Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

عودة Templar كعميل أسطوري في الموسم السادس: Templar’s Oath من لعبة Call of Duty®: Mobile الذي سيتم إطلاقه في 5 يوليو

سيتمكن لاعبوا Call of Duty®: Mobile قريباً من اكتشاف القصة الأسطورية ما وراء شخصية Templar الغامضة Edouard Couteau عند إطلاق الموسم السادس: Templar’s Oath بتاريخ 5 يوليو الساعة 5 عصراً بتوقيت المحيط الهادئ الموافق 6 يوليو الساعة 3 فجرًا بتوقيت السعودية. انضموا إلى شخصية الأسطورية الثانية Templar – Couteau’s Oath في لعبة Call of Duty: Mobile إلى جانب الشخصيات الأخرى في وضع Arena متعدد اللاعبين الجديد في New Vision City، أو انطلقوا إلى البحار في خريطة Ground War الجديدة Armada.

سيمنح الموسم 6: Templar’s Oath من لعبة Call of Duty: Mobile للاعبين فرصة ربح 50 مستوى من مكافآت الباتل باس مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز، وتشمل شخصيتيّ Bulldozer – Primal Threat أو Wraith – Beserkr، بالإضافة إلى بندقية GRAU 5.56 الهجومية وميزة التدريب للنجاة ومخططات الأسلحة وبطاقات التعريف ونقاط Call of Duty® والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال الموسم!


سيضم الموسم 6: Templar’s Oath من لعبة Call of Duty: Mobile المزايا والتحديثات الجديدة أدناه، والتي ستكون متوفرة على أجهزة Android وiOS:

  • خريطة Ground War الجديدة – Armada: ظهرت خريطة Ground War الثالثة لأول مرة في لعبة Call of Duty®: Black Ops® Cold War. وتضيف Armada الجديدة التي تقع ضمن قاعدة مائية زورقاً مسلحاً، كما تشمل الطائرات المروحية والدراجات الطائرة.
  • وضع Arena الجديد متعدد اللاعبين: يضم ثلاثة فرق مكونة من أربعة لاعبين تتنافس في معركة الصراع حتى الموت. وكونه وضع باتل رويال هجين، سيتمكن اللاعبون من اختباره ضمن New Vision City أو Ecology Lab POIs حيث أن حلقة الباتل رويال الجديدة ستدفع المعركة إلى مسافة أقرب في كل جولة.
  • سلاح وملحق جديدَين: ظهر GRAU 5.56 لأول مرة في لعبةCall of Duty®: Modern Warfare® ، وهو عبارة عن بندقية هجومية خفيفة الوزن للمناورة تم تصميم هيكلها بدقة. وسيربح اللاعبون الذين يكملون المهام الموسمية أيضاً ملحق جديد لسلاح Hades LMG – the Heartseeker.

سيتمكن اللاعبون أيضاً من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التحديثات والتحسينات على الموسم 6: Templar’s Oath من لعبة Call of Duty: Mobile، بالإضافة إلى التحديات الموسمية الجديدة وسحوبات الحظ وفعالية ذات طابع خاص والمزيد من المحتوى الذي سيتم إصداره في المتجر عند موعد الإطلاق وطوال فترة الموسم.

اترك تعليقا