Gtxarabia
Image default
الهاردوير

طابعة Colorado M-series المعيارية الجديدة للطباعة على اللفافات من كانون توفّر سرعة قابلة للتطوير وخيار حبر أبيض سهل الصيانة لتناسب تطبيقات واسعة النطاق

أطلقت كانون الشرق الأوسط اليوم سلسلة Colorado M-series الجديدة؛ أول نظام طابعات للطباعة على اللفائف لإنتاج الرسومات كبيرة الحجم مع إعدادات معيارية للسرعة ومعالجة الوسائط. وتوفر السلسلة الجديدة حلاً سريعاً وفعالاً لهذا القطاع من السوق، كما توفر مؤثرات خاصة وقدرات طباعة بالحبر الأبيض. وتتمتع الطابعة التي يبلغ حجمها 1.6 متراً بجودة ومتانة سلسلة Colorado من كانون، ويمكن تهيئتها وفقاً لاحتياجات موفري الرسومات وبما يواكب النمو في أعمالهم، وذلك من خلال عمليات ترقية سهلة يمكن تطبيقها في الموقع مباشرةً. 

توفر سلسلة M-series القابلة للتطوير خيارات من سرعات الإنتاج، Colorado M3 أو Colorado M5 (سرعة تشغيل اعتيادية تبلغ 29 متر مربع/ساعة و40 متر مربع/ساعة وسرعة طباعة قصوى تبلغ 111 متر مربع/ساعة و159 متر مربع/ساعة على التوالي)، مع خيار الترقية من سرعة إلى أخرى إما بشكل مؤقت خلال ذروة الإنتاج أو بشكل دائم – مما يجعله حلاً يناسب الاحتياجات المستقبلية. ويمكن أيضًاً ترقية كلتا الطابعتين بسهولة من خلال خيار الحبر الأبيض الجديد إلى طرازي M3W وM5W، بالإضافة إلى تجهيزهما بخيار تقنية  FLXfinish+للطباعة اللماعة/مطفأة اللمعة لمطبوعات CMYK والتي أثبتت كفاءتها. 

وسيساهم إدخال خيار الحبر الأبيض UVgel الجديد من كانون إلى توسيع نطاق التطبيقات التي يمكن للعملاء إنتاجها بشكل كبير، حيث يعمل حبر UVgel الأبيض على زيادة نطاق استفادة العملاء من المزايا التي يوفرها أداء UVgel المتميز لإنتاج مجموعة كاملة من تطبيقات الرسومات والديكور المتميزة – على سبيل المثال رسومات النوافذ والملصقات وورق الجدران. من خلال هذه الإضافة، ومع توفّر تقنية مستشعر الوسائط الجديدة الذي يضمن سهولة التعامل مع الوسائط، يمكن لمستخدمي Colorado M-series توسيع عروض منتجاتهم الاعتيادية، والطباعة على مواد معقدة وشفافة وملونة وعاكسة ومغناطيسية. 

ويمكن تحول تركيبة الجل الفريدة لحبر UVgel من كانون إلى صور كثيفة ومعتمة بسرعة باستخدام الحبر الأبيض بنقلات أقل من تقنيات الطباعة التقليدية، ويحافظ اللون الأبيض في المطبوعات على بياضه الأصلي بمرور الوقت. كما تعمل خصائص UVgel الدقيقة على التخلص من العديد من مشكلات الإنتاج وتنظيف الفوهة والصيانة المرتبطة عادةً بالحبر الأبيض، مما يوفر طباعة سلسة وخالية من الأخطاء، ويقلل من استخدام الحبر والاستهلاك، ويزيد من الإنتاجية. 

يمكن لمقدمي خدمات الطباعة أيضاً الحصول على خيار FLXfinish+ الفريد مع طابعة Colorado M-series، مما يسمح لهم بإضافة الطباعة اللامعة أو مطفأة اللمعة أو مختلط لامع وغير لامع على نفس طباعة CMYK، بدون ورنيش إضافي. 

يمكن لكبار العملاء أتمتة عملية الطباعة حتى النهاية باستخدام إعداد UVgel Print Factory أو UVgel Wallpaper Factory، والتي تدمج طابعة Colorado M-series بسلاسة مع خصائص القطع أو إعادة اللف أو القياس أو تكديس الألواح للتعامل مع أحجام لا تقل عن 50٬000 متر مربع في السنة مع الحد الأدنى من وقت المشغّل. 

