Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Xtrfy تكشف عن النسخة المحدودة من ماوس M4 Tokyo

إضافة Xtrfy الجديدة إلى سلسلة الماوسات التي نالت استحسان النقاد مستوحاة من اليابان. يعد M4 Tokyo إصدارًا ذات نسخ محدودة، ومتاح بكمية 5000 وحدة مرقمة.

منذ إطلاق Project 4 في عام 2019 ، مع استخدام الماوس M4 فائق الخفة كمنتج رئيسي ، قدمت Xtrfy جيلًا جديدًا بالكامل من الأجهزة الطرفية للألعاب. تم إصدارها جميعًا في مجموعة غير مسبوقة من التصميمات – بهدف جعل معدات الألعاب الاحترافية أكثر تعبيرًا. أعلنت اليوم العلامة التجارية السويدية عن إطلاق إصدار محدود جديد من M4.

“أثناء زيارتي لأكبر مدينة في العالم خلال رحلتنا الأولى إلى اليابان قبل بضع سنوات ، أذهلتني كل الانطباعات. الناس ، الطعام ، مراكز الألعاب. إصدار M4 Tokyo مستوحى من تلك التجربة ، وإشادة بثقافة ألعاب الفيديو اليابانية وتقنياتها وإبداعها. الحرفية والدقة والاهتمام بالتفاصيل. وأخيراً وليس آخراً ، المجتمع المذهل للاعبين ، الذين يدعمون Xtrfy في اليابان “، كما يقول Joakim Jansson ، الرئيس التنفيذي لشركة Xtrfy.

يتميز M4 Tokyo بأحدث المكونات مثل مستشعر Pixart 3389 ، في هيكل يزن 69 جرامًا ، ويأتي بنفس مواصفات ماوس M4 الأصلي. ولكن مع بعض التحسينات.

“إصدار طوكيو هو الإصدار الأول من الماوس M4 الذي يتميز بكابلنا الجديد والأكثر مرونة Xtrfy EZcord Pro. كما يأتي بسطح لامع ، مما يمنحه مظهرًا لامعًا وأنيقًا ولمسة مختلفة مقارنةً بالطلاء غير اللامع في M4 القياسي “، كما يقول إريك جنسن ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في Xtrfy.

يتم إنتاج إصدار طوكيو المحدود في دفعة واحدة فقط ، لذلك يُنصح المشترين المهتمين بالتصرف بسرعة للحصول على واحد من 5000 فأرة مرقمة متاحة الآن على مستوى العالم.

يمكن العثور على M4 Tokyo في xtrfy.com/mice/m4-tokyo وكذلك تجار التجزئة المحليين: xtrfy.com/resellers. لتنزيل ملف صحفي يحتوي على معلومات وصور ، انقر هنا.

اترك تعليقا