Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة DJI تعلن عن Manifold 2 يحول الطائرات بدون طيار الى روبوتات مستقلة

أعلنت DJI ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطائرات بدون طيار المدنية وتكنولوجيا التصوير الجوي ، عن Manifold 2 ، جهاز كمبيوتر فائق الصغر مدمج على متن طائرات بدون طيار يعمل على تمكين الجيل القادم من حلول الروبوتات الجوية ذاتية الحكم. بفضل القدرة الإضافية لحساب Manifold 2 ، يمكن للمستخدمين معالجة بيانات الصور المعقدة على متن الطائرة بدون طيار والحصول على النتائج مميزة على الفور ، ويمكنهم برمجة الطائرات بدون طيار للطيران بشكل مستقل مع تحديد الأشياء وتجنب العقبات.

“من خلال الشراكات مع بعض شركات الحوسبة الرائدة في هذا المجال والشركات المصنعة للرقائق ، نحن نمكّن طائرات DJI من أن تصبح روبوتات ذكية قادرة على أداء مهام الحوسبة المعقدة ومعالجة الصور المتقدمة بشكل حرفي” ، قال جان جاسباريك ، مدير الشراكات الاستراتيجية في DJI. في DJI. “تقوم Manifold 2 بتوسيع حالات استخدام تكنولوجيا الطائرات بدون طيار بشكل كبير من خلال السماح للشركات والمطورين والباحثين ببناء حلول الروبوتات الهوائية الأكثر تطوراً لأي صناعة أو مهمة تقريبًا.”

cid:image002.png@01D515B0.A4A594C0

يوفر Manifold 2 ذكاءً قويًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات مع إمكانية الاختيار بين وحدة المعالجة المركزية Intel® Core ™ i7-8550U أو NVIDIA® Jetson ™ TX2 على وحدة نمطية AI على الحافة. كلا الإصدارين متوافق مع طائرات بدون طيار الرائدة في مجال DJI بما في ذلك سلسلة Matrice 210 و Matrice 600 ، ويمكن دمجها في الأنظمة الداخلية وأجهزة استشعار الطائرة بدون طيار باستخدام مجموعة تطوير البرمجيات القوية في DJI ، مما يتيح التخصيص المفتوح والتكامل السلس في النظام الإيكولوجي DJI للبرمجيات و مزودي حلول الأجهزة. يتضمن كل Manifold 2 منافذ USB و UART و CAN وأكثر مما يسمح للمطورين بربط معالجات متعددة من Manifold 2 والبناء عليها لتحويل طائرات DJI إلى روبوتات جوية متخصصة لتطبيقات وصناعات محددة.

cid:image003.png@01D515B0.A4A594C0

“لا يُمكّن DJI Manifold 2 فقط من رؤية وتصور وتصفح الكمبيوتر المتقدمين في نظامي التشغيل الآلي AMROS ™ و ™ Perceptive Navigation® الحاصلين على براءة اختراع من Automodality ، بل إنه يمكّن الجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي على الحافة ، وهو ما يمثل علامة مميزة على برمجيات Autodality وعروض تقديمها قال إد كوتش ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في أوتوموديتيال ، إحدى الشركات الرائدة التي تطور حلول الطائرات بدون طيار ذاتية الحكم. “من خلال تمكين الطائرة بدون طيار من إدراك وتحليلها في الوقت الفعلي ، تفتح Manifold 2 مناطق وقدرات جديدة وتتيح إمكانية الوصول إلى DJI Matrice 210s المجهز من Autodality ليطير بشكل مستقل حيث لم يطير أي شخص آخر من قبل ، في بيئات GPS ورفض الترددات اللاسلكية حيث توجد معظم البيانات القيمة والقابلة للتنفيذ. “

التوفر

DJI Manifold 2 متاح للشراء من خلال بائعي DJI Enterprise المعتمدين في جميع أنحاء العالم. للعملاء في أمريكا الشمالية ، يتوفر برنامج Manifold 2 أيضًا عبر الإنترنت من خلال متجر DJI على store.dji.com. يتوافق Manifold 2 مع منتجات DJI التالية: Matrice 210 Series و Matrice 600 Series و N3 Flight Controller و A3 Flight Controller. لمزيد من المعلومات حول جميع الميزات والقدرات الجديدة لبرنامج Manifold 2 ، يرجى زيارة www.dji.com/manifold-2.

اترك تعليقا