Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

مراجعة نظام الامان AJAX Systems

نبذة عن الشركة

Ajax Systems هي شركة متخصصة في تطوير وتصنيع أنظمة الأمان المتقدمة، تأسست في عام 2011 ومقرها في كييف بأوكرانيا، اكتسبت شركة تقديرًا لحلولها الأمنية اللاسلكية المبتكرة. ينصب تركيز الشركة الأساسي على إنشاء أنظمة إنذار موثوقة وسهلة الاستخدام للتطبيقات السكنية والتجارية.

تشتهر أنظمة أمان Ajax Systems باتصالها اللاسلكي وسهولة تركيبها، كما تقدم مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك أجهزة الكشف عن الحركة ، وأجهزة استشعار الأبواب / النوافذ، وأجهزة الكشف عن كسر الزجاج، وأجهزة الكشف عن الدخان، وصفارات الإنذار، وكاميرات المراقبة، تتواصل هذه الأجهزة مع محور مركزي باستخدام بروتوكول لاسلكي آمن، مما يلغي الحاجة إلى الأسلاك المعقدة وتمكين تكوين نظام مرن.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لأنظمة أمان Ajax Systems في تكاملها مع تطبيقات الهاتف المحمول، حيث يمكن للمستخدمين التحكم في أنظمة الأمان الخاصة بهم ومراقبتها عن بُعد باستخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، حيث يوفر تطبيق الهاتف المحمول إشعارات في الوقت الفعلي مما يسمح للمستخدمين بالاستجابة بسرعة لأي أحداث أمنية أو إنذارات.

اكتسبت Ajax Systems شهرة في صناعة الأمن وحصلت على العديد من الجوائز لمنتجاتها المبتكرة، و يتم استخدام أنظمتهم من قبل أصحاب المنازل والشركات والمتخصصين في مجال الأمن في مختلف البلدان حول العالم.

File:Ajax system.png - Wikipedia

المقدمة

باتت AJAX Systems أحد أفضل الشركات الناشئة في مجال أمان المنزل الذكي، لديها مجموعة متنوعة من منتوجات مثل المستشعرات المتقدمة والتنبيهات الذكية والتثبيت السهل، تهدف إلى جعل حماية منزلية قوية في متناول الأسر بخلاف الأنظمة التقليدية المثبتة بشكل احترافي.

لقد ألقينا نظرة عميقة على مجموعة من منتوجات الشركة بما ذلك كاميرا MotionCam الخارجية ومستشعر DoorProtect و FireProtect، حيث سنتحدث عن التصميم وعملية الإعداد والاداء بالاضافة إلى عناصرالتحكم من خلال التطبيق، والتكامل مع الأجهزة الذكية الأخرى، بالاضافة التاكد من اكتشاف التهديدات وتقليل التنبيهات الخاطئة ونطاق وعمر بطارية المستشعرات وسهولة استخدام عناصر التحكم، لذلك تابعوا هذه المراجعة للحصول على المزيد من التفاصيل.

تصميم

قامت AJAX Systems باستثمار كبير من البحث والتطوير، حيث ركزت على التصميم البسيط الأنيق والوظائف العملية، فعلى عكس أنظمة الأمان التقليدية، تهدف AJAX إلى جلب التكنولوجيا التي تناسب ديكور المنزل الجمالي بالإضافة إلى المراقبة الموثوقة.

تتميز منتجات AJAX مثل Hub و MotionCam و DoorProtect بحواف منحنية سلسة وحجمها مضغوط، حيث تسمح البصمة الصغيرة لأجهزة الاستشعار مثل DoorProtect بالتركيب الخفي باستخدام وسادات لاصقة، كما تفتقر منتوجاتها إلى الأسلاك الفوضوية، مما يسمح بالمرونة في التوصيل والتركيب، كما تساعد أنظمة الألوان الأنيقة باللونين الأبيض والأسود أجهزة AJAX على الاندماج بسلاسة في كل من أنماط المنزل الحديثة والتقليدية.

بينما توفر AJAX حماية قوية للمنزل، فقد تم تصميم النظام للتثبيت السريع بدون مساعدة احترافية، حيث تحتاج المستشعرات اللاسلكية فقط إلى التركيب أثناء توصيل المحور بمأخذ الطاقة، كما تسمح الوسادات اللاصقة سهلة التركيب أو الثقوب اللولبية على الأجهزة بالتركيب السريع على الجدران أو الأبواب. تعليمات الإعداد التفصيلية توجه المستخدمين خلال العملية البديهية الموجهة بالتطبيق.

