Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة BANG & OLUFSEN سماعات الرأس اللاسلكية للألعاب Beoplay Portal

أعلنت شركة Bang & Olufsen اليوم عن إطلاق Beoplay Portal ، أول سماعات ألعاب لاسلكية على الإطلاق. تتميز Beoplay Portal بجمالية متطورة ، ومواد فاخرة ، وصوت غامر ، وتجلب جميع السمات المميزة لـ Bang & Olufsen إلى عالم الألعاب – وما بعده. سواء تم استخدامه لتجارب الألعاب الغامرة أو مشاهدة الأفلام أو الاستمتاع بالموسيقى ، فإن بوابة Beoplay تتكيف بسهولة مع الموقف ، وتقدم مجموعة رائعة من الميزات بما في ذلك الصوت المحيطي منخفض التأخير ، وأداء الميكروفون المتميز ، وإلغاء الضوضاء النشط التكيفي ، ووضع الشفافية ، والأناقة. واجهة المستخدم. تم تصميم سماعات الرأس خفيفة الوزن هذه والمصممة بخبرة لتوفير راحة تدوم طويلاً وسهولة في الاستخدام وأداء صوتي فائق.
قال Dorte Vestergaard ، مدير ورئيس قسم On-The Go في Bang & Olufsen: “Beoplay Portal هي الأولى من نوعها – سماعة رأس لاسلكية تجمع بين تقنية الألعاب والصوت المميز من Bang & Olufsen ، والتصميم ، والحرفية”. “لقد عمل المصممون والمهندسون لدينا بلا كلل لإنشاء زوج من سماعات الرأس التي تلبي الاحتياجات التكنولوجية المتقدمة لمجتمع الألعاب مع التفوق أيضًا أثناء الاستخدام اليومي. يسعد Bang & Olufsen بدخولها سوق الألعاب من خلال هذا المنتج الذي يعيد تعريف الفئة “.

مصممة لأجهزة إكس بوكس
تم تطوير Beoplay Portal كجزء من برنامج Designed for Xbox ، وهو يتصل بسلاسة بوحدات تحكم Xbox Series X | S و Xbox One عبر بروتوكول Xbox Wireless ، مما يوفر نطاقًا تردديًا عاليًا ، واتصالًا بزمن انتقال منخفض. يتوافق Beoplay Portal أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة عبر Bluetooth 5.1 و aptX ™ Adaptive و USB-C ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة الصوت الغامرة أثناء التنقل.
صوت فائق الوضوح
يوفر Beoplay Portal ، الذي تم ضبطه بواسطة خبراء الصوت المشهود لهم في Bang & Olufsen ، تجربة صوتية غنية ، مما يوفر مستوى عالٍ من التفاصيل والفروق الدقيقة. يضمن محركان مقاس 40 مم مصممان خصيصًا مع مغناطيس نيوديميوم استنساخًا صوتيًا دقيقًا وصادقًا. ومع Dolby Atmos for Headphones ، توفر Beoplay Portal أيضًا صوتًا محيطيًا افتراضيًا ، مما يضيف طبقات من العمق والملمس إلى الألعاب والأفلام والموسيقى.
تم تحسين الأداء الصوتي لبوابة Beoplay من خلال جيل جديد من تقنية Adaptive Active Noise Cancellation. باستخدام مزيج من ANC للتغذية الأمامية وخلفية ANC ، تتيح Beoplay Portal للمستخدمين الانغماس الكامل في أنفسهم ، والاستمتاع بكل التفاصيل حتى في البيئات الصاخبة. وتمكن إضافة Own Voice المستخدمين من سماع أصواتهم مع إلغاء الأصوات الدخيلة في نفس الوقت.

Bang & Olufsen Beoplay Portal gives Xbox Wireless Headset a  painfully-priced rival - SlashGear

تصميم مميز

تم تصميم بوابة Beoplay من أجل الأناقة والراحة والمتانة. تم تصميم Beoplay Portal بواسطة Jakob Wagner بالشراكة مع فريق تصميم Bang & Olufsen ، وهو متاح بثلاثة ألوان جذابة: أسود أنثراسايت ، رمادي ضبابي ، وبحري. تتميز أغطية الأذن بأقراص ألمنيوم حساسة للمس مع تأثير متدرج مذهل ، تم إنتاجها باستخدام تقنية أنودة مسجلة الملكية طورتها شركة Bang & Olufsen.
وسادات الأذن الداعمة للفك مصنوعة من إسفنج الذاكرة المغطى بجلد الحمل. يوجد نتوء خفي في الجزء الخلفي من كل وسادة ، والذي يتوافق مع شكل رأس المستخدم ، مما يعزز الراحة ويمنع تسرب الصوت. يتميز طوق الرأس الداخلي بحشوة متوازنة مصممة لتخفيف الضغط على الجزء العلوي من الرأس. هذه الحشوة مغطاة بنسيج من ألياف الخيزران عالي الجودة ، والذي تم اختياره لقوة تحمله وقابليته للتهوية. تزن سماعات Beoplay Portal 282 جرامًا فقط ، وهي من بين الأخف وزناً في فئة اللاسلكي ، وهي مثالية لساعات من الاستخدام المتواصل.
تتميز Beoplay Portal أيضًا بذراع ذراع افتراضي جديد تمامًا ، مما يلغي الحاجة إلى ذراع التطويل التقليدي الموجود في معظم سماعات الألعاب. باستخدام تقنية Directional Beamforming ، تساعد مجموعة من الميكروفونات على عزل صوت المستخدم وتضخيمه مع التخلص من ضوضاء الخلفية ، مما يسمح بإجراء محادثات واضحة تمامًا – سواء أكان تناديًا بالأهداف مع زملائه في الفريق أو التحدث على الهاتف مع الأصدقاء.

Bang & Olufsen Beoplay Portal | Xbox


واجهة مستخدم أنيقة وتطبيق BANG & OLUFSEN المحدث
تتميز بوابة Beoplay بواجهة مستخدم أنيقة تتكون من عناصر تحكم باللمس مضبوطة بدقة مدمجة في جانب وسائد الأذن. من خلال العديد من الإيماءات البسيطة ، يمكن للمستخدمين رفع مستوى الصوت وخفضه ، وضبط وضع ANC والشفافية ، والتحكم في الموسيقى والمكالمات الهاتفية الخاصة بهم.
يمكن أيضًا الوصول إلى الوظائف نفسها في تطبيق Bang & Olufsen (متوفر لنظامي iOS و Android). مع إطلاق Beoplay Portal ، تم تحديث تطبيق Bang & Olufsen ليشمل وضع اللعب ، والذي يقدم مجموعة جديدة من الميزات المصممة خصيصًا للاعبين ، بما في ذلك تحسين الميكروفون وتوازن اللعبة / الدردشة. عند الاتصال بـ Xbox Series X | S أو Xbox One أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام دونجل أو USB-C ، يتم تنشيط وضع الألعاب تلقائيًا. عند الاتصال باستخدام البلوتوث ، سوف تتكيف الميزات مع احتياجات سماعة الرأس التقليدية ، وسوف يتم تعديل واجهة مستخدم التطبيق وفقًا لذلك.
تحتوي بوابة Beoplay على بطارية ليثيوم أيون بسعة 1200 مللي أمبير في الساعة ، توفر ما يصل إلى 24 ساعة من التشغيل المستمر

اترك تعليقا