Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

شركة UBISOFT تُعلن عن لعبة TOM CLANCY’S THE DIVISION® RESURGENCE للأجهزة المحمولة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن Tom Clancy’s The Division® Resurgence، وهي لعبة تقمّص أدوار وتصويب مجانية جديدة من منظور الشخص الثالث للأجهزة المحمولة من سلسلة Tom Clancy’s The Division®.  تُعتبر The Division® Resurgence لعبة جديدة أساسية في السلسلة، والتي تقدم قصة جديدة وفئات مختلفة وفصائل عدو تشكل تحدياً. والتي تتوفر على أجهزة iOS و Android عبر متجري App Store و Google Play. وبإمكان اللاعبين التسجيل الآن لفرصة المشاركة بنسخ الاختبار القادمة عبر: thedivisionresurgence.com.

تجلب The Division® Resurgence تجربة The Division®  الشهيرة والناجحة إلى الأجهزة المحمولة، ويشهد فيها اللاعبون قصة جديدة ومستقلة تجري أحداثها في عالم مفتوح شاسع يمكنهم فيه التجول بحرية عبر بيئات حضرية غنية بالتفاصيل مع رسوميات مذهلة. يمكن لعب اللعبة بالطورين الفردي أو التعاوني مع أنشطة متنوعة في أطوار ’لاعب ضد اللعبة‘ (PVE)، بداية من مهمات القصة ووصولاً إلى أنشطة العالم. يبني هذا الفصل الجديد من السلسلة فوق أطوار اللعبة الأصلية، ويقدم في الوقت نفسه عتاداً وأسلحة جديدة لتجربتها.

تجري أحداث The Division® Resurgence في نيويورك المعاصرة بعد الأزمة وتقدم منظوراً فريداً لأحداث رئيسية بالقصة التي وقعت في The Division® و The Division® 2. لا زالت الفوضى تعيث الخراب في مدينة نيويورك، ويجب على اللاعبين بصفتهم الموجة الأولى من العملاء الذين يمثلون ’الفرقة الوطنية الاستراتيجية‘ حماية المدنيين من الفصائل المعادية ومساعدتهم لبناء مستقبل أفضل. سيتعرف اللاعبون على شخصيات جديدة لكل منها قصة خلفية عميقة خاصة بها وأعداء أقوياء بقدرات تشكل تحدياً.

بإمكان اللاعبين تخصيص شخصياتهم من خلال جمع المعدات وترقيتها لمواجهة أي تهديد قد يواجهونه، وسيتمكنون من خلال الارتقاء بالمستوى وتحسين مهاراتهم من فتح تخصصات جديدة مع عتاد وأسلحة فريدة ومميزة يمكنهم التبديل بينها في أي وقت. ويتيح هذا العنصر الاستراتيجي الجديد للاعبين بتجربة قدرات جديدة وإيجاد أفضل طريقة للتعاون مع زملائهم من عملاء Division الآخرين… كل ذلك أثناء التنقل.

تم تطوير The Division® Resurgence وتحسينها لمنصات الأجهزة المحمولة بشكل يلائم لاعبي The Division®  الجدد أو المخضرمين على حد سواء، مع تخصيص أساليب التحكم وواجهة المستخدم لضمان تجربة سلسة على الأجهزة المحمولة. لمزيد من المعلومات حول Tom Clancy’s The Division® Resurgence، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

اترك تعليقا