاعتماد على التعليقات الواردة من إيليت 7 برو للملاءمة وطراز إيليت 85 تي للاستمتاع بالراحة أثناء الارتداء طوال اليوم، وتعد الأولى في مجموعة سماعات ترو اللاسلكية من جابرا التي تقدم تقنية Jabra ComfortFit للحصول على ملاءمة طبيعية ومتجددة الهواء وأقل انسدادًا، نظرًا إلى تصميمها شبه المفتوح الذي يخفف الضغط على الأذن، ما يتيح للمستخدمين المشي والتحدث براحة. يتميز كل سطح يلامس الأذن بأنه مصنوع من السيليكون الناعم للحصول على ملاءمة مريحة؛ ما يعني تقليل التعب عند الاستخدام طوال اليوم. وصُممت سماعات الأذن هذه أيضًا لتلبية المزيد من أشكال الأذن وأحجامها أكثر من أي وقت مضى.

وتأتي سماعات إيليت 10 مزود بتقنية اتصال مع 6 ميكروفونات لإجراء مكالمات فائقة الوضوح، وبطارية تدوم 6 ساعات (27 ساعة في الحافظة)، مع حامل مناسب للجيب مُحسّن للشحن اللاسلكي، واتصال بلوتوث متعدد النقاط، ومساعدة صوتية من دون استخدام اليدين وسهولة الاقتران.  

صرَّح كالوم ماكدوغال، نائب الرئيس الأول في جابرا: “نجحت جابرا في تحديد احتياجات المستخدمين ومن ثم تطبيق قدراتنا الفريدة في مجال الهندسة الصوتية لتلبية تلك الاحتياجات. وبالنسبة لطراز إيليت 10، فقد ركزنا على الراحة والمكالمات والأداء الموسيقي لتلبية الحاجة للاستخدام طوال اليوم، سواء عند الاستماع إلى الموسيقى وحتى في الاجتماعات. وبالنسبة لطراز إيليت 8 أكتيف، فإننا نلبي حاجة المستخدمين لثقتهم من استخدام سماعات الأذن الخاصة بهم، أينما كانوا، من أداء العمل إلى ممارسة التمارين.

وصرَّح خافيير فونسيلاس، نائب الرئيس للشراكات التجارية والمبيعات العالمية في مختبرات دولبي: “أعادت ابتكارات دولبي تحديد معالم صناعة الترفيه وتجربته للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وأضاف قائلًا: “نشارك جابرا في شغفها وطموحها للجودة، فضلًا عن الجمع بين مجموعة إيليت القوية الجديدة مع أحدث ابتكارات Dolby الصوتية، مثل التطابق المثالي لتقنية Dolby Head Tracking وتقنية Dolby Audio.

إيليت 8 أكتيف: يبلغ سعر بيع التجزئة المقترح من الشركة المصنعة AED 699/SAR 749، متوفر باللون الكراميل والأزرق البحري والأسود والرمادي الداكن، أغسطس 2023. استكشف المزيد من خلال الرابط التالي:www.jabra.com/elite-8-active

إيليت 10: يبلغ سعر بيع التجزئة المقترح من الشركة المصنعة AED 849/SAR 899، متوفر باللون الكريمي والكاكاو والأسود التيتانيوم والأسود اللامع والأسود غير اللامع، في سبتمبر 2023. استكشف المزيد من خلال الرابط التالي:www.jabra.com/elite-10-active

الميزات الرئيسية لطراز إيليت 8 أكتيف:

  • سماعات أذن مقاومة للغبار ومضادة للماء والعرق ومقاومة للسقوط من ارتفاع 1 متر حاصلة على تصنيف IP68، مع حافظة مقاومة للغبار والرذاذ حاصلة على تصنيف IP54
  • صوت فائق الوضوح وأبعاد إضافية مزودة بتقنية Dolby Audio
  • تقنية Jabra ShakeGripTM لملاءمة آمنة مع تصميم أنيق خالٍ من التجنح
  • يعمل نظام ANC الهجين المتكيف على تصفية ضوضاء الخلفية تلقائيًا
  • تقنية Wind Neutralizing HearThroughTM لممارسة الأنشطة في الداخل وفي الهواء الطلق
  • تقنية الاتصال باستخدام 6 ميكروفونات مع شبكة للحماية من ضوضاء الرياح
  • مكبرات صوت مقاس 6 ملم
  • عمر بطارية يصل إلى 8 ساعات وما يصل إلى 32 ساعة في الحافظة (تشغيل نظام ANC)
  • اتصال مستقر بالساعة الذكية**
  • مساعد جوجل، اقران سريع، وتشغيل سبوتيفاي تاب
  • اتصال بلوتوث متعدد النقاط
  • جاهز لدعم برنامج ترميز البلوتوث منخفض الطاقة (LE) وLC3 وLC3plus مع تحديث البرامج الثابتة في المستقبل

الميزات الرئيسية لطراز إيليت 10:

  • طراز مُحسّن لتقنية Dolby Atmos مع تقنية Dolby Head Tracking، التي تتيح تجربة غامرة أكثر مع Dolby Atmos.
  • تقنية Jabra ComfortFit لملاءمة طبيعية جيدة التهوية وأقل انسدادًا مع تصميم شبه مفتوح لتخفيف الضغط على الأذن
  • تقنية اتصال مكونة من 6 ميكروفونات مع خوارزميات متقدمة لتحسين وضوح المكالمات في أي بيئة
  • تقنية Jabra Advanced ANCTM لحجب الضوضاء أقوى مرتين من تقنية ANC القياسية من جابرا
  • تقنية HearThrough لتقليل ضوضاء الرياح
  • بطارية تدوم لمدة 6 ساعات (27 ساعات في الحافظة) مع تشغيل ميزة ANC، بما في ذلك حامل ملائم للجيب ومُحسّن للشحن اللاسلكي
  • تصنيف IP57
  • اتصال بلوتوث متعدد النقاط
  • مساعد صوت لاسلكي، اقران سريع، اتصال السريع، تشغيل سبوتيفاي تاب
  • جاهز لدعم برنامج ترميز البلوتوث منخفض الطاقة (LE) وLC3 وLC3plus مع تحديث البرامج الثابتة في المستقبل

اترك تعليقا