Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

هاتف Ulefone Armor 11 5G ينجو من الأسمنت والمسامير الفولاذية

هل كنت قلقًا من أن هاتفك الذكي سوف ينكسر عندما تسقطه عن طريق الخطأ في الماء أو على الخرسانة؟ في بعض الأحيان يؤدي ذلك الى تعطل الهاتف بالفعل كما كنت تخشى. ولكن إذا كنت تستخدم هاتف Armor 11 5G المتين الذي تم إطلاقه حديثًا من Ulefone ، فلن يكون ذلك سؤالًا. لا تصدق؟ ثم دعونا نتحقق من مقاطع الفيديو الرسمية من Ulefone ، وستدرك أنها تفعل ذلك.

في الفيديو الأول يمكننا أن نرى أنه تم وضع Armor 11 5G في خليط الأسمنت وتصلب خليط الأسمنت بعد 28 ساعة، ولم يحدث شيء للجهاز عند إخراجه. لم يكن للتعذيب لمدة 28 ساعة أي تأثير على Armor 11 5G ، كان الجهاز لا يزال يعمل بكامل طاقته.

وفي الفيديو الآخر ، وضع المختبر Armor 11 5G في صندوق مليء بالمسامير الفولاذية، ثم هز الصندوق بعنف. لقد نجا من الخدوش المتكررة للمسامير الفولاذية دون أي ضرر للشاشة والجسم. وافق الاختباران على مقاومة الغبار والسقوط لـ Armor 11 5G. وقال المسؤول في Ulefone إنهم سيكشفون عن المزيد من مقاطع الفيديو التجريبية لإثبات متانة للهاتف Armor 11 5G.

بصرف النظر عن الهيكل القوي والمتين، يتميز Armor 11 5G أيضًا بمواصفات الأجهزة الرئيسية مثل شرائح MediaTek Dimensity 800 SoC 5G إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت ، وكاميرا خلفية بنتا بدقة 48 ميجابكسل بما في ذلك كاميرا للرؤية الليلية بدقة 20 ميجابكسل ، وبطارية 5200 مللي أمبير مع شحن لاسلكي 10 وات ، 6.1 – بوصة وشاشة قطرة الماء وأكثر. يمكن للمستخدمين الدفع لاسلكيًا باستخدام دعم NFC عبر Google Pay.

سيبدأ بيع هذا الوحش ا رسميًا اعتبارًا من 8 مارس، وسيحصل أول 500 مشترٍ على شاحن لاسلكي UF003 مجانًا. لمزيد من المعلومات ، يمكنك زيارة موقع Ulefone الرسمي.
https://www.ulefone.com/event/page-armor11-5g-activity.html

اترك تعليقا