Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة Ulefone تعلن عن اطلاق هاتفًا جديدًا Armor 11T 5Gمع دعم شبكة 5G وكاميرا التصوير الحراري

كان تطبيق تقنية التصوير الحراري واسع النطاق في العديد من المجالات المهنية. مع دخول عصر 5G بشكل خاص ، هناك المزيد من الاحتمالات لتوسيع وتطبيق تقنية التصوير الحراري لتسهيل كفاءة العمل. بناءً على هذه الخلفية ، أصدرت Ulefone هاتفًا متينًا يعمل بتقنية 5G مزودًا بكاميرا تصوير حراري ، والذي يحمل اسم Armor 11T 5G.

يأتي Armor 11T 5G ، الذي تم الكشف عنه رسميًا، مزودًا بشبكة 5G تدعم نطاقات تردد 5G عالمية واسعة، ويعتمد نظام Android 11 ومعالج MediaTek Dimensity 800 ثماني النواة. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، وذاكرة قراءة فقط 256 جيجابايت ، وبطارية تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة أيضًا. يشتمل نظام الكاميرا الموجود في الخلف على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا تصوير حراري بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا فرعية بدقة 2 ميجابكسل ، وأكبر اختراق في نظام الكاميرا هذه المرة هو كاميرا التصوير الحراري. لديها شاشة 6.1 بوصة عالية الدقة + قطرة الماء وتدعم الشحن اللاسلكي 10 واط. يتم تضمين وظائف ذكية أخرى مثل NFC ، وفتح الوجه ، ومعرف بصمة الإصبع ، ونظام الملاحة. انظر إلى هذه التكوينات ، يعتبر Armor 11T 5G نجاحًا كبيرًا بالتأكيد.

الجدير بالذكر أن سعر التصوير الحراري للهواتف المحمولة في السوق الحالي يقترب من 500 دولار ، لكن تكوين Armor 11T هو الأفضل ، والذي تم تحسينه بشكل كبير عند مقارنته بالآخرين ، بالإضافة إلى تطبيق 5G ، لذا فهو توقعت أن السعر سيكون أعلى من 600 دولار. وفقًا للأخبار الرسمية ، سيبدأون البيع المسبق العالمي على Banggood.com من 7 يونيو إلى 16 يونيو ، وستتمتع الدفعة الأولى من المشترين بخصم أكبر. لمزيد من المعلومات والتفاصيل ، يرجى زيارة www.ulefone.com.

اترك تعليقا