Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

بنك الطاقة “بوست أب” مع وصلة USB-C من “بلكن”

يشكّل بنك الطاقة “بوست أب 20K” من “بلكن” خياراً مناسباً تماماً لهدية العيد أو التخرج التي يمكن تقديمها للأصدقاء أو أفراد الأسرة، وهو يأتي مع وصلة شحن USB-C لشحن مختلف الأجهزة المتوافقة أثناء التنقل.

ويأتي بنك الطاقة عالي السعة من “بلكن” باللون الأسود غير اللامع، وهو مصمّم خصيصاً لشحن الأجهزة ذات المنفذ USB-C، والتي تشمل “ماك بوك” و”آي باد” و”آي فون” و”سويتش” من “نينتندو” و”سيرفس برو”. وتدعم الوصلة USB-C المرفقة بالشاحن تقنية الشحن USB Power Delivery 2.0 30W لتشغيل أي جهاز USB-C بسرعة، فضلاً عن إعادة شحن بنك الطاقة نفسه بالطاقة. ويبسّط هذا الحل ذو الوصلة المفردة من “بلكن” عملية الشحن، علاوة على اتسامه بسهولة الحمل والتوضيب، فيما يشتمل كذلك على وصلة USB-A إضافية تتيح شحن الأجهزة القديمة بطريقة أسرع.

يعاني المستخدمون مشكلة إيجاد مكان مناسب لشحن جهاز “ماك بوك” وآي فون” في الوقت نفسه، فضلاً عن مشكلة حمل وصلات متعددة، وفقاً لفواد مير، مدير إدارة المبيعات لدى “بلكن” الشرق الأوسط وإفريقيا، الذي قال: “يعتبر بنك الطاقة “بوست أب 20K” من “بلكن” مع وصلة USB-C حلاً أنيقاً وسهل التوضيب، ما يجعله هدية رائعة لمناسبات العيد والتخرّج”.

ويكفل بنك الطاقة العامل بقدرة 20100 ملي أمبير ساعة على إمداد الأجهزة بطاقة وفيرة، إذ بإمكانه مدّ جهاز “ما بوك” بما يصل إلى 28 ساعة إضافية من الطاقة، لجعله مناسباً للاستخدام لفترات طويلة أو عرض عدد من الأفلام المتتابعة في مواقع خارجية. وتتمتع بطاريات الشحن من “بلكن” بسمعة عالمية في مجال السلامة، وتشتمل على أجهزة استشعار تراقب الحرارة والفولتية والدوائر الإلكترونية، لمنع حدوث أي فرط في حرارة بنك الطاقة والإضرار به. وتعمل الحرارة الزائدة أو تقلبات الفولتية أو التشوهات في الدوائر الإلكترونية، في الواقع، على تنشيط قاطع يوقف البطارية على الفور عن العمل، من أجل ضمان أعلى مستوى من السلامة.

وبات بنك الطاقة “بوست أب 20K” من “بلكن” مع الوصلة المرافقة USB-C (رقم المخزون F7U063) متاحاً لدى جميع متاجر الإلكترونيات الكبرى وعبر الإنترنت، مثل “فيرجن ميغاستور”، وذلك بسعر مقترح قدره 299 درهماً.

اترك تعليقا