نظام إنذار AJAX Systems ليس نظام إنذار للمبتدئين، ولكنه في نفس الوقت ليس معقد، لذا يمكنك تجميع النظام وتثبيته بنفسك، ولكن هناك الكثير من المتاجر والشركات التي يمكنها أيضًا القيام بذلك نيابة عنك، و للتأكد حقًا من وضع كل شيء في الموضع الصحيح ويعمل بشكل صحيح، توصي AJAX Systems بإجراء التثبيت عبر أشخاص ذو كفاءة.

StarterKit Cam Plus

مكونات الحزمة

تحتوي الحزمة على مجموعة من المنتوجات التي تتكامل مع بعضها البعض:

Hub 2 Plus هو جهاز الرئيسي الذي تتصل به جميع المستشعرات والكاشفات في النظام بلوحة التحكم المركزية هذه ، والتي بدورها يمكنها التواصل مع شركات التطبيقات والأمان لديك، للاتصال، يستخدم أربع قنوات مستقلة تتكون من Ethernet و Wi-Fi وشريحتي اتصال 2G / 3G / LTE لضمان اتصال نظامك دائمًا، التبديل بين القنوات يحدث بسلاسة في ثوان، يدعم 64 سيناريو تقلل من التأثير البشري على أمن الموقع – بما في ذلك التسليح التلقائي ونزع سلاح نظام الأمان بأكمله أو مجموعات معينة حسب الجدول الزمني.

يدعم Hub 2 Plus أيضًا أجهزة كشف MotionCam مع التحقق من الصور بسبب دعم بروتوكول Wings اللاسلكي. تم تطوير Wings لنقل البيانات المرئية بسرعة عبر مسافات شاسعة. تسمح الخوارزميات المدمجة لفحص الحزمة وإعادة تحميلها لـ Wings بتسليم الصور على مسافة تصل إلى 1700 متر ، حتى إذا كان مستوى الإشارة غير مستقر.

Manuel utilisateur Hub 2 Plus | Assistance Ajax Systems

MotionCam هو كاشف الحركة هذا مزودًا بكاميرا صور للتحقق من الإنذارات المرفوعة. يمكنه نقل صورة تصل إلى 1700 متر من المحور في أقل من 9 ثوانٍ، يتم تشفير جميع عمليات الإرسال ولا يراها إلا المستخدم. كاشف الحركة غير قادر على التقاط الصور حسب الطلب. تنشط الكاميرا فقط استجابةً لإنذار الحركة. لن تحتاج للعيش تحت المراقبة المستمرة لكاميرات المراقبة لتعرف سبب انطلاق المنبه، ستستمر البطاريات المثبتة مسبقًا على MotionCam لمدة تصل إلى 4 سنوات قبل الحاجة إلى الاستبدال.

MotionCam — Détecteur de mouvement avec levée de doute photographique

DoorProtect هو كاشف الفتح اللاسلكي بإخطار العلامات الأولى لاقتحام الغرفة عن طريق باب أو نافذة مكسورة / مفتوحة، يستخدم وحدتين – كاشف واثنين من المغناطيس. تستخدم هذه المفاتيح مفاتيح القصب عالية الجودة بريطانية الصنع والتي يعمل بها مجال مغناطيسي لاكتشاف الفتحات. يمكن أن تعمل حتى 7 سنوات من بطارية مثبتة مسبقًا وقادرة على اكتشاف أكثر من مليون فتحة، إنه مناسب للتركيب على مجموعة متنوعة من الأبواب والنوافذ.

DoorProtect — Détecteur d'ouverture aimanté sans fil | Ajax

SpaceControl يسمح هذا المفتاح بالتحكم في أوضاع الأمان الخاصة بك: يسمح بضبط نظام أمان Ajax في الوضع المسلح أو الليلي أو منزوع السلاح. يأتي مع زر الذعر لإرسال الإنذارات إلى دائرتك الداخلية وشركة أمنية في حالات الطوارئ، المصادقة تمنع تزوير الجهاز. كما أن لديها حماية ضد الضغط العرضي، كما تأتي جاهزة للاستخدام مباشرة بمجرد إخراجها من عبوتها – مع تركيب البطاريات – ولا بد من نقرة واحدة لتوصيلها بالمحور عبر تطبيق الهاتف المحمول.

