Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة be quiet! تكشف عن Pure Loop حل تبريد مائي قوي وأنيق

be quiet الشركة الرائدة في السوق لإمدادات الطاقة للكمبيوتر الشخصي في ألمانيا منذ عام 2007 * ، تقدم خط إنتاج جديد تمامًا لحلول تبريد المياه الكل في واحد. Pure Loop هي وحدة تبريد المياه المفضلة لجميع المستخدمين المهتمين بالأسعار الذين يسعون إلى الأداء العالي والتشغيل الصامت. ميزات مثل مضخة منفصلة بشكل مزدوج ومراوح Pure Wings 2 المحسّنة للضوضاء ومنفذ إعادة تعبئة سهل الوصول وأنابيب ذات أكمام مرنة تجعل حلقة Pure Loop صامتة وموثوقة ومتعددة الاستخدامات ، بينما إضاءة LED البيضاء على كتلة التبريد والتصميم الأسود وضع معايير عالية في المظهر. لمطابقة متطلبات التبريد الفردية ، ستتوفر Pure Loop بأربعة أحجام مختلفة للرادياتير: 120 مم ، 240 مم ، 280 مم ، و 360 مم.

مضخة منفصلة بشكل مضاعف للتبريد الصامت والموثوق


تحتوي وحدات تبريد المياه Pure Loop على مضخة منفصلة بشكل مضاعف لتقليل انتقال الاهتزازات. من خلال تركيبه على الأنابيب ، يتم فصل علبة المضخة عن كتلة تبريد وحدة المعالجة المركزية والمبرد. علاوة على ذلك ، تضيف الوسادات المطاطية داخل غلاف وحدة المضخة طبقة إضافية من الفصل. بالإضافة إلى ذلك ، كن هادئًا! يتضمن ما يصل إلى ثلاثة مراوح Pure Wings 2 ، والتي تتميز بتسع شفرات مروحة مُحسّنة لتدفق الهواء لتدفق هواء مثالي ومستوى ضوضاء منخفض. يضمن اللوح البارد المطلي بالنيكل أداء تبريد فعال لجميع معالجات سطح المكتب السائدة ويسمح باستخدام المركب الحراري المعدني السائل.

Keeping it Pure, be quiet! Pure Loop Series, Up to 360 mm AIOs

خيارات التركيب وإعادة التعبئة مريحة


تسمح الأنابيب ذات الأكمام عالية المرونة بالتركيب المريح حتى في الحالات ذات المساحة المحدودة وتزيد من عمر الحلقة النقية من خلال منع كسور الأنبوب ، حتى بمرور الوقت. كدليل على موثوقية سلسلة مبردات المياه الجديدة ، كن هادئًا! نفذت منفذ إعادة تعبئة يسهل الوصول إليه على الرادياتير ، لذلك يمكن زيادة سائل التبريد كل عامين أو عند الحاجة ، لتحقيق أقصى أداء على مدى عمر طويل. يتم تضمين زجاجة 100 مل من سائل التبريد في صندوق البيع بالتجزئة ويجب أن تدوم لست مرات على الأقل.

تصميم لافت للنظر مع إضاءة LED خفية


لا تهدف Pure Loop فقط إلى وضع معايير عالية في أداء تبريد المياه بأسعار معقولة ، ولكن أيضًا في المظهر. تحقيقا لهذه الغاية ، كن هادئا! لقد اختار تصميمًا أسود بالكامل للمراوح والمبرد والأنابيب التي ستبدو رائعة في كل حالة من أجهزة الكمبيوتر. يبرز التصميم الأسود من خلال كتلة التبريد المصممة على طراز الألمنيوم المصقول ، والتي يتم رفعها بصريًا بإضاءة LED بيضاء رقيقة. هذا يجعل من Pure Loop ملفت للنظر حقًا.

be quiet! выпускает серию процессорных СЖО Pure Loop / Новости /  Overclockers.ua

أربعة طرز مع دعم كامل لمقبس سطح المكتب السائد


بفضل نظام التثبيت المريح ، تدعم Pure Loop جميع معالجات سطح المكتب الحالية من Intel و AMD ، باستثناء AMD Threadripper (Socket TR4 / sTRX4). ستتوفر Pure Loop بأربعة أحجام مختلفة

اترك تعليقا