Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سامسونج تطلق سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية بميزات جديدة تدشن جيلاً جديداً من السماعات اللاسلكية

أعلنت  سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق الجيل الجديد من سماعات Galaxy Buds Pro  بتصميم راق، والتي توفر أفضل أداء ممكن على مستوى القطاع، بفضل التجربة الصوتية الغامرة، وجودة المكالمات الفائقة، بالإضافة إلى قدرات اتصال محسنة  وتقنية إلغاء الضوضاء المحيطة ANC. وتعتبر Galaxy Buds Pro سماعات الأذن الأكثر تطوراً من سامسونج، والتي تم تصميمها لتمكين المستخدمين من تعزيز إنتاجيتهم وعيش تجارب ترفيهية استثنائية، والاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتهم.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المحمولة، في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يتوقع المستهلكون اليوم، الحصول على أحدث التقنيات التي تتناسب مع أنماط الحياة المتغيرة، وترتقي بمجالات العمل والترفيه إلى المستوى التالي. وينطبق هذا الأمر على دول المنطقة، حيث يشهد السوق تزايداً في عدد الأفراد الخبراء في عالم التكنولوجيا الرقمية. وتتميز سامسونج بنظام Galaxy المتقدم، الذي يوفر للأجهزة المتطورة، القدرة على العمل بشكل متزامن، والارتقاء بتجارب الاستخدام إلى مستوى جديد كلياً. وتضمن سماعاتGalaxy Buds Pro ، توفير قدرات صوتية غير مسبوقة، مدشنة فصل جديد من التجارب السمعية، لعشاق منتجات Galaxy “.

جودة صوتية غير مسبوقة

تعتبر جودة الصوت العنصر الأكثر أهمية لتجربة سماعات متميزة، سواء عند ممارسة الرياضة أو الاستماع إلى بودكاست أثناء العمل. وتوفرGalaxy Buds Pro  قدرات صوتية أكثر شمولاً، حيث تحتوي سماعات الأذن على مكبر صوت داخلي “woofer” 11 ملم ومكبر صوت “tweeter”  6.5 ملم للحصول على صوت أعمق وصوت تريبل Treble قوي، ما يعني توفير أفضل تجربة صوتية ديناميكية ومتوازنة من سامسونج حتى الآن. وعلى هذا الأساس سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بجميع أنواع الفنون الموسيقية، سواء أكانت موسيقى هيب هوب الإيقاعية أو المعزوفات الكلاسيكية الراقية، بدقة وجودة متناهية  في أي وقت وفي أي مكان.

إلا أن استخدامات سماعات الأذن لم تعد تقتصر على الترفيه فقط – حيث أصبحت ضرورية للتواصل وضمان استمرارية العمل، مع ازدياد أهمية جودة الاتصال أكثر من أي وقت مضى. ولمنح المستهلكين القدرة على الاستماع للأصوات بكل وضوح أثناء إجراء الاتصالات، تم تزويد السماعة بثلاثة ميكروفونات ووحدة الالتقاط الصوتي (VPU)، ما يسمح بنقل الصوت بشكل واضح بغض النظر عن مدى صخب أو هدوء البيئة المحيطة بالمستخدم. ويحتوي أحد الميكروفونات الخارجية على تصنيف عالٍ لنسبة الإشارة إلى الضوضاء SNR، التي تقوم بتخفيف ضوضاء الخلفية إلى أقصى حد ممكن. كما تم تزويد سماعات Galaxy Buds Pro بتقنية Wind Shield الخاصة بالشركة والتي تستخدم مصدات لحجب الرياح مع تنظيم الخطوط الشبكية لخفض الضوضاء الناجمة عن الرياح، وبالتالي تمكين المستخدمين من إجراء مكالمات هاتفية أكثر وضوحاً من أي وقت سابق، حتى في الأجواء العاصفة.

تقنية إلغاء الضوضاء المحيطة ANC الأكثر ذكاءً على سماعات الأذن اللاسلكية

تتمحور ابتكارات سماعات Galaxy Buds Pro حول تعزيز التجربة السمعية عبر تجنب التشويشات التي قد تمنع المستمعين من الحصول على التجربة المثالية التي يتوقعونها. وعلى هذا الأساس تم تزويد Galaxy Buds Pro بتقنية إلغاء الضوضاء المحيطة ANC الأكثر ذكاء في قطاع سماعات الأذن اللاسلكية[1]. وتقوم هذه التقنية بتقليل ضوضاء الخلفية إلى 99% وضبطها على المستوى المطلوب[2]، لتمكين المستخدمين من التركيز أثناء العمل أو الاسترخاء خلال اليوم. كما تتوفر في السماعات، ميزة الصوت المحيطي، الذي يتيح للمستخدمين تضخيم الضوضاء المحيطة بما يصل إلى 20 ديسيبل، لضبط وتخصيص الأصوات وفقاً لاحتياجاتهم. وتعتبر هذه الميزة مثالية للأشخاص الذين يقومون بمهام متعددة في آن معاً – كالأشخاص الذين يعملون من المنزل بالتزامن مع رعاية أطفالهم، أو الأشخاص الذين يفضلون ممارسة رياضة الجري في شوارع المدينة، مع ضرورة التنبه لحركة المرور في محيطهم.

