Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

عدد لاعبيANNO 1800 يصل إلى 2.5 مليون لاعب مع صدورها على منصات الجيل الجديد في 16 مارس

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أنه وللمرة الأولى منذ 25 عاماً، تصدر لعبة Anno رئيسية على أجهزة الترفيه المنزلية. فمع أكثر من 2.5 مليون لاعب، تصدر لعبة Anno 1800 التي تعتبر أسرع لعبة مبيعاً في تاريخ السلسلة في 16 مارس / 24 شعبان على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

إن Anno 1800 هي لعبة استراتيجية تمنح اللاعبين فرصة استعراض مهاراتهم القيادية: بداية من بناء المدن العملاقة، وإنشاء شبكات لوجستية فعالة ومربحة، واستعمار قارة جديدة غريبة، ووصولاً إلى إرسال رحلات استكشافية إلى جميع أنحاء العالم، والهيمنة على الخصوم سواء دبلوماسياً أو تجارياً أو عسكرياً.

تأتي نسخة الأجهزة المنزلية من Anno 1800 من تطوير نفس الاستديو المطور لنسخة الـ PC الأصلية من اللعبة: استوديو Ubisoft Mainz، والتي تقدم للاعبين تجربة Anno الكاملة مع واجهة مستخدم وأساليب تحكم أعيد تصميمها بالكامل، مدعومة بمنصات الجيل الجديد.

وفي هذا السياق قال المنتج التنفيذي ستيفان جنكاوسكي: “تعتبر Anno 1800 قصة نجاح رائعة للاستوديو ولعلامة Anno التي تبلغ 25 عاماً. أتاحت لنا شعبية اللعبة ونجاحها على منصة الـ PC الفرصة لتطوير نسخة أجهزة الترفيه المنزلية من اللعبة بفضل قوة منصات الجيل الجديد. إن توفير أنجح ألعاب سلسلة Anno على أجهزة الترفيه المنزلية هو فرصة حقيقية لنتمكن من السماح للاعبين جدد بالتعرف على لعبتنا الحائزة على جوائز لأول مرة والانضمام إلى مجتمعنا المذهل”.

ويمكن للاعبين ابتداءً من اليوم طلب نسخة أجهزة الترفيه المنزلية من Anno 1800 مسبقاً. وتتوفر نسختان منها هما العادية والديلوكس:

  • تتضمن النسخة العادية اللعبة الأساسية وأكبر تحديثات اللعبة. وتكلف 40$.
  • تحتوي نسخة الديلوكس على اللعبة الأساسية، وأكبر تحديثات اللعبة، و 3 حزم تجميلية هي: حزمة منطقة المشاة، وحزمة الترفيه ، وحزمة المدن البراقة. وتكلف 50$.

سيتلقى المشترون الأوائل* الذي يطلبون أو يشترون اللعبة مسبقاً الحزمة الإمبراطورية وحزمة مؤسس الأجهزة المنزلية، واللتان تتضمنان عناصر تجميلة إضافية، إلى جانب كتاب أعمال فنية رقمي والموسيقى التصويرية الرقمية. وبالإضافة إلى ما سبق، فإن جميع الحزم التجميلية ستتوفر للشراء بسعر 5$.

اترك تعليقا