Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

عالم بين 10 من Cartoon Network يتصادم مع Brawlhalla في فعالية جديدة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن اقتراب نشاط من خارج كوكب الأرض من عالم Brawlhalla، حيث يصل “بين 10” من شبكة Cartoon Network مع هيئاته الفضائية دايموند هيد وفور آرمز وهيت بلاست كسمات ملحمية للعبة. وتجلب هذه الفعالية داخل اللعبة ميزات جديدة مثل طور Morph الجديد، وخريطة Galvan Prime، ومنصة Omnitrix، وتأثير KO جديد مع شخصية فيلغاكس، بالإضافة إلى تغيير على القائمة الرئيسية ومكافآت ذهبية يومية عند تسجيل الدخول.

تعكس سمات بين 10 الملحمية شخصيات أسطورية موجودة بالفعل في Brawlhalla، مع تصميمات بصرية فريدة وأسلوب جديد لقواهم الخاصة وحركات جديدة مخصصة مختارة.

شغّل الـ Omnitrix والعب بهيئات بين 10 الفضائية!

·       دايموند هيد – على اعتبار أن جسمه يتكون من بلورات خضراء متينة، يعكس دايموند هيد قدرات شخصية Caspian، وهو يطلق الماس أثناء تأدية حركات بهلوانية للقضاء على أعدائه.

·       فور آرمز – يعكس هذا الـ Tetramand من كوكب Khoros شخصية Kor. وهو يستخدم الحطام لضرب الأعداء ويرمي المرساة عليهم. كما يتحول أيضاً إلى Cannonbolt لدحرجة الأعداء.

·       هيت بلاست – على اعتبار أنه يتكون من الحمم المنصهرة، فهو سيد النار ويعكس شخصية Ada. يمتاز هيت بلاست برأسه ورمحه المغطيان كليهما بالنيران الملتهبة، وتتحول يداه إلى لهب لإطلاق الكرات النارية.

يتحول بين تينيسون من مسلسل “بين 10” من شبكة Cartoon Network إلى مختلف المخلوقات الفضائية بفضل آلة الـ Omnitrix. وينطبق الأمر أيضاً على السمات الملحمية في اللعبة حيث يمكن رؤية بين وهو يتحول إلى دايموند هيد وفور آرمز وهيت بلاست بحركيات اختيار الشخصية.

طور Morph: حان وقت البطولة في هذا الطور المتحول

في هذا الطور الجديد كلياً من “بين 10″، ينتقل اللاعبون إلى Galvan Prime، مركز أبحاث الحمض النووي للمخلوقات الفضائية في الكون، للمشاركة في معركة التحول ذات الـ 3 محاولات. اختر سلاحاً لكل منهم من 3 أساطير عند اختيار الشخصية، ثم بدّل بين الأساطير في المعركة عبر الضغط على زر الرمي. يتم تجهيز الأسلحة بشكل دائم ولا يمكن التقاطها أو رميها، وأول شخص يحرز 3 نقاط يكون هو الفائز!

يتوفر دايموند هيد وفور آرمز وهيت بلاست للشراء عبر متجر اللعبة مقابل 300 عملة Mammoth لكل منهم، كما ستبقى السمات الملحمية وخريطة Galvan Prime وطور اللعب Morph وتأثير KO مع شخصية فيلغاكس ومنصة Omnitrix متوفرة في لعبة Brawlhalla بعد انتهاء الفعالية.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 45 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطورين الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات بين أجهزة Nintendo Switch™  و  PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، بالإضافة إلى الـ PC، حيث يمكن للاعبين اللعب بألعاب مخصصة والانتظار سوية في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking) للعب مباريات على الإنترنت.

اترك تعليقا