على صعيد آخر، تعمل تقنيتي إلغاء الضوضاء المحيطة والصوت المحيطي معاً على نحو تلقائي، حيث تتكيفان مع محيط المستخدمين، لتحسين تجربتهم الصوتية. وتتعرف سماعات Galaxy Buds Pro على صوت المستخدمين عندما يتحدثون، لتقوم بالتبديل تلقائياً بين ميزة إلغاء الأصوات القريبة وتضخيمها[3]. كما تتمكن السماعات المتطورة من إيقاف تشغيل الموسيقى عندما يبدأ المستخدم بالتحدث، حتى عند استخدام ميزة الصوت المحيطي أو إيقاف تشغيل ميزة ANC. وعلى هذا الأساس توفر هذه التقنية للمستخدمين القدرة على الاستماع لموسيقاهم المفضلة، والتواصل بشكل أكثر فاعلية، ما يجعل سماعات Galaxy Buds Pro الأداة المثالية للاستخدام اليومي.

تجربة Galaxy أكثر سلاسة من أي وقت مضى

تعتبر سماعات Galaxy Buds Pro  امتداداً لمنظومة أجهزة Galaxy المتطورة – التي تعتبر أكثر سماعات الأذن سلاسة حتى الآن. وقد بات بإمكان المستخدمين ربط سماعات الأذن تلقائياً بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy بحسب استخداماتهم – دون الحاجة للتبديل فيما بينها يدوياً[4]. على سبيل المثال، إذا تلقى المستخدم اتصالاً على هاتف Galaxy S21 بينما يشاهد محتوى فيديو على جهاز S7 اللوحي، ستقوم ميزة التبديل التلقائي بإيقاف الفيديو وتمكينه من الإجابة على الهاتف باستخدام Galaxy Buds Pro. وبمجرد انتهاء الاتصال، ستقوم سماعات الأذن بالانتقال إلى  الجهاز اللوحي، وتشغيل الفيديو، مع تمكين المستخدم من سماع الصوت مجدداً.

وتوسع سماعاتGalaxy Buds Pro  نطاق التجارب الصوتية عبر تعزيز التواصل مع أجهزة Galaxy المتنوعة- لاسيما هاتف Galaxy S21، بالإضافة إلى ميزة الصوت الواقعي والغامر عند مشاهدة مقاطع الفيديو عبر هاتف سامسونج أو جهاز لوحي باستخدام 360 Audio وبتقنية Dolby Head Tracking[5]، لتعزيز تواصل المستخدمين مع محيطهم. وسيتمكن مدونو الفيديو، من تعريف السماعات على أصواتهم وأصوات المحيط الذي يتواجدون فيه، عبر مزامنة الميكروفونات بين سماعاتGalaxy Buds Pro  وهواتف Galaxy S21. كما توفر السماعات تجارب ألعاب من المستوى التالي بفضل وضع Game Mode، الذي يخفض الوقت اللازم لنقل الصوت مع توفير أداء فائق بالاستناد إلى قدرات العرض الغامرة في هاتف Galaxy S21. وبغض النظر عن كيفية استخدام سماعاتGalaxy Buds Pro ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجارب استثنائية دون الحاجة إلى القلق من انتهاء شحن البطارية. وتوفر السماعات قدرات تشغيل للصوت تصل إلى 8 ساعات، وما يصل إلى 20 ساعة من الطاقة الاحتياطية عند دمجها مع علبة الشحن. وسيتمكن المستخدمون من تشغيل السماعات بشكل مستمر حتى 5 ساعات مع تمكين خاصية إلغاء الضوضاء ANC (8 ساعات في حالة إيقاف تشغيل الضوضاء)، و 13 ساعة


[1] يمكن لـ Galaxy Buds Pro التمييز بين الضوضاء والأصوات البشرية. قم بالتبديل مؤقتًا إلى الصوت المحيط مع خفض مستوى صوت الوسائط عند التحدث لتتمكن من سماع المحادثات دون الحاجة لإخراج سماعات الأذن

[2] تلقى ANC على Galaxy Buds Pro شهادة UL لخفض ضوضاء الخلفية الخارجية بنسبة تصل إلى 99 بالمائة عند 118.43 هرتز. يتم تمكين الميزات بما في ذلك ANC من خلال اتصال Bluetooth® أو تطبيق Galaxy Wearable على Android ، والمتوفر من خلال Galaxy Store أو Google Play Store

[3] يمكن ضبط ميزات ANC الذكية مثل ANC والصوت المحيط وكشف الصوت عبر تطبيق Galaxy Wearable.

[4] تتوفر هذه الميزة على هواتف Galaxy الذكية أو الأجهزة اللوحية المزودة بواجهة One UI 3.1 أو أعلى ، والتي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها في إعداد Bluetooth®. يتطلب نفس حساب Samsung ليتم تسجيله على الأجهزة. قد يختلف التوفر باختلاف التطبيق

[5] تتوفر هذه الميزة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية من Galaxy مع One UI 3.1 أو أعلى ، والتي يمكن العثور عليها في علامة التبويب Advanced في تطبيق Galaxy Wearable. قد يختلف التوفر حسب الجهاز والتطبيق والمحتوى. عند إقرانه بتقنية Dolby Atmos ، يتم زيادة الأصوات بشكل أكبر بمزيد من الوضوح والتفاصيل والعمق.

اترك تعليقا