Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تجمع نظارات RAZER ANZU الذكية بين العناية بالعين متعددة العدسات والصوت المفتوح للتواصل بأناقة

أعلنت Razer ™ ، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال أسلوب الحياة للاعبين (رمز الأسهم في هونغ كونغ: 1337) ، اليوم عن نظارات Razer Anzu الذكية ، وهي أول منتج لها على الإطلاق للنظارات. تجمع Razer Anzu  بين الحماية القيّمة لعدسات تفلتر الضوء الأزرق بنسبة 35٪ ، والنظارات الشمسية المستقطبة الواقية من الأشعة فوق البنفسجية UVA / UVB بنسبة 99٪ ، وأدوات التحكم باللمس ، وصوت الأذن المفتوحة للحصول على جهاز فريد من نوعه يمكن ارتداؤه. يعزز Razer Anzu تجربة العمل من المنزل بسلاسة ، ويجعل الترفيه الرقمي أو الأنشطة الخارجية فرصة أخرى لإظهار أسلوبك الشخصي.

يوفر الصوت اللاسلكي ذو الأذن المفتوحة واستخدام تقنية البلوتوث ذات الكمون المنخفض من Razer للمستهلكين انغماسًا أكبر وراحة أكبر للاستمتاع بأنماط حياة العمل واللعب. يوفر الوزن الخفيف الذي يقل عن 48 جرامًا والتصميم المريح ملاءمة مريحة للاستخدام الممتد ، لا سيما أثناء جلسات العمل من المنزل. سيكون Razer Anzu متاحًا من Razer.com بتصميمات إطارات مستطيلة أو دائرية عصرية ، كل منها بمقاسين مع علامة تجارية دقيقة تزين مفصلات الإطار المتينة والمرنة المخصصة لسهولة التخزين.

قال جون مور ، رئيس المبيعات والتسويق في شركة Razer: “يقوم Razer Anzu بتحديث فئة الأجهزة القابلة للارتداء من حيث الراحة والضوء الأزرق أو الحماية من الأشعة فوق البنفسجية”. “مع Anzu ، تدخل Razer السوق في وقت يتزايد فيه عدد الأشخاص الذين يعملون من المنزل – حيث يزداد الطلب الآن على حماية العين والتواصل بدون استخدام اليدين والميزات الذكية.”
حماية عينيك بأناقة
يقضي المستهلكون ساعات لا تحصى في استخدام الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وشاشات الكمبيوتر للعمل والمتعة على حد سواء ، مما يعرض أعينهم للضوء الأزرق. يعد Razer Anzu حلاً شاملاً لتصفية الضوء الضار للأجهزة الرقمية والشمس ، مما يضيف عنصر الحماية الذي تشتد الحاجة إليه إلى النظارات الذكية الأنيقة. الحزمة الأفضل في فئتها كاملة مع عدسات تفلتر الضوء الأزرق بنسبة 35٪ مثبتة مسبقًا للحماية من وهج الشاشة ، مما يقلل من إجهاد العين الرقمي حتى تشعر العين بالانتعاش والتركيز أثناء الاستمتاع بالترفيه أو العمل. بالنسبة للأنشطة الخارجية ، يتم تضمين العدسات المستقطبة البديلة في حزمة البيع بالتجزئة لحماية العيون من 99٪ من أشعة .UVA / UVB.

تسعد Razer بالشراكة مع Lensabl التي تقدم خصمًا بنسبة 15٪ على العدسات الطبية لعملاء النظارات التصحيحية الذين يشترونLensabl .Razer Anzu  هو المتجر الشامل لجميع منتجات العناية بالبصر عبر الإنترنت ، ويقدم خدمة استبدال العدسات الأفضل في فئتها. تتيح خيارات اختبار الرؤية عبر الإنترنت للعملاء شراء وتجديد وتوسيع وصفات النظارات الخاصة بهم من خلال جهاز كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي من www.lensabl.com .