وقال أيمن علي، مدير أول – تسويق الحلول الصناعية والإنتاجية في كانون الشرق الأوسط: “منذ أول ظهور لها في الأسواق، وضعت طابعات Colorado المزودة بحبر UVgel أعلى معايير السرعة والجودة والإنتاجية الشاملة. وعلاوة على هذه المعايير الأساسية للعمليات التشغيلية، يسعى موفرو الرسومات كبيرة الحجم اليوم إلى تنفيذ استثمارات ذكية ومسؤولة بيئياً في حلول الطباعة التي يمكن أن تتطور معهم وتساعدهم على الاستفادة من التطبيقات والمنتجات الإبداعية المربحة والأسواق التي توفر فرصاً للنمو. بفضل نمطيتها وإضافة خيار الحبر الأبيض السهل الصيانة، فإن سلسلة Colorado M-series الجديدة هي محرك النمو الذي يمكن للشركات الاعتماد عليه لرفع مستوى قدراتها وتحويل الأفكار إلى واقع.” 

يوفر حبر  UVgelمن كانون جودة صورة فائقة الوضوح وألواناً متسقة، بينما تتيح خواص التجفيف الفوري إمكانية القطع والتشطيب بشكل فوري، كما أن متانته الفائقة تلغي الحاجة إلى التصفيح. ومثل طرازات Colorado السابقة ولكن مع تحسينات إضافية، تم تصميم M-series لتتمكن من التعامل مع عبء العمل لعدد من الطابعات القديمة المخصصة للطباعة على اللفافات، مع ضمات الجودة الصناعية والموثوقية على مدار الساعة والطباعة التي لا تحتاج إلى المراقبة مع أقل تدخل من المشغّل. ويتوفر الدعم لطابعات Colorado M-series الجديدة بواسطة PRISMAguide XL، وهو برنامج متقدّم سهل الاستخدام يضمن استمرارية الإنتاج بسهولة وبجودة عالية. 

مقارنة بتقنيات الحبر الأخرى، مثل أحبار اللاتكس أو أحبار المذيبات الصديقة للبيئية، تستهلك تقنية UVgel ما يصل إلى 40٪ حبر أقل للوصول إلى نفس جودة وكثافة اللون في الصور. ويساهم نظام المعالجة LED منخفض الحرارة والموفر للطاقة وخاصية التشغيل الفوري إمكانية تقليل استخدام الطاقة مقارنة بالتقنيات الأخرى ويسمح بالطباعة على مواد عالية الجودة وحساسة للحرارة – وهي مهمة في القطاعات عالية القيمة مثل أغطية الجدران. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء باستخدام تقنية UVgel الطباعة على مواد رفيقة بالبيئة، مثل المواد الخالية من بلاستيك PVC والوسائط الورقية، حتى غير المطلية. 

وبفضل المتانة القوية واستقرار الأبعاد، فإن مطبوعات UVgel تحقق أداءً استثنائياً من حيث المقاومة الميكانيكية والكيميائية، لذلك تدوم المطبوعات لفترة أطول ولا تتطلب معظم التطبيقات المطبوعة على طابعة Colorado تصفيحاً. وبالإضافة إلى الفوائد الاقتصادية الناتجة عن التخلص من الوقت والتكلفة المطلوبة للتصفيح، تتسبب العملية المبسطة في إزالة الطبقة البلاستيكية الإضافية من التطبيق النهائي. 

النمطية التي تتمتع بها سلسلة M-series تجعلها حلاً أكثر استدامة، حيث يمكن للعملاء زيادة سرعة الطابعة وإمكانياتها لتواكب متطلبات أعمالهم دون استبدال جهاز الطباعة الأساسي، كما توفر خياراً مناسباً للترقية إلى ترخيص سرعة مؤقت في أوقات ذروة الطلب. 

تم تصميم Colorado M-series بتكلفة إجمالية منخفضة للملكية وعائد سريع على الاستثمار، وذلك بفضل أقل تكاليف التشغيل في فئتها، والقدرة على إنتاج تطبيقات عالية القيمة، وخيارات ترقية معيارية فريدة. 

تتوفر سلسلة Colorado M-series عبر شركاء كانون المعتمدين، كما تتوفر من خلال البيع المباشر من كانون. 

اترك تعليقا