Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

جهاز العرض التعليمي بينكيو EW800ST: الاختيار الأمثل للفصول الدراسية

نبذة عن الشركة

BenQ Corporation هي شركة تايوانية متعددة الجنسيات متخصصة في إنتاج الإلكترونيات الاستهلاكية وتكنولوجيا المعلومات وأجهزة الاتصالات. تأسست الشركة في عام 1984 ونمت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لأجهزة العرض الرقمية والشاشات وحلول العرض الأخرى.

المقدمة

يمثل جهاز بينكيو EW800ST جهاز عرضٍ صغير الحجم وخفيف الوزن وينطوي على الكثير من الميزات، مما يجعله مثاليًا للفصول الدراسية الحديثة. فبفضل تركيزه على ميزات تكنولوجيا التعليم، صُمم هذا الجهاز لجعل التدريس والتعلم أكثر تفاعلًا وجاذبية وسلاسة. من خلال هذه المراجعة، سنستكشف بعض الميزات البارزة التي تضع جهاز بينكيو EW800ST على رأس قائمة الإعدادات التعليمية.

العرض فائق القصر لتجربة تعلم غامرة

تسمح إمكانيات العرض فائق القِصر بجهاز EW800ST لجهاز العرض بإنشاء صور كبيرة من مسافة قصيرة للغاية. وهذا يعني أن هذا الجهاز يمكِّن المعلمين، حتى في الفصول الدراسية صغيرة المساحة، من عرض صور واضحة ومشرقة يسهل على الطلاب رؤيتها والتفاعل معها. كما تعمل ميزة العرض على مسافة قصيرة على تقليل الظلال والوهج، مما يضمن تجربة مشاهدة مثالية لكل شخصٍ في الغرفة.

تكامل أندرويد والتطبيقات المحملة مسبقًا

يعمل جهاز بينكيو EW800ST على نظام أندرويد 6، ويكون محمّل مسبقًا بالعديد من التطبيقات المفيدة، بما في ذلك تطبيق دبليو بي اس أوفيس المتوافق مع ملفات الوورد والأكسيل والباوربوينت، والذي يساعد المعلمين على تقديم المستندات وتعديلها مباشرةً من خلال جهاز العرض، دون الحاجة لاستخدام أجهزة إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح متصفح الويب (فايرفوكس) للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الموارد عبر الإنترنت ومحتوى الوسائط المتعددة بسهولة.

نظام إدارة الاتصال والحسابات السلس

يوفر جهاز EW800ST اتصالاً عبر كلًا من الإيثرنت والواي فاي، حيث يتيح سهولة توصيله بشبكة المدرسة. ويتيح نظام إدارة الحسابات لعدة مستخدمين تسجيل الدخول إلى جهاز العرض والوصول إلى التخزين السحابي لكل منهم، مثل وان درايف ودروب بوكس وجوجل درايف، لتسهيل وصول المعلمين إلى المواد وتقديمها دون الحاجة لاستخدام أجهزة تخزين مادية.

الإرسال اللاسلكي وإدارة الأجهزة

يدعم جهاز العرض الإرسال اللاسلكي من أجهزة آي او إس، وذلك من خلال استخدام تقنية انعكاس الشاشة، ومن أجهزة أندرويد باستخدام كروم كاست، مما يسهل على المعلمين والطلاب مشاركة المحتوى من أجهزتهم الشخصية. يسمح نظام إدارة الأجهزة من بينكيو لموظفي تكنولوجيا المعلومات بالمدرسة بإدارة العديد من أجهزة ولوحات العرض وتحديثها، مما يضمن بقاء الأجهزة التكنولوجية محدثة وآمنة.

التعاون التفاعلي باستخدام نظام إدارة الأجهزة من بينكيو

يمكن أن يعمل جهاز بينكيو EW800ST كذلك بالتعاون مع شاشات العرض الأخرى المتصلة من خلال نظام إدارة الأجهزة. وتتيح تلك التقنية للمعلمين إنشاء تجارب تعليمية تفاعلية من خلال مشاركة المحتوى عبر شاشات متعددة، وتعزيز التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب.

رؤية عالية الجودة لعروض تقديمية ممتعة

بفضل تقنية المعالجة الرقمية للضوء وشريحة WXGA، توفر أجهزة EW800ST دقة تبلغ 1,280 × 800 بكسل، لإصدار صور واضحة ونابضة بالحياة. ويضمن السطوع البالغ 3,300 لومن إمكانية رؤية عالية للعروض التقديمية بسهولة، حتى في الفصول الدراسية ذات الإضاءة الجيدة. ويصل العمر الافتراضي للمصباح طويل الأمد إلى 15,000 ساعة، وذلك حسب إعدادات الإخراج، الامر الذي يجعل هذا الجهاز حلاً فعالاً من حيث التكلفة للمدارس.

خاتمة

يعد جهاز العرض التعليمي بينكيو EW800ST استثمارًا مثاليًا للفصول الدراسية التي تتطلع إلى تحسين تجربة التدريس والتعلم. بفضل إمكانات العرض فائق القصر وتكامل الأندرويد والاتصال السلس وميزات تكنولوجيا التعليم، صُمم هذا الجهاز لتلبية متطلبات التعليم الحديث. يمكنك الآن نقل فصلك إلى مستوى جديد من إمكانات التعلم التفاعلي، وذلك من خلال استخدام جهاز بينكيو EW800ST.

للمزيد من التفاصيل ادخل هنا

اترك تعليقا