Ajax Systems Space Control - Two-way wireless fob with panic button PD  WHITE, W126732459 - Oprema

HomeSiren هيا صفارة إنذار لاسلكية مثبتة في الداخل لتنبيه صاحب الاقتحام أو تردع المتسللين بسعة تصل إلى 105 ديسيبل، يمكن ضبط مستوى الصوت وطول التنبيه في تطبيق الهاتف المحمول، كما يوجد أيضًا موصل خارجي متاح لمصباح LED للإشارة إلى حالة الإنذار.

Manuel utilisateur HomeSiren | Assistance Ajax Systems

FireProtect هو لجهاز الكشف عن الحريق اكتشاف الدخان عن طريق كاميرا مزودة بجهاز استشعار كهروضوئي، في الحالات التي لا يتم فيها اكتشاف دخان ، يمكن لجهاز استشعار درجة الحرارة التقاط زيادات حادة في درجة حرارة الغرفة، حيث يمكن أن تعمل أيضًا بشكل مستقل عن المحور، مع صفارات الإنذار المدمجة التي تنذر بالخطر.

Ajax FireProtect – Détecteur d'incendie sans fil avec sirène

يكتشف LeaksProtect العلامات الأولى للتسرب في غضون أجزاء من الثانية لمنع الفيضانات، والتي يمكن أن تسبب أضرارًا كبيرة لمنزلك، حالما يتم اكتشاف الماء أحد أزواج جهات الاتصال الأربعة الموجودة في الأسفل، فإنه سيرسل تنبيهًا إلى الجهز الرئيسي. لمنع الفيضانات حسب السيناريو، يأتي مزودًا بحماية غلاف IP65 ، مما يعني أنه محمي تمامًا من الغبار والرطوبة.

Leak detectors

Socket الذي يسمح لك توصيل الجهاز بهذا القابس الذكي بالتحكم في طاقته عبر تطبيق الهاتف المحمول، على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل سخان أو مروحة لجعل الغرفة أكثر راحة قبل وصولك إلى المنزل، أو جعل الغلاية تغلي حتى يصبح الماء جاهزًا لكوب القهوة الذي تشتد الحاجة إليه عندما تصل إلى المطبخ .

Socket (type F) User manual | Ajax Systems Support

KeyPad يمكن استخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس لتسليح أو نزع سلاح النظام باستخدام الرموز. لوحة المفاتيح محمية من محاولات تخمين رمز المرور ويمكنها إطلاق إنذار صامت عند إدخال رمز المرور تحت الإكراه، تشير مؤشراته إلى حالة الأمان الحالية أو مشاكل في أجهزة الكشف أو تعطل الاتصال بالمحور، يمكن الضغط على زر واحد لتسليح النظام، كما أنه يأتي مزودًا بإجراءات مضادة للتلاعب تجعله غير قابل للتشغيل إذا حاول أحد المتطفلين استخدامه.

KeyPad User manual | Ajax Systems Support

التطبيق

قبل بداية عملية التثبيت، فإنك تحتاج يمكن إلى تنزيل تطبيق AJAX مجانًا لنظامي التشغيل iOS و Android، وبعد تنزيله يطلب منك إنشاء حساب خاص بك، فبمجرد الانتهاء سيتم إرشادك على الفور خلال عملية إضافة Hub ،ولكن ضع في اعتبارك أنه يجب عليك قراءة أدلة المنتجات عبر التطبيق، وهي باللغة الإنجليزية.

تقوم بتوصيل Hub، واتبع الخطوات الموجودة في التطبيق ويتم إعداد Hub في أي وقت من الأوقات. يعد المحور أيضًا الجهاز الذي يحتوي على أكثر خيارات وخيارات الإعداد. لذلك من الجيد قراءة الدليل بعناية.

