Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شاومي تدخل في شراكة مع شرف دي جي في الإمارات

دخلت شاومي، الشركة الرائدة عالميًّا في مجال التكنولوجيا، في شراكة مع شركة تجارة التجزئة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية شرف دي جي من أجل إتاحة حلولها الابتكارية في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد أنشأت شاومي أكبر منصة لإنترنت الأشياء استهلاكية على مستوى العالم وهي الشركة الأصغر عمرًا على قائمة فورتشن غلوبال لأكبر 500 شركة على مستوى العالم. دخلت شركة خدمات الإنترنت العالمية المشهورة عالميًا بسبب ما تنتجه من هواتف وأجهزة ذكية في شراكة مع عملاق خدمات التجزئة للإلكترونيات شركة شرف دي جي، وهي شركة رائدة في توفير المنتجات التقنية حيث تخدم ما يزيد عن مليون عميل شهريًا من خلال متاجرها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعُمان.  وتقوم شاومي بتطوير الهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف والأجهزة المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية، والعديد من المنتجات الأخرى.

تعمل شاومي باستمرار على زيادة مجموعة منتجاتها؛ وتشمل هواتفها الذكية سلسلة Mi وسلسلة Mi Note وسلسلة Redmi وسلسلة POCO. ولا تشتهر شاومي بهواتفها المحمولة فقط، وإنما تشتهر أيضًا بمنتجاتها من الأجهزة القابلة للارتداء مثل عصابات اللياقة البدنية واكسسوارات الهواتف المحمولة مثل سماعات الأذن، والأجهزة المنزلية مثل أجهزة تنقية الهواء، كما أطلقت شاومي أيضًا تلفزيونها الذكي في المنطقة بدءًا من العام الماضي. وهناك أيضًا جهاز Xiaomi Mi Box S، وهو جهاز فك تشفير لأجهزة التلفزيون يعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية دون الحاجة لحساب مستخدم أو اشتراك. كما تصنع شاومي أيضًا عصا Mi TV Stick التي تعمل بصورة مستقلة مع أجهزة التلفزيون الذكية. وسوف تصبح جميع هذه المنتجات متاحة الآن في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة عبر متاجر شرف دي جي وعلى بوابتها الإلكترونية أيضًا.

وفي هذا السياق صرح أرجون باترا، مدير المبيعات القُطري لشاومي الإمارات قائلاً “يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع شركة شرف دي جي، وهي شركة رائدة في مجال توفير الحلول الإلكترونية الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وذلك بهدف توسيع نطاق وصولنا في الأسواق الإقليمية. وتحظى منتجاتنا المُبتكرة بترحيب كبير من المستهلكين، ويسعدنا أن نوفر لهم وصولاً أعلى بكثير وسهولة في الشراء على المستوى المحلي.” وأردف قائلاً “وسيعمل هذا التعاون على زيادة الوعي بعلامتنا التجارية وسيعطي المستهلكين المحليين فرصًا أفضل لاستكشاف حلولنا  والتفاعل معها.”

تمتلك شركة شرف دي جي، وهي جزء من مجموعة شرف، متاجر في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط والتي تسمح للمستهلكين بالوصول إلى أكبر مجموعة ممكنة من العلامات التجارية عبر فئات المنتجات مثل الإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الترفيه المنزلية وأجهزة تكنولوجيا المعلومات وأجهزة الاتصالات والأجهزة المنزلية وغيرها الكثير. وتمتلك شرف دي جي في الوقت الحالي 33 متجرًا في الإمارات والبحرين وسلطنة عُمان. ويأتي قرار شاومي بالدخول في شراكة مع شرف دي جي في إطار تخطيطها الاستراتيجي نحو توسيع نطاق حضورها في قطاع التجزئة، خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أكبر مركز تسوق في العالم. وتهدف شاومي من خلال إتاحة منتجاتها من خلال عمالقة التجزئة الإقليميين الموثوقين مثل شرف دي جي إلى زيادة ظهور منتجاتها الذكية بصورة كبيرة ونشرها على نطاق أوسع في السوق.

نبذة عن شاومي:

تأسست شركة شاومي في أبريل 2010 وأدرجت ضمن قائمة الأسهم المتداولة رسميًّا ببورصة هونغ كونغ في 9 يوليو 2018 (1810 هونغ كونغ)،  وشاومي هي شركة إنترنت تنتج هواتف وأجهزة ذكية متصلة بمنصة إنترنت الأشياء بمركزها.

 انطلاقاً من حرص شاومي الدائم لتحقيق التوازن بين الإبتكار والجودة، تلتزم شاومي بتقديم تجارب عالية الجودة وكفاءة تشغيل عالية، وتستمر الشركة في تصميم منتجات رائعة مقابل أسعار عادلة لتسمح لجميع الأفراد حول العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال تقنياتها المبتكرة. تحتل شاومي حاليًا المركز الثالث في قائمة أكبر العلامات التجارية في صناعة الهواتف الذكية، وقد أنشأت أكبر منصة إنترنت لعملائها بأكثر من 271 مليون جهاز ذكي متصل بمنصتها، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.  تتوفر منتجات شاومي حالياً في أكثر من  90 دولة ومنطقة حول العالم.

 أُدرجت شاومي في قائمة فورتشن غلوبال لأكبر 500 شركة على مستوى العالم للمرة الثانية في أغسطس 2020 لتحتل المرتبة 422 بين الشركات الأخرى، بتقدم 46 مركزًا عن العام الماضي. بينما احتلت المرتبة السابعة بين شركات الإنترنت في القائمة. وقد أدرجت الشركة في قائمة فوربس العالمية 2000 مرةً أخرى في مايو 2020 وقفزت بتصنيفها إلى المركز 384.

 تُعد شاومي من الشركات العريقة في مؤشر هانغ سنغ ومؤشر هانغ سنغ للشركات الصينية ومؤشر هانغ سنغ للتكنولوجيا.

 للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة  https://blog.mi.com/en/.

اترك تعليقا