Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة Hollyland تكشف عن Lark M1 الذي يقدم تسجيل لاسلكي إحترافي

أطلقت Hollyland الشركة المصنعة المعروفة بأجهزة الفيديو والصوت الاحترافية، نظام ميكروفون لاسلكي جديد بهيكل صغير وعلبة شحن ، Lark M1. يتميز Lark M1 خفيف الوزن بتقنية HearClear الحصرية والمبتكرة لإلغاء الضوضاء، بالإضافة إلى جودة صوت hi-fi ، ونطاق رؤية 650 قدمًا (200 متر) ، وأداء تكلفة فائق. هذا النظام مثالي لإنتاج الفيديو، والتصوير في الهواء الطلق ، والبث المباشر ، وتدوين الفيديو ، والمقابلات ، والبث الصوتي ، والمؤتمرات عن بُعد. تتوفر حزمتان ، منفردًا وثنائيًا ، لمتطلبات المستخدمين المتنوعة. يعتبر Lark M1 ذا أهمية كبيرة للمستخدمين المبتدئين ، لأنه يجعل الجودة الاحترافية ميسورة التكلفة. بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تسجيل صوتي واضح في البيئات الصاخبة ، مع قابلية عالية للحمل ومدة بطارية طويلة ، يعد هذا الميكروفون الجديد اختيارًا ممتازًا.

صوت احترافي ونطاق احترافي

تنقل ميكروفونات Lark M1 متعددة الاتجاهات كلامًا غنيًا ومفصلاً بسرعة تصل إلى 48 كيلو هرتز / 16 بت. يعمل إلغاء الضوضاء HearClear على تصفية الأصوات المحيطة بحيث تصبح الأصوات أكثر وضوحًا – ولكن يمكن دائمًا إيقاف تشغيلها بنقرة واحدة لإعادة إنتاج الأصوات الطبيعية بدقة. تتمتع تقنية القفز بالتردد المستقرة الخالية من التداخل في Lark M1 بمدى يصل إلى 650 قدمًا (200 متر).

عمر بطارية ضخم لتوفرها طوال اليوم

تقوم علبة الشحن المحمولة المدمجة بشحن أجهزة الإرسال والاستقبال وتحميها ، مما يوفر ما يصل إلى 8 ساعات من وقت التشغيل لكل وحدة إرسال واستقبال ، وما يصل إلى 20 ساعة من وقت التشغيل المتواصل. وقت إعادة الشحن الكامل 1.5 ساعة.

خفيف ومدمج ومريح وجميل

تزن علبة الشحن 80 جرامًا فقط ، وجهاز الاستقبال 17.5 جرامًا فقط ، وأجهزة الإرسال 11.8 جرامًا فقط. جهاز الإرسال أصغر من محرك أقراص USB المحمول النموذجي. تكون علبة الشحن بنفس حجم الماوس العادي ويمكن حملها في يد المستخدم. بيئة العمل ذات الحواف المنحنية والأسطح المطلية بالأشعة فوق البنفسجية غير اللامعة مريحة للارتداء ، ويتم تحسين الأداء الصوتي من خلال الجلد المعدني الأنيق ذي النسيج الشبكي.

يتكيف تلقائيًا مع جميع السيناريوهات

دائمًا ما تحقق خوارزمية معالجة الصوت القوية ذاتية التكيف في Lark M1 نتائج احترافية. يقوم التعرف الذكي على الجهاز بالتبديل بين أوضاع الهاتف المحمول والكاميرا بدون ضبط يدوي مملة ، على الرغم من توفر التحكم اليدوي إذا لزم الأمر.

Screen Shot 2022 07 05 at 21 23 55

اترك تعليقا