Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

التحديث الجديد لواجهة المستخدم EMUI 11 يجلب ميزة مشاركة الشاشات والنوافذ المتعددة ومجموعة من الميزات الجديدة الأخرى

يعمل أحدث تحديث لواجهة المستخدم EMUI لجهاز HUAWEI MatePad Pro على تحسين تجربة المستخدم الشاملة، كما أنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات الجديدة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على تحسين إنتاجيتهم اليومية وتوسيع إبداعهم أيضًا. إليك كيفية الاستمتاع بهذه الميزات الجديدة وتحقيق أقصى استفادة منها.

إذا لم تتلق التحديث الجديد بعد على جهاز HUAWEI MatePad Pro الخاص بك أو إذا فاتك تاريخ التحديث، فهناك طريقة أسهل لمحاولة الحصول على التحديث. ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات، والتمرير لأسفل إلى النظام والتحديثات، والنقر فوق تحديث البرنامج ثم التحقق من وجود تحديثات. بمجرد أن يصبح تحديث EMUI 11 جاهزًا، ما عليك سوى النقر على تحديث وسيقوم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بالباقي.

بمجرد حصولك على التحديث، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الميزات الجديدة. أحد الأمثلة ميزة Multi-Screen Collaboration الجديدة والمحسّنة. تتيح لك هذه الميزة بشكل أساسي وضع شاشة هاتفك الذكي على شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي، والتي تتيح مرونة التحكم بين جهازين في وقت واحد. باستخدام هذه الميزة، يمكنك تشغيل التطبيقات على كل من هاتفك الذكي والجهاز اللوحي، أثناء استخدام الأجهزة الطرفية المتصلة بالجهاز اللوحي نفسه. على سبيل المثال، قم بفتح تطبيق بودكاست على نافذة الهاتف الذكي واستمع إلى البودكاست أثناء عملك على عرض تقديمي على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي. يتم توسيع القدرات بشكل أكبر إلى حد يمكنك تشغيل تطبيق على الهاتف الذكي ثم عرضه على شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro ثم استخدام الهاتف الذكي لمهمة أخرى بشكل منفصل.

Multi-Screen Collaboration

يلعب هذا دورًا عندما يتعلق الأمر بالخصوصية. على سبيل المثال، إذا كان عليك عرض تقديمي أو مستند، فاستخدم ميزة Multi-Screen Collaboration لعرضه على الجهاز اللوحي بدلاً من هاتفك. وفي الوقت نفسه، ستأتي أي إشعارات تتلقاها مباشرةW على هاتفك الذكي، دون مقاطعة العرض على الجهاز اللوحي. يسمح هذا أيضًا للحلول الذكية بالعمل، مثل التقاط صورة على هاتفك الذكي وإرفاقها فورًا بملاحظة على تطبيق Notepad.

ميزة جديدة أخرى للاستمتاع بها هي النوافذ المتعددة – Multi-Window، والتي تعمل على تبسيط النشاط الممل للتبديل بين تطبيقات متعددة. بمجرد التمرير إلى الداخل من الجانب الأيمن للشاشة، يمكنك الوصول إلى لوحة الحافة. من هناك، حدد تطبيقين من القائمة، واضغط مع الاستمرار واسحبهما لبدء تشغيل ميزة Multi-Window. بهذه الطريقة يمكنك تشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب، مع تخصيص حجم كل نافذة مقسمة أيضًا. يمكنك أيضًا إضافة نافذتين عائمتين، والتي يمكن استخدامها بفعالية بفضل شاشة HUAWEI MatePad Pro الكبيرة. على سبيل المثال، يمكنك فتح البريد الإلكتروني الخاص بك على الجانب وتحرير مستند من جهة أخرى والحصول على نوافذ عائمة لآلة حاسبة وخدمة الرسائل الخاصة بك، مما يتيح لك العمل مع الأربعة منهم جميعًا في نفس الوقت.

Multi-Window

بالإضافة إلى هذه التحسينات الإنتاجية، يركز تحديث EMUI 11 لجهاز HUAWEI MatePad Pro أيضًا على مساعدة المستخدمين على إدراك وتحسين إبداعهم. يتم ذلك بشكل أساسي من خلال إتاحة الوصول إلى نظام بيئي أكثر اتساعًا لتطبيقات الكتابة والرسم، والتي يمكن استخدامها مع قلم HUAWEI M-Pencil. تتضمن بعض الأمثلة تطبيق NoteShelf، المصمم لتعبئة العمل والدراسة في مجموعة واسعة من خيارات الفرشاة ودعم إدراج الصور والنص. يمكن للفنانين تجربة أيديهم في تطبيق Zen Brush 3، للتجربة مع الخط والرسم بالحبر، بينما يمكن لرسامي الرسوم المتحركة تجربة أدوات الرسوم المتحركة سهلة الاستخدام من تطبيق FlipaClip لإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بهم باستخدام الكتابة اليدوية والرسم. كل هذه التطبيقات متاحة الآن للتنزيل على متجر HUAWEI AppGallery.

يجلب EMUI 11 تجربة جديدة تمامًا إلى جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي. لن يؤدي تحديث البرنامج الجديد إلى تحسين كيفية استخدامك للجهاز اللوحي نفسه فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى تحسين كيفية إنتاجك وإبداعك بشكل يومي. بمجرد تجربة هذه الميزات الجديدة، ستدرك بسرعة أنه لا يوجد حد أقصى لما يمكنك القيام به باستخدام جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي في ترسانتك.

اترك تعليقا