Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Sharkoon تكشف عن SKILLER SGS40 كرسي ألعاب عالي الجودة مع قاعدة مقعد كبيرة جدًا

Sharkoon Technologies هي مورد دولي لمكونات وأجهزة الكمبيوتر الطرفية عالية الأداء. مع SKILLER SGS40 ، تقدم Sharkoon الآن كرسي ألعاب واسعًا يعد بأقصى درجات الراحة نظرًا للأبعاد السخية التي توفرها قاعدة المقعد الكبيرة ومسند الظهر العالي. متوفر في أربعة إصدارات ، يقدم SKILLER SGS40 أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات وهو مناسب لكل من الألعاب والعمل.

أنيق ومريح

Der SKILLER SGS40 متاح في أربعة إصدارات. تأتي الإصدارات المزودة بغطاء جلدي صناعي بجودة عالية ومظهر عصري يضفي على الكرسي لمسة رياضية. من ناحية أخرى ، تم تجهيز الإصدارات المغطاة بالقماش بغطاء قماش مرن مسامي ، مما يساهم في الراحة العامة للكرسي.صحيح كل شيء

تم تصنيع SKILLER SGS40 للاستخدام اليومي في العمل وكذلك للاستخدام الخاص في المنزل ، وبسبب أبعاده السخية ، يجب أن يكون الكرسي قادرًا على توفير تجربة مريحة لأي نوع من المستخدمين تقريبًا. تتميز SKILLER SGS40 بقاعدة مقاعد كبيرة جدًا بمساحة جلوس تبلغ 59.5 × 53 سم بالإضافة إلى مسند ظهر بارتفاع 86 سم وسعة تحميل تصل إلى 150 كجم. وبالتالي ، فإن الكرسي مناسب لأنواع كثيرة من المستخدمين ويمكنه استيعاب ارتفاع جسم يصل إلى مترين دون أي مشاكل.

مثالي للألعاب والعمل

يمكن تعديل مساند الذراعين المرنة القابلة للتعديل 4D بسهولة أفقيًا وعموديًا لأي طول ذراع ويمكن أيضًا ضبطها على الزاوية الأفقية المطلوبة. يتم الجمع بين قاعدة المقعد الكبيرة للغاية ودعم أسفل الظهر مع مسند ظهر يمكن تعديله بزاوية من 90 درجة إلى 160 درجة ، مما يجعل من الممكن الجلوس بشكل مريح بالإضافة إلى دعوة المستخدم للاسترخاء.

صناعة قوية

بفضل هيكله الفولاذي القوي ، يوفر SKILLER SGS40 الاستقرار اللازم والدعم الكافي لجلسات الألعاب وكذلك في العمل وبالتالي يساعد على ضمان جلوس المستخدم بأمان. مكبس الرفع بالغاز القوي والعجلات مقاس 75 ملم مع وظيفة القفل تمنح الكرسي ثباتًا إضافيًا وثباتًا ثابتًا.

استرخاء

لا يوفر SKILLER SGS40 تصنيعًا قويًا فحسب ، بل يجب أن يوفر أيضًا للمستخدم تجربة مريحة. يدعم الميل التقليدي النابض ، والذي يمكن تعديله وتثبيته بخطوات من 0 درجة إلى 14 درجة ، رغبة المستخدم الطبيعية في التحرك ويعمل أيضًا كميزة إضافية للاسترخاء أثناء فترات الراحة.

السعر والتوافر

يتوفر SKILLER SGS40 في إصدارات مختلفة: بغطاء من الجلد الصناعي إما باللون الأسود أو الأسود الرمادي ، أو بغطاء من القماش باللون الأسود أو الأسود الرمادي. السعر المقترح من الشركة المصنعة لجميع الموديلات هو 299 يورو.

اترك تعليقا