Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

شاهد فريق Team Occupy وهو يمثّل المنطقة العربية في بطولة MSC 2023 العالمية بين 10 إلى 18 يونيو

– أبطال دوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال موسم الربيع 2023 بطريقهم الآن لوضع بصمتهم في سجل الرياضات الإلكترونية بالمنطقة عبر المنافسة في كأس جنوب شرق آسيا للعبة مواجهة الأبطال (MSC) 2023. سيواجه فريق Team Occupy الفائز بالدوري مرتين على التوالي فريق Blacklist International الفليبيني الذي أبرز قوته، وفريق TODAK الملقبين بملوك ماليزيا في مرحلة المجموعات التي تقام في كمبوديا بين 10 إلى 13 يونيو بهدف الانتقال للمرحلة التالية والفوز بالجائزة الكبرى 300،000 دولار أمريكي.

تستضيف بطولة MSC 2023 المرتقبة هذا العام 12 فريقاً دولياً. هذه الفرق مقسمة إلى أربع مجموعات مكونة من ثلاثة فرق خلال مرحلة المجموعات الأولى، وستُلعب كل المباريات بتنسيق أفضل من ثلاث (BO3). كانت البطولة تركّز على المنطقة الآسيوية الموجودة بها فحسب بالسابق، ولكن اتخذت المنظمة قراراً بشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أمريكا الشمالية، وتركيا لتقديم معارك دولية مليئة بالحماس والإثارة. سجّلت MSC في 2022 رقماً قياسياً جديداً في عدد المشاهدات حيثُ تخطت حاجز الـ 2.8 مليون مشاهد متزامن وشوهد أكثر من 35 مليون ساعة.

كشف أيضاً فريق Team Occupy عن مدربهم الجديد من الفلبين كيفن أولافير الملقّب بـ “أولا” لتدريب الفريق وتجهيزهم لكأس جنوب شرق آسيا 2023. كان الفريق الذي يتخذ من مصر مقراً له المرشح الأفضل للفوز في بطولة أبطال دوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال موسم الربيع 2023، حيث واجه فريق Okami في النهائيات وقدم مباريات مثيرة نتج عنها في الفوز بأربعة إلى ثلاث.

اترك تعليقا