Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شاومي تطلق سلسلة مي 10 تي، بهاتفين من أفضل الهواتف الذكية عالية الأداء المناسبة للعمل والألعاب والاستخدام اليومي

أعلنت شاومي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، اليوم عن إطلاق اثنين من الهواتف الذكية التي “ستمنح إبداعاتك القوة” بصورة لم يسبق لها مثيل. سيأخذك هاتف الفلاج شيب “مي 10 تي برو” إلى مستوى آخر من الإبداع والاستكشاف بفضل المساحة غير المتوفرة في أي من الهواتف من نفس الفئة، بينما يواصل هاتف “مي 10 تي” تخطي الحدود لتقديم تجارب ممتازة للجميع، سواء لأغراض العمل الاحترافي أو لمحبي المشاهدة أو من يفضلون ألعاب الهواتف المتحركة.

“مي 10 تي برو” و”مي 10 تي”: نأخذك إلى مستوى آخر من الإبداع والاستكشاف باستخدام الهواتف الذكية

مواصلة تعزيز إرث شاومي من الكاميرات فائقة الوضوح التي تميز هذه الفئة

لا يمكننا إنكار دور شاومي المحوري في تقديم فئة الكاميرات بدقة 108 ميجابكسل، بدءًا من إطلاق أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وصولًا إلى تقديم ابتكارات لا حصر لها في برامج التصوير الفوتوغرافي في العام الماضي فقط. يواصل هاتف “مي 10 تي برو” تعزيز إرث الكاميرات فائقة الدقة لعلامة شاومي التجارية بفضل ميزة OIS ودعم تصوير فيديوهات 8K. يتميز هاتف “مي 10 تي” بكاميرا رئيسية رائعة بدقة 64 ميجابكسل. بالطبع الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث يتميز كل من هاتف “مي 10 تي برو” وهاتف “مي 10 تي” بإعداد كاميرا ثلاثية مع كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل لضمان التقاط اللحظات المهمة ومع الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل، يمكن لأي شخص أن يبدو في أفضل حالاته سواء كان يلتقط صورة سيلفي أو يتصل بأحد أحبائه.

بالاعتماد على تقنية شاومي الحالية، يتميز كل من هاتف “مي 10 تي برو” وهاتف “مي 10 تي” بخاصية برامج التصوير الفوتوغرافي الجديدة والديناميكية. تمنح أوضاع التعريض الطويل الستة القائمة بذاتها الفرصة لأي شخص لالتقاط لقطات بلمسة فنية، بدءًا من وضعMoving crowd  الذي يركز على هدف ثابت مع تعتيم المحيط الديناميكي، إلى وضع Star trails، الذي يخلق تأثير سماء مرصعة بالنجوم. يلتقط وضع Photo Clones أربعة صور للشخص الواحد في لقطة واحدة. إضافةً إلى ذلك، تقدم ميزة Timed burst فرصًا لا حصر لها للمتعة، حيث تسمح للمستخدمين بأخذ لقطات متتابعة وفق فاصل زمني محدد، ويمكن تحويلها أيضًا إلى فيديو، بينما تساعد ثلاثة فلاتر جديدة للصور، Cyberpunk وGold vibes وBlack ice، على التعبير عن الحالة المزاجية.

من أجل المزيد من التقدم نحو آفاق جديدة، يأتي هاتف “مي 10 تي برو” وهاتف “مي 10 تي” أيضًا بأوضاع جديدة لتسجيل مقاطع الفيديو كوضع Video Clones (استنساخ الشخص نفسه في الفيديو)، أما الوضع Dual Video فيمكّننا من استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية معًا أثناء التصوير، مما يجعلها مثالية لالتقاط ردود فعل مفاجئة. أخيرًا، تتيح إمكانية تصوير مقاطع الفيديو السيلفي بخاصية التايم لابس “الفاصل الزمني” للمستخدمين إنشاء تأثير التقديم السريع لمزيد من المدونات المرئية الجذابة.