هناك العديد من الإعدادات والخيارات التي تتطلب شرحًا إضافيًا وبهذه الطريقة يمكنك أيضًا التعرف على نظام الإنذار الخاص بك وتشغيله، فعلى سبيل المثال يمكنك ضبط كيفية اتصال المحور بالعالم الخارجي (WiFi ، ethernet ، SIM)، حيث يمكنك تشغيل السياج الجغرافي وإنشاء مخططات أمان، كما يمكنك أيضا إضافة مركز التنبيه والوصول إلى الإعدادات المتقدمة المختلفة حول الاتصال بين المستشعرات وHub ، وبين Hub والعالم الخارجي.

Conception actualisée des applications Ajax : tout pour le confort | Blog Ajax  Systems

بمجرد تنشيط Hub، يمكنك البدء في إضافة أجهزة استشعار ومنتجات أخرى، حيث يعمل هذا بنفس الطريقة تقريبًا مع جميع أجهزة الاستشعار والمنتجات.، واسهل طريقة هيا إضافة عبر مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على الجهاز (أو على الورقة الموجودة في المربع) وتتم إضافة كل جهاز بضغطة زر. يتطلب منك التطبيق إنشاء غرف وأيضًا تعيين أجهزة الاستشعار والمنتجات المختلفة لغرفة معينة، حيث لم نواجه أي مشاكل.

إذا كنت تعرف بالفعل المكان الذي تريد وضع الأجهزة والمستشعرات المختلفة فيه، فيمكنك أيضًا تعيينها على الفور بعد إضافتها، فعلى سبيل المثال يمكنك تحديد وقت التأخير الذي يجب أن يكون عند الدخول أو المغادرة، كما يمكنك تحديد ما إذا كان يجب أن يعمل المستشعر في الوضع الليلي أو مع التنبيه الكامل فقط، ويمكنك إدخال اسم المستشعر أو المكان الذي يتدلى فيه. اعتمادًا على المنتج.

المكان الذي تتحكم فيه في كل شيء هو تطبيق AJAX. يعتبر هذا التطبيق مصدر ارتياح عندما نقارنه بالتطبيقات من أنظمة الإنذار الأخرى التي اختبرناها، يتم عرض كل شيء بوضوح باللغة الانجليزية المثالية، ويتمتع التطبيق بتصميم واضح للغاية وإعداد وتشغيل المنبه بشكل سلس للغاية.

Configuration of scenarios in the Ajax security system – ALD Security

الإعدادات والوظائف الرئيسية

يمكن العثور على مئات الإعدادات والخيارات في التطبيق. كثير جدًا بحيث لا يمكن وصفها وشرحها جميعًا ، لذلك سنغطي بعض الوظائف المهمة.

من خاال علامة تبويب الأجهزة الموجودة في التطبيق، يمكنك رؤية صورة واضحة لكل جهاز والرموز التي تشير إلى حالة البطارية بالاضافة إلى عرض قوة الإشارة، وما إذا كان الجهاز في وضعيةالتشغيل او الإيقاف وما إذا كان الجهاز نشطًا في الوضع الليلي، وإذا قمت بالنقر فوق أحد الأجهزة، فسترى نظرة عامة بمزيد من التفاصيل، بما في ذلك النسبة المئوية للبطارية.

يمكنك بسهولة إضافة عدة مستخدمين (بحد أقصى 50) عبر التطبيق، حيث يمكنك تحديد هؤلاء المستخدمين بنفسك من حيث الخيارات. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد الإشعارات وكيفية تلقيها للإشعارات ويمكنك الإشارة إلى الشاشات التي يمكن للمستخدم رؤيتها وضبطها، كما يمكن لكل مستخدم أيضًا إنشاء رمز الإنذار الخاص به، وتعيين رمز الإكراه الخاص به. عندما يستخدم كل مستخدم أكواده الخاصة على لوحة المفاتيح، يمكنك أن ترى بالضبط من فعل ماذا في السجل.

وضع التشغيل أو الإيقاف أو الوضع الليلي يحتوي منبه AJAX Systems على ثلاثة إعدادات مسبقة للتنبيه: كامل ، ممتلئ ، ووضع ليلي (وضع السكون). يمكنك الإشارة لكل جهاز استشعار في أي وضع يجب أن يكون نشطًا ووقت التأخير. على سبيل المثال ، نقوم فقط بتشغيل جهات الاتصال المغناطيسية في الوضع الليلي. يتم إيقاف تشغيل كاشف الحركة حيث يمكن لأي شخص المشي في المنزل ليلاً.

