Gtxarabia
Image default
الهاردوير

سنهايزر ترتقي بتجربة الاستماع إلى آفاق جديدة مع إطلاق سماعات أكسنتوم بلس بالإمارات العربية المتحدة

يسر سنهايزر، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول الصوتية المتقدمة، أن تعلن عن إطلاقها سماعات الرأس أكسنتوم بلس بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويمثل هذا الإطلاق بدوره علامة فارقة في مسيرة سنهايزر الحافلة بتقديم جودة صوتٍ وابتكارٍ لا يُضاهى في مجال الصوتيات الشخصية. صُممت سماعات أكسنتوم بلس خصيصًا لعشاق الصوتيات والتكنولوجيا والمستخدمين المنتظمين على حد سواء، حيث تقدم مجموعة من الميزات التي ترسي معايير جديدة في أسواق سماعات الرأس اللاسلكية.

تتضمن سماعة أكسنتوم بلس تقنية إلغاء الضوضاء التكيفية الهجينة من سنهايزر، والمصممة بدقة فائقة لخلق تجربة سمعية غامرة من خلال التكيف الديناميكي مع مستويات الضوضاء المحيطة. بفضل تلك الميزة الفريدة وعمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 50 ساعة وقدرات الشحن السريع، تصدَّرت سماعة أكسنتوم بلس قائمة الخيارات المتميزة أمام عشاق الصوت النقي والراحة الفائقة.

ومن جانبه، صرح السيد هيستون سالدانها، المدير العام بشركة سونوفا كونسومير هيرينج (سنهايزر الشرق الأوسط) بقوله: “نفخر بطرح سماعة أكسنتوم بلس في السوق الإماراتي، فهي ليست مجرد سماعات للرأس، وإنما هي شاهد على التزامنا الراسخ بالتميز والابتكار وفهم الاحتياجات الدقيقة لعملائنا. نحن نؤمن بأن كل شخص يستحق تجربة صوتية مخصصة دون الإخلال بالجودة الفائقة، وهذا يتحقق نصب أعيننا مع أكسنتوم بلس. فلن تقتصر التجربة على الاستماع إلى الموسيقى فحسب، بل الشعور بكل نغمة وكل إيقاع وكل عاطفة. هذا هو حقًا ما يميز سماعة سنهايزر.”

تدعم سماعة أكسنتوم بلس تقنية البلوتوث 5.2، لتضمن اتصالاً قويًا وسريعًا عبر مجموعة كبيرة من الأجهزة. ومن خلال دعم برنامج الترميز التكيفي aptX™، توفر السماعات صوتاً غنياً ومفصلاً يعكس تمامًا التسجيل الأصلي. بالإضافة إلى ذلك، يسمح وضع تخصيص الصوت للمستخدمين بتخصيص تجارب الاستماع، وتكييف إخراج الصوت مع مقاطعهم الصوتية الفريدة.

كما أن عملية التحكم سلسة وبديهية، حيث يعمل غطاء الأذن باللمس ومن خلال التطبيق المصاحب. يمكن للمستخدمين إدارة إعادة التشغيل وضبط مستوى الصوت والتبديل بين أوضاع إلغاء الضوضاء والوصول إلى المساعدين الصوتيين بلمساتٍ بسيطة. كما يعزز تطبيق التحكم الذكي تجربة المستخدم من خلال توفير الإدارة السهلة لتوصيلات البلوتوث وإعدادات الصوت وتخصيص المعادل.

صُممت سماعة أكسنتوم بلس مع مراعاة راحة المستمع، حيث تتسم بحشوة قابلة للتكيف على كل من غطاء الأذن وعصابة الرأس، مما يوفر ملاءمة دائمة ومريحة للاستخدام طوال اليوم. وتتناسب تلك السماعات مع جميع أنماط الحياة، سواء كان ذلك أثناء التنقل أو العمل أو الاسترخاء في المنزل.

كما تتوفر سماعات أكسنتوم بلس باللونين الأسود والأبيض الأنيقين، فلا يقتصر الأمر على كونها إبداعًا تقنيًا، حيث تمثل كذلك قطعة مميزة تتماشى بسلاسة مع أي أسلوب حياة شخصي.

عن العلامة التجارية سنهايزر

في سنهايزر نحن نعيش الصوت ونتنفسه مدفوعون بشغفنا لابتكار حلول صوتية تحدث فرقًا ملموسًا. لقد سعت سنهايزر ولأكثر من 75 عامًا لتحقيق هدفها المتمثل في منح عملائها تجارب صوت متميزة وتغيير مستقبل صناعة الصوت في العالم. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الحلول الصوتية الاحترافية مثل الميكروفونات وأنظمة المؤتمرات وتقنيات البث وأنظمة المراقبة هي جزء من أعمال شركة سنهايزر للأليكترونيات جي ام بي اتش آند كو كيه جي. حيث يتم تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بالأجهزة الاستهلاكية مثل سماعات الرأس وأشرطة الصوت وأجهزة السمع المعززة للكلام من قبل شركة سونوفا هولدينج إيه جي بموجِب ترخيص شركة سنهايزر.

اترك تعليقا