Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سماعات الرأس “روك ستار” من “بلكن”… تجربة صوتية ممتعة

بات بإمكان عشاق الموسيقى والمدونات الصوتية والكتب المسموعة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية الاستمتاع بتجربة صوتية رائعة تتيحها سماعات الرأس الجديدة “روك ستار” من “بلكن” ROCKSTAR™ التي تأتي مزودة بوصلة “لايتنينغ” Lightning الشهيرة الخاصة بهواتف “آي فون”. وصُممت سماعات الرأس المبتكرة هذه خصيصاً لمستخدمي هواتف “آي فون”، وهي غنية بالمزايا، مثل عزل الضوضاء وتصميمٍ يوجّه الصوت نحو طبلة الأذن كي يحظى المستخدم بتجربة استماع فائقة.

وتأتي السماعات الجديدة بلونين؛ الأبيض والأسود مع تشكيلة متنوعة من الأطراف التي توضع في الأذن لتحقيق أقصى قدر من الراحة والملاءمة، وهي تتسم بمقاومة العرق ورشق الماء، ما يجعلها ملائمة للاستخدام في صالات اللياقة البدنية وقرب أحواض السباحة وعلى الشاطئ، في حين يتسم تصميمها بالتحمل العالي ومقاومة الكوابل للتشابك، ما يجعلها تتحمل الاستخدام طوال اليوم وفي جميع الظروف.

وقال فواد مير مدير إدارة المبيعات لدى “بلكن” الشرق الأوسط وإفريقيا، إن استخدام سماعات الرأس للاستماع إلى الموسيقى والمدونات والكتب الصوتية والفيديو أصبح جزءاً من حياة المرء المتسمة بدوام التنقل والحركة، مشيراً إلى أن جودة الصوت والاعتمادية والراحة تظلّ مطالب مهمة تعزّز الإقبال على المنتجات السلكية في المنطقة، وقال: “توفر سماعات “روك ستار” الجديدة من “بلكن” تجربة استماع غامرة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالجودة والابتكار اللذين ما زال “بلكن” تمتاز بهما لأكثر من 35 عاماً”.

وجرى اختبار التصميم المسطح والمتسم بالمرونة الشديدة وخفة الوزن الفائقة للسماعات “روك ستار”، وتمّ تعزيزه هذا التصميم عبر تعريضه للضغط الشديد واختبار مدى تحمله للاستخدام الكثيف في مختلف البيئات. وتضمن إجراءات الاختبار الشاملة المتبعة لدى “بلكن”، والتي تغطي كل شيء من الاستخدام المتواصل وحتى الظروف البيئية القاسية، الحصول على أعلى درجات المتانة وأدق مستويات التصميم والجودة.

يمكن الحصول على سماعات الرأس “روك ستار” من “بلكن” من جميع المتاجر الكبرى وعبر الإنترنت بسعر يبلغ 149 درهماً.

اترك تعليقا