Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة be quiet! تكشف عن مبردات الهواء الجديدة خلال معرض GamesCom 2023

be quiet! الشركة الألمانية المصنعة لمكونات أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتميزة، تكشف النقاب عن اثنين من مبردات الهواء المتطورة الجديدة تمامًا في معرض gamescom في مدينة كولونيا بألمانيا، في الفترة من 23 إلى 27 أغسطس. يتبع Dark Rock Pro 5 خطى Dark Rock Pro 4 الناجح للغاية والحائز على جوائز، حيث يقدم أداء تبريد هائل بمستويات ضوضاء منخفضة على جميع المنصات الاستهلاكية الشهيرة، بينما يستهدف Dark Rock Elite المستخدمين الذين يحتاجون إلى أعلى مستوى من الأداء وتدفق الهواء، ودمج إضاءة ARGB ونظام قضبان المروحة الأمامية الفريد لتجربة النخبة.

GAMESCOM] Les Dark Rock Pro 5 et Dark Rock Elite se montrent ! -  Overclocking.com

رفع مستوى تبريد الهواء إلى أبعد من ذلك
لم يكن تحسين معيار الأداء العالي الذي حددته Dark Rock Pro 4 أمرًا سهلاً، ولكن be quiet! تمكنت من رفع المستوى إلى أبعد من ذلك مع Dark Rock Pro 5. من خلال الاستفادة من أداء Silent Wings وإضافة مفتاح سرعة متكامل لتحديد أولويات التبريد أو الصمت، نتج عن ذلك مبرد هواء يحب المهام متعددة الخيوط، سواء كانت ألعابًا متطورة أو إعداد محطة العمل. هل مازلت تريد المزيد؟ بفضل قدرات التبريد غير المسبوقة، تعد Dark Rock Elite الحل الأمثل لعشاق الألعاب الذين يرغبون في تحقيق أفضل أداء ممكن لوحدة المعالجة المركزية وتدفق الهواء، مع عدم تفويت إضاءة ARGB الرائعة. لا تقدم Elite مراوح Silent Wings ومفتاح سرعة متكامل فحسب، بل تستخدم أيضًا نظام قضبان مبتكر للمروحة الأمامية لضمان التوافق مع معظم وحدات الذاكرة واللوحات الأم. سيتم إطلاق Dark Rock Pro 5 وDark Rock Elite رسميًا في أواخر أكتوبر.

Gamescom 2023, be quiet! dévoile les Dark Rock Pro 5 et Dark Rock Elite -  GinjFo

أنشطة مثيرة لجميع الزوار
في جناح be quiet! ستجد العديد من المنتوجات بما في ذلك حقائب Shadow Base 800 المرتقبة. بالإضافة إلى العروض التقديمية للمنتجات، ستتاح لعشاق الألعاب الفرصة لاختبار مهاراتهم في الألعاب التنافسية ضد فريق BLUEJAYS eSports. علاوة على ذلك، be quiet! سيستضيف الفريق مسابقات صعبة حيث يمكن للحاضرين إظهار معرفتهم بسوق الأجهزة والألعاب. be quiet! سيكون لدينا تصميم كشك مفتوح، لذلك لا حاجة لجدولة اجتماع.

be quiet! يمكن العثور عليها في منطقة الترفيه، القاعة 10.1، جناح A078.

be quiet! Unveils New High-end Air Coolers at Gamescom 2023 | TechPowerUp

اترك تعليقا