Gtxarabia
Image default
الهاردوير

جهاز العرض السينمائي المنزلي W4000i بتقنية النطاق الديناميكي العالي 4 ليد ودقة 4K من بينكيو

– تفخر عملاق حلول الشاشات البصرية العالمي بينكيو بالإعلان عن أحدث إصدارتها من أجهزة العرض السينمائي المنزلية: جهاز العرض السينمائي المنزلي W4000i 4K HDR 4LED. تم تصميم جهاز العرض المتطور هذا بدقة لتلبية مجموعة متنوعة من الاستخدامات المنزلية، وبالتالي طرح تعريفًا جديدًا للترفيه الذي يمكن أن يتمتع به المرء في منزله. يعد جهاز العرض السينمائي W4000i 4LED 4K مثالًا ساطعًا على التزام بينكيو بالابتكار والجودة؛ إذ يأتي الجهاز مزودّا بتقنية الألوان السينمائية CinematicColor بسلسلة لونية DCI-P3 وتقنيات المدى الديناميكي العالي المعزز HDR-PRO الفريدة من بينكيو والتي تُعرف بتقديم صورة حقيقية بجودة 4K ودقة ألوان المدى الديناميكي العالي، مما يضمن للمشاهد تجربة مشاهدة تتميز بالصور الحادة المفصلة وألوان نابضة بالحياة ودقيقة – وهي ميزة ستزيد بلا شك من جودة تجربة المشاهدة ككل.

لا يتوفر وصف.

يزيد من جاذبية هذا الجهاز تلفاز الأندرويد المعتمد من جوجل المدمج به، والذي يأتي مع مجموعة من خدمات البث المثبتة مسبقًا مثل نيتفليكس و امازون برايم مما يوفر للمستخدمين وصولًا غير مقيد إلى مجموعة واسعة من المحتوى عبر متجر Google Play. يحول هذا الدمج السلس للتكنولوجيا جهاز العرض السينمائي W4000i 4LED 4K إلى مركز ترفيهي شامل يُلغي الحاجة إلى أي أجهزة خارجية إضافية.

صرّح السيد/ مانيش باكشي، المدير العام لشركة بينكيو الشرق الأوسط قائلًا: “يسعدنا تقديم جهاز العرض السينمائي W4000i 4LED 4K، وهو ابتكار يعيد تعريف تجربة المشاهدة المنزلية. لا يقتصر التزامنا في بينكيو على توفير المنتجات التي تلبي توقعات عملائنا فحسب، بل نستهدف تجاوزها. يجمع W4000i بين جودة الصورة الفائقة والميزات سهلة الاستخدام للحصول على تجربة مشاهدة لا مثيل لها. نحن فخورون بتقديم منتج يوفر جودة صورة أفضل من الصور الواقعية وأوقات بدء تشغيل أسرع وعمر افتراضي أطول وصيانة أقل. نواصل في بينكيو العمل على إحداث ثورة في الطريقة التي يستمتع بها الناس بمحتواهم المفضل من خلال تسخير قوة التكنولوجيا.”

لا يتوفر وصف.

يتميز جهاز العرض السينمائي المنزلي W4000i 4K HDR 4LED من بينكيو بسطوعه وتغطية الألوان. فبفضل السطوع البالغ 3200 لومن على مقياس المعهد الأمريكي للمعايير الوطنية ومساحة ألوان DCI-P3 بنسبة 100%، يعد الجهاز بتقديم تجربة مشاهدة استثنائية بغض النظر عن وضعية الإضاءة. وسعيًا منا نحو تقديم جودة صورة مثاليتين، تستخدم تقنية HDR-PRO الرائدة من بينكيو تقنية HDR Tone Mapping المثالية ومعزز التباين المحلي الرائد وDynamic Black للتغلب على قيود السطوع وتحسين تأثيرات التباين للحصول على أداء حقيقي لتقنية المدى الديناميكي العالي.

يستخدم جهاز العرض 4 مصادر إضاءة ليد (RGBB)، والتي لا تضمن وقت تشغيل أسرع فحسب، بل إنها توفر أيضًا عمرًا أطول بكثير مقارنةً بالمصابيح التقليدية، مما يجعل جهاز العرض السينمائي المنزلي W4000i 4K HDR 4LED خيارًا فعالًا من حيث التكلفة على المدى الطويل بسبب انخفاض متطلبات الصيانة. يشتمل جهاز العرض المنزلي أيضًا على وضع سمارت إيكو، وهو دليل على تفاني بينكيو في السعي نحو تحقيق الاستدامة البيئية، حيث تعمل هذه الميزة الذكية على ضبط سطوع جهاز العرض تلقائيًا بناءً على ظروف الإضاءة المحيطة، وبالتالي الحفاظ على استهلاك الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساهم أيضًا في إطالة عمر الليد حتى 30000 ساعة، حسبما أوضحت الشركة في بيانها الصحفي الرسمي.

بمقدور الألوان الحقيقية فقط إثارة مشاعر الحزن والفرح والرومانسية والإثارة، وبفضل الضبط الاحترافي على أيدي مهندسين مُعتمدين من قبل آي إس إف وتي إتش إكس، يتم دعم جميع أجهزة العرض المنزلية W4000i 4K بتقارير المعايرة الصادرة عن المصنع لضمان إعادة إنتاج مساحة الألوان السنيمائية الأصلية ذات العرض الفائق DCI-P3 بنسبة 100% وكذلك مساحة الألوان Rec. 709 بنسبة 100%. وختامًا، يُعد إطلاق جهاز العرض السينمائي المنزلي W4000i 4K HDR 4LED إنجازًا مهمًا لشركة بينكيو، حيث يمثل براعة العلامة التجارية للشركة في الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والميزات سهلة الاستخدام وذلك لتقديم منتجات تعيد صياغة تجربة السينما المنزلية. جهاز العرض هذا ليس مجرد جهاز فحسب، بل إنه بوابة إلى عالم من الترفيه الذي لا مثيل له، ويعد بتحويل ليالي مشاهدة الأفلام الاعتيادية إلى تجارب سينمائية استثنائية.

لا يتوفر وصف.

نبذة عن شركة بينكيو

تُعد شركة بينكيو، التي تأسست وفق رؤية مؤسسية تتمثل في “إضفاء المتعة والجودة على الحياة”، شركة رائدة عالميًا في تقديم التكنولوجيا والحلول البشرية بهدف رفع مستوى كل جانب من جوانب حياة المستهلكين وإثرائه. لتحقيق هذه الرؤية، تركز الشركة على الجوانب الأكثر أهمية للأشخاص في وقتنا الحالي -أسلوب الحياة، والأعمال التجارية، والرعاية الصحية والتعليم- على أمل تزويد الأشخاص بالوسائل اللازمة للعيش بشكل أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، وتعزيز التعلم. تشمل هذه الوسائل مجموعة واسعة النطاق ومتميزة من المنتجات المرتكزة على الأشخاص والتكنولوجيات المدمجة التي تغطي أجهزة العرض الرقمية والشاشات وشاشات العرض التفاعلية كبيرة الحجم والمنتجات الصوتية والمنتجات الاستهلاكية السحابية والاتصالات المتنقلة وإضاءة أسلوب الحياة. لأنه يهم.

اترك تعليقا