Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Bang & Olufsen تعلن عن المجموعة الذهبية

أعلنت شركة Bang & Olufsen عن المجموعة الذهبية – وهي عبارة عن لون جديد فاخر يتألف من منتجات شركة الصوت الدنماركية الأكثر شهرة ودائمة.

تحتفل مجموعة Golden Collection بالذكريات التي تم إنشاؤها مع العائلة والأصدقاء حيث نقضي جميعًا المزيد من الوقت في المنزل هذا العام. من رمز التصميم الحديث Beoplay A9 مكبر الصوت المنزلي إلى مكبر الصوت النشط الرائد لشركة الصوت الدنماركية Beolab 90 ، أعيد تصميم المنتجات في المجموعة بالألوان والمواد المرتبطة بالدفء والقيمة الدائمة: الألمنيوم ذو اللون الذهبي ، والمنسوجات ذات الألوان الترابية ، وجلد الخراف الأصلي والبلوط المصمت ورخام كرارا.

“نحب أن يقوم عملاؤنا ببناء روابط عاطفية بمنتجات Bang & Olufsen ، تمامًا كما يفعلون مع قطعة أثاث محبوبة جيدًا. تصبح هذه الروابط ذكريات دائمة. لذلك لا تحتفل المجموعة الذهبية بالتزامنا بالحرفية وطول العمر في التصميم فحسب ، بل تحتفل أيضًا بتاريخنا الذي يمتد 95 عامًا في صناعة الذكريات مع عملائنا “، كما يقول Bang & Olufsen نائب الرئيس في Design Gavin Ivester.

تتكون المجموعة الذهبية من تسعة منتجات ، أصبح كل منها عنصرًا أساسيًا في مجموعة منتجات Bang & Olufsen:

• Beosound Balance (13،050 درهم إماراتي) يتميز بتفاصيل من الألمنيوم الذهبي ، ومنسوجات بيضاء محبوكة ، وقاعدة رخامية أنيقة من كاريرا – مما يمثل المرة الأولى التي تستخدم فيها Bang & Olufsen رخام Carrara. تعني الطبيعة العضوية للرخام عدم وجود مكبرين متطابقين ، مما يضيف طبقة إضافية من التفرد إلى مكبر صوت مذهل بالفعل.
• Beoplay A9 (13،665 درهم إماراتي) ، مكبر صوت لاسلكي يعتبره المصممون قطعة أثاث ، يتميز بحلقة ألومنيوم ذهبية اللون ، وأرجل من خشب البلوط الفاتح وغطاء قماش بلون الرمال من إنتاج شركة Kvadrat المصنعة للمنسوجات الدنماركية.
• Beosound 2 (9،940 درهمًا إماراتيًا) ، والمعروفة بشكلها المخروطي الفريد والتشتت القوي للصوت بزاوية 360 درجة ، وهي تتميز بهيكل مزدوج من الألمنيوم المطلي بأكسيد الألومنيوم ، تم إنتاجه في مصنع الألمنيوم Bang & Olufsen في Struer ، Demark.
• Beovision Harmony (ابتداءً من 95،875 درهمًا إماراتيًا) تجربة تلفزيون Bang & Olufsen المتميزة المعروفة بحركتها السحرية القابلة للطي ، وتتميز بمركز صوت جديد من الألومنيوم باللون الذهبي ، وحامل أرضي مطابق ، وغطاء مكبر صوت مصنوع يدويًا من الألمنيوم وقشرة خشب البلوط الفاتح . يأتي Beovision Harmony مزودًا بجهاز تحكم عن بعد Beoremote One مصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم باللون الذهبي.
• مكبرات الصوت الأكثر حداثة من Bang & Olufsen ، Beolab 50 (من 157،440 درهم إماراتي) و Beolab 90 (من 397،050 درهم إماراتي) ، وتتميزان بتفاصيل من الألمنيوم الذهبي ، ومنسوجات بلون رملي دافئ ، ولمسات من خشب البلوط الفاتح مصنوعة يدويًا .
• يمكن للعملاء أيضًا اصطحاب المجموعة الذهبية للذهاب مع Beosound A1 2nd Generation الحائزة على جوائز (1،275 درهمًا إماراتيًا) ، والتي تتميز بشواية ألمنيوم ذهبية اللون وحزام جلدي أصلي وعلامة ألمنيوم تعرض شعار Bang & Olufsen .
• بالنسبة لتجارب الاستماع الشخصية ، يمكن للمستهلكين الاستمتاع بـ Beoplay H95 (4،050 درهمًا إماراتيًا) ، السماعات الرائدة للعلامة التجارية ، أو Beoplay E8 الجيل الثالث (1775 درهمًا إماراتيًا) ، سماعات الأذن اللاسلكية الأكثر مبيعًا بألوانها الجديدة الفاخرة. يتميز Beoplay H95 بأغطية أذن من جلد الخراف بلون الرمال وواجهة مستخدم من الألومنيوم الذهبي. يأتي Beoplay E8 في علبة شحن لاسلكية مغلفة بالجلد بلون الرمال ويتميز بتفاصيل أنيقة من الألمنيوم الذهبي.

اترك تعليقا