Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Silicon Power تفوز بجائزة Taiwan Excellence عن اثنين من منتوجاتها.

فازت شركة Silicon Power (SP) بجائزة Taiwan Excellence عن اثنين من حلول التخزين الخاصة بها ، وهما PC60 Portable SSD و Stream S07 External HD. ويمثل هذا فوز الشركة للعام الثالث عشر على التوالي بهذه الجائزة.

حول جائزة تايوان للتميز
تأسست جائزة Taiwan Excellence في عام 1993 ، وهي تشجع المنافسة بين الشركات التايوانية من خلال إنتاج منتجات مبتكرة ذات جودة عالية والتي بدورها ستعزز قدرتها التنافسية في السوق الدولية أيضًا. يخضع المتقدمون المؤهلون لنظام اختيار صارم يتضمن مراجعة البحث والتطوير والتصميم والجودة والتسويق. يتم الترويج لمنتجات مختارة من قبل الحكومة لتكون بمثابة أمثلة على براعة تايوان على الصعيد العالمي.

الكمبيوتر الشخصي 60: بياناتك تربيع بعيدًا
على مساحة 80 مم مربع فقط ، يعد PC60 واحدًا من أكثر محركات أقراص الحالة الصلبة المحمولة سهلة الحمل. إن مظهره النحيف وخفيف الوزن مقاس 11 مم ، والهيكل المقاوم للصدمات ، وتصميم ثقب المفتاح المريح ، كلها تكمل نيتها في أن تكون حل تخزين احتياطي أثناء التنقل. كما أن منفذ Type-C وواجهة USB 3.2 Gen 2 وسعة 1.92 تيرابايت الكبيرة تجعله عمليًا للغاية أيضًا.

تيار S07: حجر الزاوية للتخزين
مستوحى من حديقة Zen ، فإن Stream S07 عبارة عن شاشة HD خارجية أنيقة. “الكراك” في تصميمه “الحجر القديم” يعمل كمصدر للتهوية بالإضافة إلى مؤشر حالة النقل الذي يضيء باللون الأزرق. التصميم الذكي لحل التخزين هذا ، والذي يمكن وضعه أفقيًا أو رأسيًا ، يتوافق مع وظائف بسعة هائلة تبلغ 8 تيرابايت وواجهة USB 3.2 Gen 1.

تتشرف SP بالفوز بهذه الجائزة عن منتجين في عام 2021 ، معترف بهما لقدراتهما المؤثرة في السوق الدولية.

اترك تعليقا