Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة NVIDIA تعلن عن وحدة معالجة الرسومات RTX 4070 الجديدة مع ميزة RTX Remix

أعلنت NVIDIA اليوم عن إطلاق GeForce RTX 4070 ، أحدث إضافة لها إلى سلسلة سلسلة RTX 40. بدءًا من 2899 ريالًا سعوديًا ، ينضم RTX 4070 إلى وحدات معالجة الرسومات RTX 4090 و 4080 و 4070Ti لتقديم أحدث تقنيات NVIDIA للاعبين والمبدعين في جميع أنحاء العالم.

تُعد GeForce RTX 4070 وحدة معالجة الرسومات المثالية للألعاب بدقة 1440 بكسل وتسمح لمنشئي البث ومنشئي المحتوى بالإنشاء بشكل أسرع باستخدام تسريع RTX وأدوات الذكاء الاصطناعي. تستفيد GeForce RTX 4070 من منصة NVIDIA RTX ، بما في ذلك NVIDIA DLSS 3 و NVIDIA Reflex و NVIDIA Game Ready Drivers و RTX Video Super Resolution والمزيد. تعد GeForce RTX 4070 مع DLSS 3 أسرع بمعدل 1.7 مرة مقارنةً بالجيل الأخير من RTX 3070Ti مع DLSS 2. كما أنها أسرع بنسبة 20٪ في المتوسط في الألعاب التقليدية مع تقليل متوسط استهلاك طاقة الألعاب بنسبة 23٪.

ستتوفر بطاقات الجرافيكس GeForce RTX 4070 اعتبارًا من 13 أبريل بتصميم Founders Edition الداخلي من NVIDIA من تجار تجزئة محددين ، بالإضافة إلى اللوحات المخصصة ، بما في ذلك الطرز التي يتم تسجيلها في المخزن وفيركلوكيد في المصنع ، من كبار مزودي البطاقات الإضافية مثل ASUS و Colourful و Gainward و GALAX و GIGABYTE و INNO3D و KFA2 و MSI و Palit و PNY و ZOTAC. ستتوفر بطاقات الرسومات GeForce RTX 4070 أيضًا في أجهزة الكمبيوتر المكتبية من أفضل شركات إنشاء الأنظمة في جميع أنحاء العالم. لفترة محدودة ، سيحصل اللاعبون الذين يشترون بطاقات رسومات GeForce RTX 4090 و 4080 و 4070Ti و 4070 وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب المؤهلة من الآن حتى 8 مايو 2023 ، على Overwatch 2 Ultimate Battle Pass بالإضافة إلى 1،000 عملة إضافية من Overwatch 2 ، بقيمة 40 دولارًا.

Watch The NVIDIA CES 2023 'GeForce' Event Live Here: RTX 4070 Ti & RTX 40  Mobility Launch

تقوم NVIDIA Remix Runtime بإعادة إتقان ألعاب DirectX الكلاسيكية

أعلنت NVIDIA أيضًا أن أحد المكونات الرئيسية لمنصة تعديل RTX Remix الخاصة بها متاح الآن كمصدر مفتوح للمتحمسين. يتكون RTX Remix ، وهو جزء من مجموعة تطبيقات NVIDIA Studio ، من مكونين أساسيين يعملان معًا لتمكين المعدلين من إعادة صياغة ألعاب الكمبيوتر الكلاسيكية: مجموعة أدوات إنشاء RTX Remix ووقت تشغيل RTX Remix المخصص. بينما يتوفر الوصول المبكر لمجموعة أدوات منشئ RTX Remix قريبًا ، يتوفر وقت تشغيل RTX Remix الآن للتنزيل من GitHub.

يلتقط وقت تشغيل RTX Remix مشهدًا للعبة ، ويستبدل الأصول عند التشغيل أثناء إدخال تقنية RTX ، مثل تتبع المسار ، و DLSS 3 و Reflex ، في اللعبة. يتمحور التعديل حول المجتمع ، وسيساعد توفير وقت تشغيل RTX Remix مفتوح المصدر في تمكين مطوري التعديل من توسيع توافق Remix ليشمل المزيد من ألعاب الكمبيوتر الكلاسيكية ، إلى جانب توسيع أنواع التعديلات التي يمكن إجراؤها عند إصدار مجموعة أدوات منشئ RTX Remix.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت NVIDIA أيضًا أن لعبة Counter-Strike 2 المرتقبة ستدعم NVIDIA Reflex ، لضمان أن يكون زمن الوصول عند الحد الأدنى المطلق في هذه اللعبة التنافسية. ستنضم Counter-Strike 2 إلى قائمة متزايدة من الألعاب التي تستفيد من NVIDIA Reflex ، بما في ذلك أفضل الألعاب مثل Apex Legends و Call of Duty: Warzone 2 و Destiny 2 و Escape from Tarkov و Fortnite و Overwatch 2 و Tom Clancy’s Rainbow Six Siege و بسالة

اترك تعليقا