Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة Red Dead Redemption وUndead Nightmare إلى Nintendo Switch وPlayStation 4 في 17 أغسطس

عِش مغامرة الغرب الملحمية Red Dead Redemption، ولعبة رعب الموتى الأحياء المبتكرة المصاحبة لها؛ Undead Nightmare؛ حيث تصل اللعبتان إلى Nintendo Switch، وPlayStation 4 للمرة الأولى على الإطلاق في حزمة واحدة. في تحول جديد من Double Eleven Studios، تجلب نسختا Switch وPS4، التجربتين الكلاسيكيتين معًا مرة أخرى للاعبين الجدد والمعجبين القدامى؛ ليستمتعوا بهما على المنصات الحديثة؛ بما يتضمن توافق الإصدارات السابقة مع PlayStation 5.

إحدى أكثر الألعاب التي نالت جوائز على الإطلاق؛ حيث حصلت على أكثر من 170 جائزة Game of the Year، وتحكي Red Dead Redemption قصة الخارج عن القانون السابق؛ جون مارتسون؛ بينما يسافر عبر أراضي الغرب الأمريكي والمكسيك الشاسعة، ليتعقب آخر الأعضاء المتبقين من عصابة فان دير ليند سيئة السمعة في محاولة لإنقاذ عائلته. عِش مرة أخرى، أو اختبر للمرة الأولى الأحداث التي تتبع مباشرةً القصة الملحمية للشرف والولاء في لعبة عام 2018 ساحقة النجاح، Red Dead Redemption 2؛ حيث يطارد مارستون صديقيه السابقين والخارجين عن القانون بيل ويليامسون، وخافيير إسكويلا، وقائد العصابة السابق داتش فان دير ليند، بينما ينتهي عصر رعاة البقر.

شعار Red Dead Redemption، وUndead Nightmare، وأعمالهما الفنية

تتضمن Red Dead Redemption على Nintendo Switch، وPS4 توسعة القصة المذهلة Undead Nightmare التي تعيد تخيُّل عالم Red Dead Redemption بينما يحارب مارستون للنجاة من جحافل الموتى الأحياء التي لا ترحم، ويبحث عن ترياق في قصة مخيفة وخارقة للطبيعة وجديدة، عن الغرب الوحشي.

بالإضافة إلى تجربتيّ اللعب الفردي الكلاسيكيتين، أُضيفت لغات جديدة؛ تتضمن للمرة الأولى: الصينية المبسطة، والتقليدية، والكورية، والبولندية، والبرتغالية (البرازيلية)، والروسية، والإسبانية (أمريكا اللاتينية). ستكون Red Dead Redemption وUndead Nightmare بسعر 49.99 دولارًا على متجر Nintendo Switch eShop وPlayStation Store، مع إصدارات مادية ستصل في 13 أكتوبر. أضف Red Dead Redemption إلى قائمة الأمنيات على متجر Nintendo eShop وPlayStation Store للحصول على إشعار حينما تتوفر.

تم تصنيف Red Dead Redemption و Undead Nightmare  من قبل GCAM (18) ، و MCY (21).

اترك تعليقا