Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

شركة UBISOFT تكشف عن برنامج رياضة 2021 BRAWLHALLA الإلكترونية مع مجموع جوائز يبلغ مليون دولار

 أعلنت شركتي Ubisoft® و Blue Mammoth Games®  اليوم عن برنامج رياضة2021 Brawlhalla®  الإلكترونية، مع مجموع جوائز إجمالية تبلغ 1 مليون دولار وخمس بطولات دولية من المخطط إطلاقها من فبراير وحتى نوفمبر 2021. يقدم موسم 2021 هذا أكبر مجموع جوائز تشهده لعبة Brawlhalla، هو يمثل التزام Ubisoft بدعم مشهد الرياضات الإلكترونية المتنامي للعبتها القتالية التي تضم الآن أكثر من 50 مليون لاعب حول العالم. جميع لاعبين المنطقة مؤهلون!

سيتم تنظيم 5 بطولات دولية على مدار العام. وينطلق موسم 2021 مع بطولة الشتاء: بمجموع جوائز إجمالية تبلغ 75 ألف دولار، وتجري هذه البطولة في الفترة الواقعة بين 27 فبراير / 15 رجب و 14 مارس / 1 شعبان. وتدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات، مما يسمح للاعبين بالتنافس على أية منصة. ويمكن للاعبين التسجيل ابتداءً من اليوم. المزيد من المعلومات عبر: https://smash.gg/tournament/europe-winter-championship-2021/details.

وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن اللاعبون من جميع أنحاء العالم من المشاركة في:

  • بطولة الربيع: تقام على الإنترنت في أبريل ومايو
  • بطولة الصيف: تقام على الإنترنت في يوليو
  • بطولة الخريف: تقام على الإنترنت في سبتبمر وأكتوبر.
  • بطولة العالم: تقام في نوفمبر. سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول الصيغة لاحقاً هذا العام.

ستتاح الفرصة في هذه البطولات لجميع اللاعبين للكسب من مجموع جوائز برنامج الرياضات الإلكترونية للعبة Brawlhalla. كما ستنظم Ubisoft و Blue Mammoth Games عدة فعاليات مقتصرة على مدعوين على مدار العام، من بينها Brawlhalla Pro Series، وهي منافسة على الإنترنت تمتد على 4 أسابيع بصيغة جديدة وفريدة وتجري في يونيو. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

اترك تعليقا