Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

شركة KOEI TECMO Europe تكشف عن عرض جديد للعبة WO LONG: FALLEN DYNASTY

كشفت اليوم شركة KOEI TECMO Europe والمطور Team NINJA عن أول مقطع دعائي تحت عنوان القصة يعرض بالتفصيل المشاهد المذهلة والمناوشات في قلب الخيال المظلم المليء بالإثارة ، Wo Long: Fallen Dynasty. ستكون ملحمة فريق NINJA المليئة بالشياطين متاحة في 3 مارس 2023 على Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 والكمبيوتر الشخصي عبر Windows و Steam® ، وستكون متاحة في اليوم الأول مع Xbox Game Pass على وحدة التحكم و جهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، تم إصدار معلومات حول الجنرالات ، والمرحلة الجديدة “Meiwu Fort” ، وعناصر اللعبة عبر الإنترنت.

يتميز Wo Long: Fallen Dynasty بقصة تدور أحداثها في أواخر عهد أسرة هان للممالك الثلاث ، حيث يشرف على المشاهد القتالية والقصص المخرج السينمائي للعبة ، كينجي تانيجاكي ، مخرج الحركة الشهير لسلسلة أفلام “Rurouni Kenshin” الشهيرة. تقع مشاهد الحركة القوية هذه في قلب أحدث مقطع دعائي لـ KOEI TECMO ، حيث تعرض القصة الدرامية للعبة. القصة الأصلية تتبع جندي ميليشيا مجهول يواجه مؤامرة تحيط بإكسير قوي مع قوى غامضة. على طول الطريق ، لا يواجه الجندي عددًا لا يحصى من الشياطين والوحوش فحسب ، بل يواجه أمراء الحرب المشهورين والعقول العسكرية المدبرة من التاريخ ، بما في ذلك Liu Bei و Cao Cao و Sun Jian.

بالإضافة إلى العرض الترويجي ، أعلنت KOEI TECMO أيضًا أن أولئك الذين يشترون الإصدار المادي أو الرقمي من Wo Long: Fallen Dynasty بحلول 16 مارس سيحصلون على “Baihu Armor” الخاص ، بينما سيحصل أولئك الذين يطلبون اللعبة مسبقًا رقميًا على كل من مكافأة الشراء المبكر مع مكافأة الطلب المسبق: “Zhuque Armor”.

سيتوفر أيضًا إصدار محدود من SteelBook® من Wo Long: Fallen Dynasty عند الإطلاق. يتضمن إصدار إطلاق SteelBook® حقيبة حصرية قابلة للتحصيل بالإضافة إلى عناصر DLC إضافية “Crown of Zhurong” و “Crown of Gonggong”.

اترك تعليقا