Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة ZTE تطلق هاتفها الذكي من الجيل الجديد Axon 30 المزود بكاميرا تحت الشاشة

أطلقت اليوم شركة ZTE Corporation ‏(0763.HK / 000063.SZ)، المزود الدولي الرئيسي لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية والمؤسسات وحلول تكنولوجيا المستهلك للإنترنت المتنقل، اليوم هاتفها الذكي من الجيل الجديد ZTE Axon 30 المزود بكاميرا تحت الشاشة في الصين. 

لقد أثبتت ZTE أنها رائدة في وضع الشاشة الكاملة من خلال إنشاء قطاع الهاتف الذكي الجديد للكاميرا تحت الشاشة. بفضل ترقيات تقنيات الكاميرا الرائدة تحت الشاشة ، قامت الشركة بتسريع عملية تسويق الهاتف الذكي المزود بكاميرا تحت الشاشة. سوف يجلب ZTE Axon 30 تجربة جديدة غير مسبوقة لمستخدميه.

قال Ni Fei ، النائب الأول لرئيس شركة ZTE Corporation ورئيس قسم الأجهزة المحمولة ، إن “الشاشة والتصوير هما اتجاهان لتطوير الهواتف الذكية في المستقبل. اليوم ، نقدم الهاتف الذكي ZTE Axon 30 المزود بكاميرا أسفل الشاشة من الجيل الجديد. مع مزيد من الأداء المعزز والتحديثات الشاملة ، يثبت ZTE Axon 30 تحسنًا سريعًا ويجلب لمستخدميها تجربة بصرية ثورية بملء الشاشة مقارنة بالجيل السابق “.

رواد الشاشة نحو المستقبل

لتحقيق أفضل توازن بين أداء العرض وشكل الشاشة، تغلبت ZTE على العديد من التحديات التقنية وأحدثت نقلة نوعية في إخفاء الكاميرا الأمامية وأداء العرض، مدعومًا ابتكاراتها المستمرة وترقياتها في التقنيات الأساسية الست، بما في ذلك مصفوفة البكسل الخاصة ودوائر التشغيل الفريدة وشريحة العرض المستقلة والكاميرا الأمامية و خوارزمية صور السيلفي وكاميرا أكبر حساسة للضوء 4 في 1 2.24um مكافأة للبكسل.

شاشة منطقة الكاميرا الموجودة تحت الشاشة هي الأولى في جميع أنحاء العالم ، بكثافة بكسل عالية تصل إلى 400 نقطة في البوصة. يمكن أن يوفر هذا أداء عرض أفضل مع الحفاظ على نفاذية عالية وتكامل مرئي محسّن مع الشاشة ككل. يتيح ترتيب الدائرة المبتكرة المزامنة بين الكاميرا الأمامية ومنطقة العرض التقليدية ، مما يعد بانتقال أكثر طبيعية بينهما. تم تجهيز الجهاز الجديد بشريحة عرض مستقلة ، مما يجعل الشاشة أكثر دقة وتزامنًا ، من خلال تحسين البكسل الذكي وتحسين العرض الذكي. يتم استخدام 7 طبقات من المواد شديدة الشفافية و 3 تقنيات معالجة خاصة لجعل منطقة الكاميرا الموجودة تحت الشاشة أكثر نفاذية للضوء. بالاقتران مع الكاميرا الأكبر حجمًا 4 في 1 والتي تكافئ البكسل الكبير 2.24um ، فإنها تخلق بيئة إضاءة ممتازة للتصوير.

يعد ZTE Axon 30 أيضًا أول هاتف ذكي مزود بكاميرا تحت الشاشة ، مع شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز و معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 360 هرتز. تم تجهيز ZTE Axon 30 أيضًا بشاشة AMOLED مقاس 6.92 بوصة ونسبة شاشة سينمائية تبلغ 20.5: 9 بينما يتم دمجها مع تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد DTS: X® Ultra. يوفر الهاتف الذكي لمستخدميه تجربة مشاهدة افلام عالية الجودة. تغطي الشاشة التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 100٪ وتدعم عمق ألوان 10 بت و 1.07 مليار لون.

إنه أول هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم يتم اعتماده بشهادات حماية العين الثلاث الموثوقة ، والتي تغطي TUV و SGS و UL. يمكن لشاشة ZTE Axon 30 أن تقلل بشكل فعال من إشعاع الضوء الأزرق ، وتحمي البصر ، وتدعم تعتيم التيار المستمر لتقليل التعب البصري الناجم عن وميض الشاشة ، مما يوفر ميزات متعددة لمستخدميها للعناية بأعينهم.

تجارب مستخدم ثورية مدعومة بأداء قوي

من حيث الأداء ، تم تجهيز ZTE Axon 30 بمنصة الهاتف المحمول Qualcomm® Snapdragon ™ 870 G بتصميم ثماني النواة “1 + 3 + 4” وتردد أساسي أقصى يبلغ 3.2 جيجاهرتز. يدعم هذا بشكل مثالي تجربة الألعاب الاحترافية من خلال إمكانات الحوسبة وعرض الرسومات والشبكات. يعتمد الجهاز الجديد تقنية دمج الذاكرة المطورة ذاتيًا ، باستخدام جزء من مساحة التخزين المجانية لتوسيع الذاكرة قيد التشغيل بما يصل إلى 5 جيجابايت.