مستقبل سلس مع شاشة AdaptiveSync TrueColor 144 هرتز

تم تجهيز كل من هاتف “مي 10 تي برو” وهاتف “مي 10 تي” بواحدة من أفضل الشاشات المسطحة في الهواتف الذكية في الوقت الحالي بمعدل تحديث يساوي 144 هرتز. في حين أن شاشات معدل التحديث المرتفع غالبًا ما تقع ضحية لاستهلاك الطاقة المرتفع ومعدلات الإطارات غير المتسقة، فإن الشاشة AdaptiveSync من شاومي تضبط تلقائيًا معدل الإطارات بالنسبة للمحتوى، مما يتيح لك الاستمتاع بفيلمك المفضل عند 48 هرتز، ومشاهدة المسلسلات التلفزيونية بتردد 50 هرتز، ودفق الفيديو عند 30 هرتز أو 60 هرتز، وتصفح منصات التواصل الاجتماعي أو ممارسة الألعاب بسرعة تصل إلى 144 هرتز، مما يضمن تجربة سلسة واستخدام أمثل للبطارية. ومن خلال تقنية MEMC “تقدير الحركة، تعويض الحركة”، تقوم الأجهزة بإدخال إطارات إضافية لجعل الفيديو أكثر سلاسة وبإمكانية عرض أفضل.

بفضل التدرج اللوني P3 وTrueColor، توفر الشاشة نطاقًا واسعًا للغاية من التدرج اللوني الواقعي. يحاكي وضع القراءة 3.0 نسيج الورق لحماية عينيك، بينما يعمل Sunlight Display 3.0 تلقائيًا على تحسين التباين وضبط تشبع اللون الديناميكي في الهواء الطلق. يعمل مستشعر الإضاءة المحيط المدمج بزاوية 360 درجة أيضًا على ضبط سطوع الشاشة بذكاء -حتى في ظروف الإضاءة الخلفية.

ادعم ابداعاتك العبقرية ومارس ألعابك المفضلة بواسطة معالج Qualcomm® Snapdragon 865™

مدعومين بمعالج Qualcomm® Snapdragon 865™ الرائد، يقدم كل من هاتف “مي 10 تي برو” وهاتف “مي 10 تي” للمستخدمين كفاءة فائقة في استهلاك الطاقة وأداء مميز واتصال بشبكات الجيل الخامس. تدعم شاومي مجموعة واسعة من نطاقات الجيل الخامس، مما يضمن التوافق مع المزيد من الشبكات في مواقع أكثر من ذي قبل.

سيستمتع المستخدمون أيضًا بتجربة الألعاب على مستوى سطح المكتب بفضل وحدة معالجة الرسومات Qualcomm® Adreno ™ 650. إضافةً إلى UFS3 1 وLPDDR5، تدعم الأجهزة ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط للهواتف الذكية الرائدة والمتوفرة في الوقت الحالي.

بطارية بسعة كبيرة 5,000 مللي أمبير ساعة بميزات مضافة لتحافظ على بقاء الهاتف مشحونًا طوال اليوم

تم تزويد كل من هاتف “مي 10 تي برو” وهاتف “مي 10 تي” بالبطارية الأكبر سعة مقارنةً بهواتف الفلاج شيب الأخرى التي أطلقتها شاومي: بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير ساعة. بفضل تقنية تحسين طاقة البطارية، تطلق الهواتف الذكية طاقة أكبر مع إطالة عمر البطارية.

عندما تكون هناك حاجة للشحن، لن تفوت أي شيء بفضل تقنية ميدل ميدل تاب وعملية الشحن السلكية 33 واط ذات التصميم الفريد والسريعة بشكل استثنائي، والتي أصبحت أكثر ملاءمة بفضل الشاحن الملحق بقدرة 33 واط.

السعر والتوافر:

سيتوفر هاتف مي 10 تي / 128 جيجابايت بسعر 1799 درهم إماراتي.

