Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة HONOR تهدُف إلى الحصول على لقب جديد في غينيس للأرقام القياسية لأكبر ألبوم للصور في العالم

شرعت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا – HONOR – في مهمة طموحة لكسر لقب جديد في غينيس للأرقام القياسية لإنشاء أكبر ألبوم للصور في العالم. بدأت هذه الحملة الرائعة في الخامس من أغسطس الجاري، وستستمر حتى يوم 31 أكتوبر 2023. وتدعو HONOR مستخدمي الهاتف الذكي المتطور – HONOR 90 5G – للمشاركة في هذا المشروع الضخم من خلال إرسال صورهم الرائعة.

تقدم الحملة مجموعة من الموضوعات الجذّابة، تلهم المشاركين لعرض إبداعاتهم اللامحدودة ضمن فئات مختلفة كل شهر. بدءاً من “صور الطعام وتصوير شوارع المدينة” خلال شهر أغسطس، وحتى “تصوير المباني / المعالم الهامة وتصوير الحيوانات الأليفة” خلال شهر سبتمبر، و “تصوير المناظر الطبيعية والتصوير الفوتوغرافي” خلال شهر أكتوبر، تشجع HONOR المستخدمين على التقاط جوهر حيواتهم من خلال عدسة HONOR 90 5G.

يجب على المشاركين التقاط صور فوتوغرافية باستخدام هاتفهم الجديد كلياً HONOR 90 5G، ومُشاركتها على حساباتهم على انستجرام، مع هاشتاجات #HONOR90WorldRecord #HONOR90.

الفائزون الذين سيتم اختيار اللقطات الخاصة بهم ليتم ضمّها إلى أكبر ألبوم صور سيتلقون هدايا مُميزة، بما في ذلك كتاب صور مطبوع يوّثق مساهماتهم وشهادة تُفيد مشاركتهم في المسابقة، تخليداً لدورهم في تحقيق هذا الإنجاز الرائع.

تنتظر HONOR بحماس الاحتفال بتحطيم لقب جديد في غينيس للأرقام القياسية بسلسلة من الأحداث والاحتفالات في ديسمبر. ستكون هذه الاحتفالات شهادة عميقة على روعة الإبداع، قوة المجتمع والابتكارات التي تحتضنها HONOR.

اترك تعليقا