Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شاشة عرض “كومفي كورنر ثيتر” من خط بريميرز المقدم من بينكيو

– كشفت اليوم شركة بينكيو، الشركة المشهورة عالميًا المبتكرة للحلول المرئية وأجهزة الحياة العصرية الرقمية، عن شاشة العرض المحمولة الذكية GV11، التي تركز على الخبرة المهنية المتنوعة التي اكتسبتها الشركة وريادتها عالية الجودة منعكسة في جهاز ترفيهي شخصي مثالي.

تتميز شاشة العرض بحُرية ضبط زاويتها على الأسقف/الجداران/الشاشات وكذلك قابلية نقلها مع تشغيلها بالبطارية، فضلًا عن تميزها بملاءمة استخدامها مع مجموعة متنوعة من محتوى نظام تلفزيون أندرويد المعتمد في تصميم صوتي مرئي متكامل، لتوفر شاشة العرض بذلك متعة لامتناهية ملائمة لأنماط الحياة العصرية مع مراعاة قيود المكان والزمان.

صرح مانيش باكشي، العضو المنتدب في بينكيو الشرق الأوسط قائلًا: “تأتي أحدث حلول العرض لدينا مزودة بجميع ميزات وتقنيات بينكيو الدقيقة التي يتوقعها المستخدمون، وقد صُممت شاشة العرض GV11 للاستمتاع بأفضل اللحظات الترفيهية مع عرض المحتوى على شاشة كبيرة، ويسرنا طرحها في سوق الإمارات العربية المتحدة ونثق بأنها ستصبح في الوقت الملائم أداة مفيدة لكثير من الأشخاص”.

توفر العدسة الدوارة في شاشة العرض GV11 ومُكوّن التصحيح الرأسي التلقائي مجموعةً مذهلة من زوايا العرض على الجدران أو الشاشات أو الأسقف من أجل الاستمتاع بلحظات مريحة في أثناء المشاهدة. وتقتضي شاشة العرض GV11 توفير مسافة قدرها 7.5 قدم فقط لعرض صورة بحجم 80 بوصة، كما توفر تجارب سينمائية غامرة في نفس المساحة التي يشغلها التلفاز الأصغر حجمًا.

تقدم شاشة العرض GV11 مباشرةً مجموعة متنوعة من المحتوى من أكثر من 5000 تطبيق من تطبيقات البث، مثل برايم فيديو وهولو ويوتيوب وغير ذلك الكثير، بفضل دعمها بنظام التشغيل تلفزيون أندرويد 10 المعتمد من جوجل. وعلى خلاف شاشات العرض الأخرى محدودة الميزانية، تعرض شاشة العرض GV11 أفلامًا وعروضًا وأحداثًا رياضية وموسيقى دون أي أخطاء.

تأتي شاشة العرض GV11 مجهزة بنظام صوتي يُضبط بزاوية 270 درجة ويعمل بقدرة 5 وات وبأوضاع صوتية مضبوطة بتقنية تريفولو وتصميم مرفقات محكمة الغلق مع زيادة درجة الجهير لتقديم فضل تجربة صوتية والاستمتاع بحُرية ضبط زاوية العرض، كما تأتي شاشة العرض هذه مزودة بكل ما يلزم لبث كل العروض الترفيهية اللامتناهية والإرسال من أي جهاز وتشغيل الموسيقى في جهاز شامل متكامل أنيق مزود بواجهة سلسة وإعداد لمساعد الصوت ومُشغل كروم كاست المدمج.

لمعرفة المزيد عن شاشة العرض المحمولة الذكية GV11 المزودة بمؤشرات ثنائية باعثة للضوء من بينكيو، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ap/projector/portable/gv11.html-https://www.benq.com/en.

اترك تعليقا