Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة اسوس جمهورية اللاعبين عن منتجات جديدة في حدث الإطلاق

أعلنت Asus جمهورية اللاعبين (ROG) اليوم عن تجربتها التفاعلية الأولى ومجموعة مثيرة من أسلحة وتقنيات الألعاب في حدث الإطلاق الافتراضي – لمن يجرؤ: أطلق العنان لـ النمر الذي بالداخل –  شهد هذا الحدث ظهور جهازي كمبيوتر محمول جديدين مدعومين بمعالجات Intel® Core ™ 11th Gen H-series: الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب ROG Zephyrus S17 مقاس 17 بوصة ، وكمبيوتر الألعاب المحمول ROG Zephyrus M16 مقاس 16 بوصة ، وملحق ROG Slash الجديد كليًا. تتوفر أحدث هذه المنتجات والمزيد لاستكشافها في آخر تحديث لـ ROG Citadel XV ، وهي تجربة تفاعلية تتخطى الحدود تم تقديمها خلال البث المباشر للحدث الافتراضي CES 2021 ROG For those Who Dare ومتاح للتنزيل مجانًا على Steam

ROG Zephyrus S17

ROG Zephyrus S17 هو جهاز كمبيوتر محمول متميز للألعاب جديد تمامًا مزود بلوحة مفاتيح ميكانيكية بصرية عالية تتيح تبريدًا فائقًا. إنه يوفر أداءً فائقًا للألعاب وأكثر في حزمة رفيعة بأسلوب يناسب أي مناسبة.

بفضل وحدة المعالجة المركزية Intel Core i9-11900H من الجيل الحادي عشر القادرة على استخدام ما يصل إلى 90 واط من الطاقة في دفعات قصيرة، بالإضافة إلى كرت شاشة NVIDIA® GeForce RTX ™ 3080 تصل إلى 140 وات مع Dynamic Boost ، يوفر Zephyrus S17 أداءً استثنائيًا. توفر هذه المكونات، المدعومة بتقنيات التبريد الذكي من ROG منصة لا مثيل لها للألعاب وإنشاء المحتوى.

يرفع نظام التبريد AAS Plus المبتكر لوحة المفاتيح بزاوية 5 درجات، مما يفتح فتحات واسعة تسمح لمراوح Arc Flow الجديدة بسحب هواء التبريد بهدوء إلى الكمبيوتر المحمول. إلى جانب المركب الحراري المعدني السائل في وحدة المعالجة المركزية، تتيح هذه التحسينات للمستخدمين الاستمتاع بحوسبة قوية في جهاز نحيف وهادئ وبارد عند اللمس.

توفر الشاشة الواسعة مقاس 17 بوصة تجربة غامرة مع خيارين للوحة: شاشة WQHD مع Optimus المتقدم و G-SYNC لمعدلات إطارات أعلى ، أو خيار 4K بتفاصيل أكبر و Adaptive-Sync. كلاهما يوفر معدلات تحديث عالية وألوانًا رائعة ودقة ألوان خارجة عن المألوف. يتيح الصوت القوي المكون من ستة مكبرات صوت للمستخدمين السفر بصوت عالي الدقة. خيارات التخزين بما في ذلك مصفوفة HyperDrive Ultimate SSD RAID محركات الأقراص الثلاثي الذي يوفر وصولاً سريعًا إلى الألعاب والوسائط. توفر لوحة المفاتيح الميكانيكية والبصرية مدخلات دقيقة وسريعة الاستجابة، بينما تضع العجلة المتعددة القابلة للتخصيص مجموعة واسعة من الوظائف المفيدة في متناول اليد.

ROG Zephyrus S17 : et Asus inventa le PC portable au clavier levant

ROG Zephyrus M16

ROG Zephyrus M16 هو جهاز كمبيوتر محمول للألعاب جديد تمامًا ، يتناسب مع شاشة غامرة مقاس 16 بوصة ومعالج Intel جديد قوي داخل هيكل فائق النحافة مقاس 15 بوصة.

للحصول على مرئيات سلسة وغنية بالتفاصيل في الألعاب، تجمع الشاشة مقاس 16 بوصة بين دقة WQHD العالية ومعدل تحديث سريع يبلغ 165 هرتز، ووقت استجابة 3 مللي ثانية، وAdaptive-Sync كما أنها مهيأة لإنشاء المحتوى بفضل نسبة عرض إلى ارتفاع أعلى تبلغ 16:10 وألوانًا معتمدة من PANTONE® عبر 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3 من الفئة السينمائية، ودعم Dolby Vision® لمرئيات أكثر ثراءً.

 تعمل أحدث المعالجات حتى الجيل الحادي عشر من Intel Core i9-11900H على تشغيل الألعاب بمعدل تحديث عالٍ وأداء عالٍ في إنشاء المحتوى. يوفر ما يصل إلى GeForce RTX 3070 Laptop GPU معدلات إطارات عالية وتقنيات RTX في أحدث الألعاب. ويحافظ نظام التبريد الذكي ROG على برودة M16 تحت أصابع المستخدم مع ضمان أداء عالي لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

 ينتج نظام مكون من ستة مكبرات صوت مع مكبرات صوت مزدوجة لإلغاء القوة صوتًا واضحًا وعميقًا معززًا بتقنية Dolby Atmos. مصفوفة الميكروفون ثلاثية الأبعاد تلتقط صوتًا واضحًا في أي سيناريو، وتزيل خاصية إلغاء الضوضاء ثنائية الاتجاه AI بذكاء ضوضاء الخلفية.

يوفر Zephyrus M16 إمكانية نقل حقيقية ، بهيكل رفيع وخفيف الوزن يبلغ سمكه 19.9 مم فقط ووزنه 1.9 كجم. مع لون أسود أوف وايت وشريط منشوري لامع مرئي من خلال الثقوبCNC، يبدو أنيقًا واحترافيًا في أي مكان. يتوفر Zephyrus M16 أيضًا مع وحدة معالجة الرسومات الجديدة GeForce RTX 3050 Ti للكمبيوتر المحمول، مما يجعل تجربة RTX أكثر سهولة من أي وقت مضى. وتأتي عائلة وحدات معالجة الرسومات RTX 3050 إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المخصصة للألعاب، بما في ذلك Flow X13 و Strix G15 / 17 و Zephyrus G15 و Zephyrus G14.

Upcoming 16-inch Asus ROG Zephyrus M16 laptop specs leak unveiling Intel  Core i9-11900H and GeForce RTX 3050 Ti among other delights -  NotebookCheck.net News

ROG Slash Series

ROG Slash عبارة عن مجموعة جديدة تمامًا من إكسسوارات الموضة التي تنقل ألوان PANTONE الجذرية باللون الأزرق الكهربائي والأحمر البنفسجي إلى هوية بصرية مذهلة ، تستحضر ثقافات السيبربانك والرياضات الإلكترونية والألعاب بجماليات عصرية. تذكرنا الأشكال المتناقضة بالمعارك التي لا تنتهي للفرق المتنافسة، بينما تحتفل أيقونة موجه الأوامر المصاحبة بالطبيعة الفردية لنخبة الألعاب التي ستفعل أي شيء لضمان النصر. تشتمل منتجات ROG Slash الأولى على حقيبة ظهر برباط وحقيبتين يدوية صغيرة، بالإضافة إلى سلسلة من أغطية الرأس المنسوجة من أقمشة فاخرة مقاومة للماء – جميعها مزينة بشكل فريد بتفاصيل تصميم ROG Slash.

اترك تعليقا