أصبحت ميزات التصوير الفوتوغرافي القوية مؤخرًا جزءًا رئيسيًا من سلسلة ZTE Axon.  يواصل ZTE Axon 30 هذا الاتجاه المجهز بكاميرا AI رباعية، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 120 درجة و عدسة ماكرو 3 سم وعدسة عمق المجال. وبالتالي ، يمكن أن يسمح للمستخدمين باللعب بسهولة مع سيناريوهات التصوير المختلفة. ويمكنه أيضًا دعم التصوير المتزامن متعدد الكاميرات ، مما يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من خيارات منظور التصوير. علاوة على ذلك ، فهو يتضمن وظيفة Super Night Mode للكاميرا التي يمكنها قمع الضوضاء الليلية من خلال خوارزمية AIالتي تحتفظ بألوان ليلية أكثر سحراً للمستخدمين.

تأتي الكاميرا الجديدة مع مجموعة متنوعة من المرشحات الكلاسيكية وتدعم مرشحات 3D Lut للمستخدمين لتخصيصها كما يحلو لهم. تتيح لك وظيفة تغيير اللون السحري أيضًا اختيار لون واحد في الصورة ، مع توفير المزيد من الخيارات لتغيير المنطقة التي تريد تغييرها بلون مختلف من اختيارك. تستمر أوضاع التصوير بالكاميرا الأكثر تخصيصًا مع سلسلة ZTE Axon من خلال فتح عالم رائع وملون من الصور للمستخدمين.

يدعم ZTE Axon 30 تثبيت الفيديو ثنائي الاتجاه للكاميرا الرئيسية والكاميرا ذات الزاوية العريضة التي يمكنها بذكاء تصحيح تشوش تصوير الفيديو أثناء الحركة وجعل تصوير الفيديو الديناميكي أكثر وضوحًا وثباتًا. تدعم وظائف الفيديو القصير الذكي VLOG في الهاتف تكبير Hitchcock ، وتأثيرات سحب التركيز ، والتشغيل السريع المدمج ، والحركة البطيئة ، والإرجاع. وهي مجهزة أيضًا بمجموعات ديناميكية وفنية و متعددة من قوالب التصوير الرائعة لدعم المستخدمين في التصوير بسهولة في مجموعة متنوعة من الأنماط المختلفة.

من حيث تجارب 5G ، يوفر ZTE Axon 30 اتصالاً سلسًا. يتميز Axon 30 بهوائي 5G super antenna 3.1 المزود بنظام هوائي “مانع للانغلاق” وهوائي مزدوج لشبكة Wi-Fi. بغض النظر عن المقبض الرأسي أو المقبض الأفقي ، يمكن أن يمنع الأيدي من سد الهوائي وتحسين قدرات نقل الإشارة بنسبة 100٪. يمكن أن تساعد خوارزمية اكتشاف الشبكة الفريدة الهاتف في تحديد أفضل شبكة بذكاء وتحقيق التبديل السلس والتسريع الذكي لقنوات 5G / Wi-Fi 1 / Wi-Fi 2 لضمان تجربة إنترنت سريعة ومستقرة طوال الوقت.

تصميم أنيق وقوة مستدامة

يتبنى ZTE Axon 30 تصميم جسم فائق النحافة بسماكة 7.8 مم فقط ووزن 189 جرام. يتوافق هذا مع الإطار الضيق للغاية ، والخصر المزدوج والتصميم الجمالي الانسيابي الديناميكي للسماح بمظهر الجهاز بالكامل ليكون من الدرجة الأولى ، بما يتماشى مع الاتجاهات الجمالية الحالية.

تتميز منطقة الكاميرا الجديدة في الجزء الخلفي من الجهاز بتصميم LABEL الأيقوني من خلال إنشاء ملصق فريد تقنية دمج الصور. الغلاف الخلفي مصنوع من مادة بوليمر مركبة ثلاثية الأبعاد مع نسيج متوهج على مستوى النانو متراكب. تأثيرها الوهمي المجسم يمكن أن يجلب ضوءًا غنيًا وتغيرًا في الظل مع جمال مبهر للألوان. يحتوي الجهاز الجديد على مسارين لونين: الأسود و أكوا ليختار المستخدمون من بينها ، مما يمنحهم خيارًا فريدًا لمطابقة تفضيلاتهم.

تم تجهيز ZTE Axon 30 أيضًا ببطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقدرة 55 وات. نظام التبريد الثلاثي المثلج ، الذي يتكون من لوح تبريد سائل VC كبير ، وهلام حراري ، و مواد مركبة أساسها النحاس من الجرافين ، يمكن أن يضمن الأداء العالي المستمر.

في موجة الابتكار التكنولوجي ، يقوم ZTE Axon 30 باستكشاف مستمر لتكنولوجيا الكاميرا تحت الشاشة. التكرار الجديد لقوة المنتج سيجلب للمستهلكين تجربة جديدة تفوق خيالهم. تُضاف إصدارات الطراز ومعلومات الأسعار عند ورود التحديثات.

اترك تعليقا