Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

ريلمي تطلق سلسلة هواتف “10 realme” بمزايا غير مسبوقة

– كشفت ريلمي، أسرع العلامات التجارية نمواً في مجال الهواتف الذكية في العالم، عن إطلاق هاتفيها الجديدين 10 realme و5G Pro+ 10 realme في المملكة العربية السعودية. ويأتي هاتف 5G Pro+ 10 realme مع هيكل فائق الخفة بتصميم هايبرسبيس، وشاشة منحنية رائدة مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل تعمل بتقنية ProLight، فضلاً عن الأداء الفائق مع شريحة المعالجة 920 Dimensity5G وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وسعة تخزين حتى 256 جيجابايت. وتتوفر هواتف realme10 حصرياً لدى مكتبة جرير بأسعار تبدأ من 899 ريال سعودي.

ووصلت مبيعات سلسلة Series Number، أحد أبرز خطوط الإنتاج لدى ريلمي، إلى 50 مليون جهاز، حيث حققت نجاحاً باهراً وأصبحت واحدة من أسرع خطوط إنتاج الهواتف الذكية.

● 5G Pro+ 10 realme: شاشة منحنية بتردد 120 هرتز للمرة الأولى في هذه الفئة

لطالما كانت الشاشات المنحنية ميزة متطورة واستثنائية وعالية التكلفة. وانطلاقاً من سعي علامة ريلمي إلى إحداث نقلة نوعية في التقنية المقدمة للمستخدمين، أصبح 5G Pro+ 10 realme أول هاتف ذكي مزود بشاشة منحنية بتردد 120 هرتز يقل سعره عن 1500 ريال سعودي.

ويوفر هاتف 5G Pro+ 10 realme تجربة مشاهدة من دون حواف مع سهولة كبيرة بحمله، بفضل الإطار السفلي الضيق بسماكة لا تتعدى 2.33 ملم والمدعوم بتقنية التغليف Ultra COP. كما يقدم الهاتف أول تقنية تعتيم PWM بتردد 2169 هرتز في العالم، والتي تزيد كفاءة التعتيم بمقدار 4.5 مرة مقارنة بتقنية PWM بتردد 480 هرتز التقليدية، ليساعد في حماية العينين من خلال الحفاظ على دقة الألوان حتى وسط البيئات ضعيفة الإضاءة.

كما يمتاز الهاتف بدعم خوارزمية الجيل الرابع المضادة للرذاذ، ما يقلل من مشكلة اللمس غير المقصود على الشاشة المنحنية مع زيادة المساحة غير القابلة للمس بنسبة 20%. كما شهدت الشاشة المنحنية إضافة بعض التحسينات البرمجية، بما في ذلك إضاءة الحواف والخلفية الديناميكية وشريط الأدوات الجانبي الذكي والساعة الطرفية في شاشة التشغيل الدائم.

● كاميرا بدقة 108 ميجابكسل تعمل بتقنية ProLight وتصميم بمفهوم Hyperspace وهيكل فائق الخفة

يتضمن Pro 10 realme+ كاميرا بدقة 108 ميجابكسل تعمل بتقنية Prolight مع بنية التصوير HyperShot. ويساهم التحسين الشامل لخوارزمية التصوير بالذكاء الاصطناعي وخوارزمية مجال RAW في تعزيز الأداء العام للكاميرا بدعم من ثلاثة محركات. ويستند تصميم الهاتف على مفهوم Hyperspace، بوزن لا يتعدى 173 غرام. كما يُبرز الهيكل فائق النحافة البراعة العصرية التي تتميز بها ريلمي.

ويوفر 5G Pro+ 10 realme أداءً فائقاً بفضل تزويده بشريحة 5G 920 Dimensity القائمة على عملية تصنيع بدقة 6 نانومتر من شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة، وبطارية خارقة سعة 5000 ميلي أمبير وشاحن SuperVOOC باستطاعة 67 واط. ويمنح الأداء المتميز للهاتف المستخدمين فرصة الاستمتاع بالألعاب مع معدل إطارات أكثر استقراراً وبمعدل استهلاك منخفض لطاقة البطارية. وتتكامل هذه المزايا مع أكبر ذاكرة وصول عشوائي ديناميكيةفي القطاع تصل إلى 12 جيجابايت + 12 جيجابايت، ومساحة تخزين حتى 256 جيجابايت. ويمكن شراء الهاتف حصرياً من مكتبة جرير بسعر 1499 ريال سعودي.

● 10 realme: الهاتف الرائد في فئته من حيث الأداء مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين 265 جيجابايت

يتوفر هاتف 10 realme بإصدار G4 وبسعر 899 ريال سعودي، وتم تزويده بشاشة AMOLED Super بتردد 90 هرتز، ليمنح المستخدمين تجربة مشاهدة لا مثيل لها. ويحظى الهاتف بدعم شريحة المعالجة G99 Helio MediaTek الرائدة في هذه الفئة وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل وتصميم particle light ومساحة التخزين الأكبر في فئته مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، ويتوفر بسعر 900 ريال سعودي.

ويلبي هاتفا +Pro 10 realme و10 realme مختلف احتياجات المستخدمين من الشباب مع الشاشة فائقة التطور، ما يمنحهم مزيداً من الجرأة بفضل التقنيات والتصاميم العصرية المتقدمة.

وتتوفر سلسلة 10 realme اعتباراً من 10 ديسمبر في مكتبة جرير. يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل على الرابط: https://www.jarir.com/smartphones/realme.html.

اترك تعليقا