نظارات حديثة وسرية مع زمن انتقال منخفض وصوت الأذن المفتوحة
يوفر اتصال Bluetooth 5.1 المخصص زمن استجابة 60 مللي ثانية رائد في الصناعة للحصول على صوت سلس وخالٍ من التقطعات والذي يسمح لك بالبقاء مغمورًا دون أي انقطاع من تأخير الصوت أو تخطيه. يوفر ميكروفون متعدد الاتجاهات ومكبرات صوت مدمجة في إطار Anzu اتصالًا مريحًا لا يمكن تصوره تقريبًا بدون استخدام اليدين أينما كنت.

مع أكثر من 5 ساعات من عمر البطارية بشحنة واحدة ، تتمتع Razer Anzu بالطاقة طوال يومك لدعم الاستخدام أثناء جلسات العمل أو الألعاب الطويلة. عند طيها وعدم استخدامها ، يتم الحفاظ على الطاقة من خلال الإغلاق لتحقيق ما يقرب من أسبوعين من الطاقة الاحتياطية.
ميزات ذكية حقيقية
للحصول على عناصر تحكم ذكية مريحة وبديهية ، يمكن للواجهة التي تعمل باللمس على جانب إطار Anzu تغيير المقطوعات الموسيقية وتشغيل الوسائط أو إيقافها مؤقتًا وإدارة المكالمات الجماعية وتنشيط المساعد الصوتي للهاتف الذكي. تمتد تجربة الجهاز سهلة الاستخدام إلى تطبيقات Android و iOS المتاحة التي توفر تعديلات EQ (إعتيادي ، وضوح محسّن ، أو زيادة ثلاثية) ، وإعدادات زمن الاستجابة ، وحالة البطارية ، وتحديثات البرامج الثابتة.

متوفر بأحجام وأنماط مختلفة ، يتمتع Razer Anzu بتصميم IPX4 المقاوم للماء ليكون مقاومًا لرش السوائل ، لذلك لن تكون التدريبات والانسكابات السيئة أو الطقس مشكلة. تشمل عبوة المنتج نظارات Anzu الذكية مع 35٪ من عدسات تفلتر الضوء الأزرق مثبتة مسبقًا ، وعدسات بديلة مستقطبة واقية من الأشعة فوق البنفسجية UVA / UVB بنسبة 99٪ ، وكابل شحن USB-A ، وقطعة قماش للتنظيف ، وحقيبة حمل لتخزين الإطارات والعدسات الإضافية.

لمزيد من المعلومات حول Razer Anzu ، تحقق هنا.
 
حول RAZER ANZU
العدسات 35٪  فلتر الضوء الأزرق99٪ UVA / UVB النظارات الشمسية المستقطبةسماعات الرأسالمشغلات: 16 ملمالوزن التقريبي: 43-48 جم (43 جم Sm Rec ، 44 جم Sm Rnd ، 46 Lg Rec ، 48 Lg Rnd)ميكروفوننمط الالتقاط: متعدد الاتجاهاتالضوابط التي تعمل باللمسضوابط الموسيقى: تشغيل ، إيقاف مؤقت ، تخطي ، سابقعناصر التحكم في المكالمات: الرد ، الرفض ، التبديل ، الإنهاءعام: إقران ، طاقة ، تنشيط وضع الألعاب ومساعد افتراضي للهاتف الذكيبطاريةعمر البطارية: أكثر من 5 ساعات **قد يختلف حسب الاستخدام
التوافقالأجهزة المزودة بقدرة صوت Bluetoothتطبيق الهاتف الذكي متاح لأجهزة Android و iOS 
السعر والتوافر
Razer Anzu: 199.99 دولارًا أمريكيًا / 209.99 يورو لمشروع تجديد نظم الإدارة (MSRP)
عدسات Razer Anzu البديلة: 29.99 دولارًا أمريكيًا / 34.99 يورو لمشروع تجديد نظم الإدارة
 4 Razer.com: مارس 2021

اترك تعليقا