الإخطارات والتي تعد جزءًا مهمًا من نظام الإنذار، في هذا أحقيقة لا شيء سوى الثناء على نظام إنذار AJAX Systems، الإخطارات قصيرة ولكنها لطيفة ،وتظهر على هاتفك الذكي بسرعة كبيرة وتحتوي على معلومات كافية لمعرفة ما يجري على الفور. حتى إذا كنت تستخدم سياجًا جغرافيًا ، فستتلقى إشعارًا على الفور بمجرد دخولك النطاق ، يسألك عما إذا كنت تريد تنشيط المنبه. إذا نقرت على الإشعار ، فستنتقل مباشرة إلى التطبيق لإلغاء قفل المنبه. لم يكن لدينا أي إشعارات فارغة أو خاطئة ، وظهرت 100 في المائة من الإخطارات على الهاتف الذكي في غضون 1-3 ثوانٍ وكانت جميع الإخطارات واضحة.

Account | Ajax Systems Support

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في توسيع المنبه مع بعض المشاهد البسيطة مع المصابيح أو الأجهزة المرتبطة به ، فلا بأس بذلك ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل منزلهم مليء بالمعدات الذكية أو يستخدمون محورًا أو منصة أخرى للأتمتة ، فهذا لا يكفي . . لحسن الحظ ، AJAX Systems شركة نشطة للغاية تستمع حقًا إلى العملاء. على سبيل المثال ، وعدت الشركة بالتوصل إلى واجهة برمجة تطبيقات هذا العام تسمح بالتكامل مع مختلف المنصات والمعايير ، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام لعشاق المنزل الذكي الحقيقي. في هذه الصفحة من أنظمة AJAX ، يمكنك التصويت على الميزات التي ترغب في رؤيتها ، بما في ذلك تكامل المعايير والأنظمة الأساسية. في الوقت الحالي ، يتعين علينا أن نتعامل مع منتجات أنظمة AJAX نفسها ، وهو ليس عقابًا عند النظر إلى الأمان الموثوق وعالي الجودة ، ولكننا نتطلع إلى الاحتمالات الإضافية التي سيتم فتحها في الأشهر المقبلة لجعله جزءًا حقيقيًا من المنزل الذكي. لتكون قادرة على صنع.

تم تصميم التطبيق نفسه بشكل رائع ويحتوي على كل ما قد تحتاجه. تحتوي الشاشة الرئيسية للتطبيق على أربعة خيارات للأجهزة والغرف والإشعارات والتحكم. تسرد علامة تبويب الأجهزة جميع أجهزة Ajax المثبتة ، جنبًا إلى جنب مع عمر البطارية وقوة الإشارة إلى Hub. يُظهر كاشف الفيضان وإنذار الدخان أيضًا رمزًا صغيرًا “24” حيث يعمل كلاهما بشكل مستقل حتى إذا كان Hub معطلاً.

تعرض علامة تبويب الغرف جميع الغرف التي أعددتها أثناء التثبيت ، وصورة لها في حالة نسيان شكل منزلك ودرجة الحرارة في كل غرفة بشرط أن يكون لديك جهاز مثبت هناك بجهاز استشعار درجة الحرارة. يمكن إضافة الغرف بسهولة في أي وقت ونقل الأجهزة بسهولة بين الغرف على التطبيق. تعرض علامة تبويب الإخطارات قائمة بأي أحداث وإجراءات وإخطارات أطلقها النظام وتتيح لك علامة تبويب التحكم تسليح ونزع سلاح وتشغيل وضع الذعر على النظام.

Ajax application updates: Connecting video cameras, automation scenarios  and new settings | Ajax Systems Blog

الاداء

بعد التثبيت والإعداد البسيط، اختبرنا جميع الأجهزة وميزاتها المختلفة، حيث عملت أجهزة Ajex بشكل مثالي، تمامًا كما هو معلن عنها وسهلة الاستخدام للغاية.

من Hub 2 الى جميع الملحقات الأخرى التي حصلنا عليها، كلها تعمل تؤدي الوظيفة كما يجب، ولا توجد مشكلات أو تعطل في التطبيق أو الميزات لا تعمل أو أي شيء سلبي من أي نوع مع النظام.

