Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

ريلمي تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية بإطلاق سلسلة ريلمي 10 في 26 ديسمبر الجاري

: أعلنت ريلمي، أسرع العلامات التجارية نمواً في مجال الهواتف الذكية في العالم، اليوم عن عزمها إطلاق سلسلة هواتف ريلمي 10 في المملكة العربية السعودية يوم 26 ديسمبر 2022. وتجسد السلسلة الجديدة فلسفة الجرأة التي تمتاز بها العلامة، حيث تم تزويد أجهزتها بشاشة منحنية مع تردد 120 هرتز للمرة الأولى في هذه الفئة، مما يعزز وصول العملاء إلى هذا النوع من الشاشات الرائدة ويمنحهم تقنيات وتصميم تواكب متطلبات المستقبل.

ويعد الجهاز أحدث هواتف سلسلة Number Series، خط الإنتاج الأبرز لدى ريلمي والذي حقق مبيعات تعادل 50 مليون جهاز في جميع أنحاء العالم ليساهم في دعم مكانة الشركة بصفتها واحدةً من أسرع العلامات التجارية نمواً في مجال الهواتف الذكية في العالم.

أداء فائق وتجربة مشاهدة مذهلة وقدرات تخزين كبيرة

يوفر ريلمي 10 الأداء الأفضل ضمن فئته السعرية، بفضل شريحةMediaTek G99 وذاكرة وصول عشوائي غير مسبوقة حتى 16 جيجابايت. وتوفر السلسلة، التي تتمتع بشاشة AMOLED بتردد 90 هرتز وبدقة 2400 × 1080 بكسل مع معدل استجابة للمس يصل إلى 360 هرتز، إمكانات لا تضاهي وتجربة مشاهدة مذهلة ومعدل استهلاك منخفض لطاقة البطارية؛ لتكون بذلك الخيار الأمثل للأنشطة التي تتطلب إمكانات عالية، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب الإلكترونية. وتتكامل هذه المزايا مع 12 + 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية، الحجم الأكبر في هذه الفئة، إلى جانب مساحة التخزين الكبيرة حتى 256 جيجابايت، ما يعزز القدرات العملية لهذه السلسلة. كما تأتي سلسلة

ريلمي 10 مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا استشعار العمق بدقة 2 ميجابكسل من الخلف وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

شاشة منحنية بتردد 120 هرتز بفضل استثمار 15 مليون دولار أمريكي في جهود الأبحاث والتطوير

تستمر ريلمي في البحث عن أساليب مبتكرة لإحداث نقلة نوعية في تجربة المستخدمين؛ لذا خصصت الشركة موارد ضخمةً للبحث والتطوير لتصميم الشاشة الجديدة، ولا سيما وأن ريلمي 10 هو أول هاتف ذكي ضمن فئته مزود بشاشة منحنية بتردد 120 هرتز. وجاءت الشاشة، التي تتمتع بثلاث تقنيات رائدة عالمياً، بفضل استثمار قيمته 15 مليون دولار أمريكي في جهود البحث والتطوير. ونجحت ريلمي بذلك في توفير هذه التقنية للمرة الأولى في هذه الفئة، إلى جانب منح عملائها تجربة المشاهدة المتميزة التي كانت محصورةً في الهواتف الأكثر فخامة.

اترك تعليقا