Gtxarabia
Image default
الهاردوير

لوحة المفاتيح الأسطورية تُدشّن BLACKWIDOW V3 MINI HYPERSPEED

أعلنت اليوم العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب، Razer™ (رمز التداول في بورصة هونج كونج: 1337)، عن طرحها لوحة المفاتيح BlackWidow V3 Mini HyperSpeed، التي توفر المزيج المثالي من حرية الحركة والتنقل والأداء اللاسلكي  بأبعادها الجديدة المدمجة.

صُممت لوحة المفاتيح BlackWidow V3 Mini HyperSpeed للاعبين الراغبين في المظهر الأنيق البسيط، أو توفير مساحة على سطح المكتب. اللوحة الجديدة مخصصة للألعاب بنسبة 65٪ وهي غنية بميزات عديدة مع مفاتيح كاملة الارتفاع ومجموعات مفاتيح الأسهم والتنقل لتحقيق أقصى قدر من الاستخدام إضافة إلى تقنية Razer HyperSpeed Wireless اللاسلكية الفائقة السرعة. ونظراً لاحتفاظ هذه اللوحة بالقدرة على أداء الوظائف المعتادة مع إضافة الاتصال اللاسلكي الفائق السرعة بزمن الاستجابة المنخفض وشكلها الجديد المدمج الأبعاد، فإنBlackWidow V3 Mini HyperSpeed الجديدة تُعدّ لوحة المفاتيح المثالية للألعاب وغيرها من الاستخدامات الشاملة، سواءً كان ذلك لعمليات تستدعي العمل في بيئة بعيدة عن الفوضى أو في أماكن عمل محدودة المساحة.

 “منذ إطلاقها في عام 2010م، وجهت لوحات المفاتيح من طراز BlackWidow معايير التصميم والأداء للوحات مفاتيح الألعاب في السوق، وهي في تطور مستمر لأننا نهتم بما يصلنا من تعليقات وملحوظات من مجتمع الألعاب”، هذا ما قاله ألفين تشيونغ، نائب رئيس Razer لوحدة أعمال الملحقات والتجهيزات،  كما أضاف، «إننا منذ إطلاق لوحة Razer Huntsman Mini تلقينا طلبات كثيرة للحصول على لوحة مفاتيح لاسلكية أصغر، وكانت Razer BlackWidow V3 Mini HyperSpeed اللاسلكية المدمجة الأبعاد الفائقة السرعة المجهزة بالمفاتيح الأساسية للألعاب ولجميع الاستخدامات اليومية».

الحرية من خلال التحكم في الأبعاد

بفضل التحكم في عامل الشكل والأبعاد لهذه اللوحة BlackWidow V3 Mini HyperSpeed المدمجة الموفرة للمساحة، نجحنا في الاحتفاظ بالمفاتيح ذات معدلات الاستخدام الأعلى خارج نطاق ترتيب تخطيط المفاتيح وفق النظام الأبجدي الرقمي القياسي كما صممنا بذكاء مفاتيح مدمجة لتوفير المساحة وإجادة ترتيبها بشكل عملي. الآن، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى مفاتيح الوظائف الأكثر استخداماً مثلما يحدث تماماً على اللوحة الكاملة الحجم، وقدمنا له باقي الوظائف الأخرى من خلال المفاتيح الثانوية، وقد تم هذا من خلال الاحتفاظ بمجموعة مفاتيح الأسهم المخصصة وتحريك مجموعة التنقل في جانب لوحة المفاتيح.

لقد أصبح الآن من اليسير توصيل كل الأسلاك عبر دونجل واحد متعدد الأجهزة فائق السرعة مما يسمح بتلبية متطلبات الإعدادات البسيط والبعُد عن الاضطراب الذي يُحدثه تعدد الأسلاك حول الأجهزة إضافة إلى سهولة توصيل لوحة المفاتيح والماوس إلى الكمبيوتر الشخصي. إن هذا الدونجل المدمج المتعدد الأجهزة الفائق السرعة يسمح بتقليل فوضى سطح المكتب وتحرير منفذ USB ليقوم بمهام أهم، كما أنه يدعم أداء مجموعة واسعة من منتجاتنا التي تعتمد تقنية HyperSpeed Wireless.

إن لوحة المفاتيح BlackWidow V3 Mini HyperSpeed مجهزة بتقنية Bluetooth، مما ييسر حرية التبديل بسلاسة بين ما يصل إلى 3 أجهزة مقترنة. يدعم كابل USB-C خيارات الاتصال مما يسمح بالاستخدام والشحن في نفس الوقت، علماً بأن كل شحنة كاملة تدوم حتى 200 ساعة من الاستخدام.

مجهز بتقنية الألعاب

إن لوحةBlackWidow V3 Mini HyperSpeed مصممة بوصفها لوحة مفاتيح مدمجة، لذا فهي مجهزة بتقنيات مفاتيح Razer الرائدة والمشهود لها في الصناعة. وتأتي اللوحة بمفاتيح صفراء خطية صامتة مع مخمدات الصوت التي تم تحسينها حديثاً ، أو بمفاتيح خضراء عمل باللمس مع صوت النقر فتمنحك هذا الإحساس بالراحة والرضا.  تتميز لوحة المفاتيح أيضاً بتقنية إضاءة Razer Chroma RGB لكل مفتاح، وأغطية المفاتيح المزدوجة الهيكل Doubleshot ABS، فهي الأكثر تحملاً لأساطين الألعاب وقدراتهم المستدامة، كما أن جدرانها سميكة بالأجناب لتوفر أقصى قدر من المتانة وطول العمر التشغيلي مع التمتع تجربة ممتازة في الكتابة عليها.

مع خصائص السرعة اللاسلكية الفائقة والمظهر الأنيق المدمج البسيط وسرعة الاستجابة وتخصيصها للألعاب بنسبة 65٪، فإنRazer BlackWidow V3 Mini HyperSpeed هي لوحة مفاتيح الألعاب اللاسلكية المثالية الملائمة لأي مساحة، كما أنها متعددة الاستخدامات بما يكفي لجميع الإعدادات وعمليات الاستخدام اليومي.

نبذة عن لوحة المفاتيح RAZER BLACKWIDOW V3 MINI HYPERSPEED

  • التكنولوجيا اللاسلكية الفائقة السرعة Razer™ HyperSpeed Wireless
  • دعم الأجهزة المتعددة HyperSpeed من Razer
  • يمكنك بالتوصيل عبر Razer ™ HyperSpeed Wireless (2.4 جيجا هرتز) أو Bluetooth أو USB-C
  • مفاتيح Razer™ الميكانيكية المصممة للألعاب
  • أغطية المفاتيح المزدوجة الهيكل Doubleshot ABS
  • يبلغ العمر التشغيلي للمفاتيح 80 مليون ضغطة
  • إضاءة خلفية قابلة للتعديل من Razer Chroma™ RGB مع اختيار من بين 16.8 مليون لون
  • التخزين السحابي والذاكرة الهجين المدمجة في اللوحة الرئيسية
  • تمكين منصة Razer Synapse 3
  • قدرة مسح الضغط المتتالي السريع على المفاتيح
  • مفاتيح قابلة للبرمجة بالكامل مع تسجيل ماكرو السريع الحركة
  • خيار وضع الألعاب
  • تقنية Ultrapolling بقوة 1000 هرتز
  • هيكل مُصنَّع من الألومنيوم

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع هنا.

السعر وأماكن البيع

179.99 دولار أمريكي/ 189.99 يورو حسب سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنِّعة

Razer.com: 25 مايو 2021

الموزعون المعتمدون: 25 مايو 2021

اترك تعليقا