عندما يفقد الجهاز الرئيسي للطاقة أو الإنترنت أو أي ميزة أخرى تم تنشيطها، فإنك تتلقى إشعارًا على الفور على هاتفك الذكي وساعتك الذكية إذا كان ذلك ممكنًا. عندما يكون النظام ، إذا تم تشغيل مستشعر ، جنبًا إلى جنب مع الإشعار الفوري ، بعد حوالي 10 ثوانٍ ، ستتمكن من عرض الصورة الأولى التي تم التقاطها بواسطة مستشعر .

داخل كل جهاز ، ترى شاشة أخرى توضح الحالة الكاملة لهذا الجهاز مثل عمر البطارية والاتصال وقوة الإشارة ودرجة الحرارة وأي معلومات أخرى ذات صلة بهذا الجهاز. سيؤدي الضغط على عجلة الترس الصغيرة إلى نقلك إلى الإعدادات الخاصة بكل جهاز.

بدءًا من Hub2 ، تكون الإعدادات واسعة مع خيارات لإضافة مستخدمين ، وتهيئة اتصال إيثرنت ، وإعداد بطاقة SIM ، وإعداد السياج الجغرافي ، واختبار منطقة الكشف ، وإعداد ميزة المجموعات وجدول الأمان. يتضمن إعداد الخدمة العديد من الإعدادات المتقدمة مثل Server Ping Interval و Connection Failure Alarm Delay والمزيد بما في ذلك تغيير سطوع شعار Hub.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك الخيارات الخاصة بشركة الأمان التي قامت بتثبيته ، وإعدادات محطة المراقبة وإعداد PRO وهو الرابط إلى المثبت المحترف الذي يسمح لهم بتهيئة النظام عن بُعد. تبدأ التكاليف المقدرة الحالية للرصد بـ 220 جنيه إسترليني في السنة. على الرغم من أن النظام سيعمل بشكل كامل دون أي مراقبة خارجية ، لا تتطلب أي من الميزات أو الإعدادات أي اشتراك للعمل.

على لوحة المفاتيح اللاسلكية ، تعمل الإعدادات هنا على تغيير رمز المرور، وتحديد ما إذا كنت تريد استخدام رمز مرور أو مفتاح فقط أو كليهما ، ورمز الإكراه ، وإعدادات القفل التلقائي إذا تم إدخال كلمة مرور خاطئة وتغيير سطوع وحجم اللوحة. آخر جهاز ملاحظ للإعدادات هو MotionCam الذي يحتوي على خيارات للتأخير عند الدخول / الخروج والحساسية ودقة الصورة.


تحتوي جميع الأجهزة على كل الإعدادات التي قد تعتقد أنك بحاجة إليها والمزيد لم تفكر فيه. هذا حقًا نظام رائع التصميم وشامل. ضمن إعدادات كل جهاز ، يوجد أيضًا رابط مفيد لدليل المستخدم.

لقد اضطررنا حقًا إلى البحث بعمق عن السلبيات هنا وربما كانت الأشياء الوحيدة التي يمكن أن نفكر فيها هي حقيقة أنه لا يوجد إصدار لوحي من التطبيق وأنه لا يوجد تسجيل للأجهزة عند تعطيل النظام ، مثل تسجيل وقت تم فتح مستشعر الباب وإغلاقه على سبيل المثال. لا يوجد أيضًا تكامل مع أمثال Alexa أو Google Home.

البطارية

نظام الإنذار AJAX Systems باستثناء جهاز التحكم جميعها تشتغل بشكل لاسلكي. وهذا يعني أن كل منتج يأتي مع بطارية (CR123A). يختلف حسب المستشعر عن مدة بقاء البطارية، ولكن وفقًا للشركة نفسها، فإن المدة تترواح بين 5 و 7 سنوات، لذلك لا داعي للقلق بشأن عمر بطارية المنتجات، كما ستحصل أيضًا على نظرة عامة دقيقة على البطارية في التطبيق، حيث تم تجهيز Hub2 ببطارية احتياطية، بحيث يكون التنبيه نشطًا لمدة 16 ساعة أخرى في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

موقع الشراء

يمكنك شراء منتوجات عبر موقعهم الالكتروني من هنا او عبر شركات التوزيع الموجودة في دولتك

اترك تعليقا