ستبدأ الطلبات المسبقة لـهاتف مي 10 تي في 16 نوفمبر 2020 عبر جميع قنوات البيع بالتجزئة مثل أمازون ونون وكارفور ولولو هايبر ماركت، وشرف دي جي ونيستو ومتجر جاكس واتصالات وفروع شاومي.

سيتوفر هاتف “مي 10 تي برو” اعتبارًا من ديسمبر 2020 بسعر يبدأ من 1899 درهم إماراتي.

السكوتر الكهربائي مي برو 2 والسكوتر الكهربائي مي 1S

أطلقت شاومي اليوم أيضًا السكوتر الكهربائي مي برو 2 والسكوتر الكهربائي مي 1S في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم السكوتر الكهربائي مي برو 2 للتنقلات القصيرة، ويمكنه الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 25 كم / ساعة ويغطي مسافات تصل إلى 45 كم بشحنة واحدة. * يوفر محرك التيار الكهربائي المستمر عديم المسفرات بقدرة 300 واط إمكانية تسلق منحدرات مائلة بنسبة 20% دون عناء، بينما تسمح شاشة LCD المدمجة للمستخدم بمراقبة السرعة في الوقت الفعلي وأوضاع الركوب ومستوى البطارية والمزيد من المعلومات الأخرى في لمحة. يتحمل السكوتر المزود بإطارات تعمل بالهواء المضغوط مقاس 8.5 بوصة الاهتراء والتلف. يوفر نظام الكبح المزدوج مستوى إضافيًا من الأمان، بينما يعمل عاكس أمامي وخلفي وجانبي إضافي ومصباح أمامي قوي بقدرة 2 واط على تحسين الرؤية للحفاظ على سلامة كل من الراكب والأشخاص الآخرين على الطريق. يمكن طي هذا الطراز الذي يبلغ وزنه 14.2 كجم والمصنوع من مواد خفيفة الوزن في أقل من ثلاث ثوانٍ، مما يجعله خفيفًا وقابلًا للحمل بمنتهى السهولة.

* يوفر المحرك عديم المسفرات بقدرة 250 واط إمكانية تسلق منحدرات مائلة بنسبة 14% دون عناء.

يُطرح السكوتر الكهربائي مي برو 2 بسعر 2099 درهم إماراتي والسكوتر الكهربائي مي 1S بسعر 1699 درهم إماراتي ويتوفران في جميع قنوات البيع الرسمية.

لمشاهدة صور المنتج، يرجى الرجوع إلىMi Electric Scooter Pro 2 ، Mi Electric Scooter 1S

ساعة شاومي مي واتش

شهد الإطلاق أيضًا الظهور الأول لساعة مي واتش، أول نموذج للساعات الذكية من شاومي في السوق العالمية. كإضافة جديدة لمجموعة المنتجات القابلة للارتداء من شاومي، تم تصميم مي واتش لتمكين أنماط الحياة النشطة من جميع الأنواع.

توفر مي واتش التي تتميز بلوحة AMOLED ساطعة مقاس 1,39 بوصة وزر مخصص على جانب الجهاز، وتوفر للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة كبيرة من 117 وضعًا للتمرين للمراقبة الشاملة لصحة المستخدم، تم تجهيز الساعة الذكية بستة أجهزة استشعار مختلفة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتقديم أهم البيانات البيئية والمقاييس الصحية الأساسية، مثل معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم أو ضغط الهواء. الجهاز خفيف للغاية ومتين -مثالي للاستخدام اليومي. بعد ساعتين فقط من الشحن، توفر 16 يومًا من الاستخدام. إضافةً إلى ذلك، تدعم مي واتش عددًا من الوظائف بما في ذلك أكثر من 100 مظهر مختلف للشاشة، وأجهزة التحكم عن بعد في الكاميرا، والرموز التعبيرية في الإشعارات، والتحكم الصوتي وغير ذلك الكثير.

بدءًا من سعر تجزئة موصى به يبلغ 479 درهم إماراتي، ستتوفر مي واتش في جميع قنوات البيع الرسمية اعتبارًا من ديسمبر 2020.

اترك تعليقا