Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة XTRFY تقدم ماوس الالعاب M42 فائقة الخفة مع شكل قابل للتعديل

كشفت شركة Xtrfy اليوم عن ماوس الألعاب الخفيف للغاية M4 الشهير قريبًا طراز جديد يسمى M42. فأرة أخف وزناً وذات أداء أعلى مع شكل متماثل قابل للضبط.

تحت عنوان العمل الخاص بـ Project 4 ، بدأت Xtrfy في تطوير الجيل الرابع من معدات الألعاب في عام 2019 ، مع استخدام الماوس M4 فائق الخفة كمنتج رئيسي. اليوم ، أعلنت Xtrfy عن الماوس التالي في Project 4 ، حيث تقدم نفس الأداء المتطور في بنية أخف وزناً وشكل متماثل متوقع للغاية.

“نحن سعداء للغاية ومتواضعون بشأن شعبية M4 ، لذا فإن تقديم ماوس Project 4 القادم يبدو مميزًا للغاية. لقد طلب الكثيرون شكلًا غير مألوف ، ويكمل M42 مجموعتنا من الفئران فائقة الخفة بعامل الشكل المتماثل. يقول Joakim Jansson ، الرئيس التنفيذي لشركة Xtrfy ، إنه بفضل الأجزاء القابلة للتبديل التي تتيح لك ضبط حجم الماوس ، فقد تم تصميمه ليكون مناسبًا تمامًا لأي لاعب “.

يضيف Joakim Jansson: “وبالطبع ، يتوفر الماوس في جميع ألوان Project 4 الخمسة ، مما يسهل الدمج مع لوحة المفاتيح ولوحة الماوس ولوحة الماوس بنجي في نفس المظهر وبناء إعداد مطابق تمامًا”.

يزن M42 59 جرامًا فقط ، بما في ذلك إضاءة RGB ومكونات حديثة مثل مفاتيح Omron ومستشعر Pixart 3389. يتم تجميعها جميعًا في هيكل مصمم بعناية لا يؤثر على المتانة.

“تم تصميم M42 على مبدأ أن الوزن المنخفض يجب ألا يعني أبدًا جودة أقل. لا يهم مدى خفة الماوس إذا كان لا يتحمل الاستخدام اليومي الشاق. يقول إريك جنسن ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في Xtrfy ، إنه بفضل الهيكل المصمم لتقليل الوزن مع الاحتفاظ بالمتانة ، فقد تم تصنيع M42 لتدوم طويلاً.

“نضع الجودة أولاً عندما يتعلق الأمر بكل شيء بدءًا من MCU وحتى الكابل. بعد عام من استخدام الماوس M4 ، ما زلنا لم نر مهمة RMA واحدة على Xtrfy EZcord ، كما يوضح إريك جنسن.

Buy Xtrfy M42 RGB Gaming Mouse Black at MaxGaming.com

سيكون M42 متاحًا في المتاجر في ديسمبر ، والطلبات المسبقة مفتوحة الآن على xtrfy.com بالإضافة إلى الموزعين المحليين. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على xtrfy.com/mice/m42. لتنزيل ملف صحفي يحتوي على معلومات وصور ، انقر هنا.

بشكله المتماثل ، سيحل M42 محل نموذج الماوس السابق بنفس عامل الشكل – Xtrfy M2 – الذي تم إيقافه ولم يعد جزءًا من التشكيلة.

اترك تعليقا