Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة HONOR تُسلط الأضواء على أهمية منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في استراتيجيتها العالمية

اتساقًا مع رؤية شركة HONOR الواضحة لتوسيع تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وخطتها الخاصة بخدمة عُملائها ونمو أعمالها في المنطقة، زار السيد/ وان بياو رئيس شركة HONOR Device Co ، منطقة الشرق الأوسط من أجل إجراء مُحادثات مع الشركاء ووسائل الإعلام الرئيسية لتعزيز العلاقات واكتشاف فرص جديدة للتعاون. جاءت زيارة السيد/ وان بمثابة فرصة لإظهار التزام العلامة التجارية تجاه منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاستفادة من خبرات وابتكارات HONOR لإحداث تأثير إيجابي.

خلال الزيارة الأخيرة، أكد السيد/ وان على علاقات الشركاء وعزز من حضور العلامة التجارية مؤكدًا على نهج HONOR الذي يرتكز على الإنسان في المقام الأول في ابتكار المنتجات الذكية وتقديم حلول تقنية عملية من أجل تحسين حياة المُستخدمين اليومية. وقد أظهر التزام HONOR الذي لا يتزعزع تجاه المنطقة، للاستفادة من الخبرات والتكنولوجيات المتقدمة من أجل ترك تأثير إيجابي وتعميق الاندماج مع العُملاء والشركاء في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقد صرّح السيد/ وان – رئيس شركة HONOR Device Co. – في نفس السياق: “في الوقت الذي تتوّسع فيه الشركة عالميًا، نؤكد على أن أسواق الإمارات العربية المُتحدة والمملكة العربية السعودية يُعدان من الأسواق الأهم بالنسبة لشركة HONOR”. ثُم استطرد: “ونحن سنستمر في تركيز مواردنا على الأسواق الهامة، والتي تشمل الشرق الأوسط وإفريقيا، واكتشاف أسواق جديدة ذات إمكانات كبيرة كجزء من التزامنا تجاه المنطقة. نحن فخورون بحضورنا في المنطقة، ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا، ما يسهم في توسيع آفاق المعايير التي نضعها لأنفسنا، ويسهم أيضًا في خدمة الصناعة والمُستخدمين على حدٍ سواء”.

بعد النجاح القوي لمؤتمر MWC هذا العام، كشفت HONOR عن نهجها الذي يرتكز على الإنسان في المقام الأول. حيث قدّمت شركة HONOR خلال المؤتمر تحت شعار “Tech to Inspire”، الاستراتيجية المُزدوّجة الرائدة، وأعلنت عن الإتاحة العالمية لسلسلة HONOR Magic5 وهاتف HONOR Magic Vs، واللذان يعدّان أحدث إصدارات HONOR لسلسلة HONOR Magic Series الناجحة، والتي صُممت لتقديم تجربة هواتف رائدة حقيقية للمُستخدمين حول العالم ويُجسد التزام العلامة التجارية تجاه شريحة المُستخدمين الراقية.

هاتف HONOR Magic5 Pro هو أحدث الهواتف الرائدة والشاملة من HONOR، والذي يأتي مع طفرات هامة في التصميم، شاشة العرض، التصوير، والأداء. بينما HONOR Magic Vs هو أول هاتف رائد قابل للطي يُقدَم من الشركة، وهو يأتي مع تصميم مفصلة مُبتكر يدفع بالصناعة إلى الأمام من جميع الجوانب ويُقدم تجربة مستخدم جديدة كُليًا.

وقد ظهر نجاح شركة HONOR في مؤتمر MWC من خلال حصدها لـ 42 جائزة إعلامية، حيث استحوذ هاتف HONOR Magic5 Pro وحده على 18 جائزة في فئات مُختلفة، وحاز أيضًا هاتف HONOR Magic Vs على اهتمام كبير. حصلت HONOR على أعلى حصة من الأصوات من جميع المُشاركين في مؤتمر MWC، الأمر الذي ارتبط بالنجاح الكبيرة لشركة HONOR في الحفل وإطلاق هاتفها الرائد في الأسواق العالمية.

تعكس مبادرة HONOR الأخيرة “HONOR To Be With You” شغف العلامة التجارية وطاقتها الكبيرة لتمكين جيل الشباب. صُممت هذه المبادرة التي ترتكز على الإنسان في المقام الأول من أجل تعزيز روح المجتمع والانتماء لدى المُشجعين، ما يؤكد على التزام HONOR بوضع احتياجات الإنسان في مقدمة استراتيجتها، وذلك عن طريق إنشاء منصة للمُشجعين من أجل التواصل والتفاعل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن HONOR تكسر الحدود وتُحدث ثورة فيما يخص علاقة المستخدم بالجهاز الذي يستخدمه عن طريق أحدث ابتكاراتها MagicOS 7.0، وهو نظام التشغيل الذي يُجسد التعاون الذكي ويُناسب جميع السيناريوهات، وهو مبني على نظام الأندرويد، هذا إلى جانب أنظمة تشغيل PC وIoT التي تُقدم تجربة لا مثيل لها وتعاون عبر جميع أجهزة الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الحواسيب المحمولة، ومنتجات إنترنت الأشياء، وتضع المُستخدم في مركز جميع تفاعلات الجهاز.

تُخطط HONOR – العلامة التجارية الموثوقة التي تتميز بشغفها نحو النمو والتوّسع – في الاستمرار في النمو خلال عام 2023 وما بعدها. مع رغبتها في أن تكون علامة تجارية سريعة النمو في المنطقة، فإن سلوك وإخلاص الشركة الحيوي تجاه الابتكار سيجعلها في المقدمة دائمًا. ومن خلال تقديم التقنيات الثورية بشكل دائم، فإن HONOR تستعد لأن تكون أول هاتف يعمل بالأندرويد ويخلق عالم من الذكاءات للجميع.

اترك تعليقا