Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

فريق Team Occupy يتوّج كبطل لدوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال موسم الربيع 2023 ويتجه للمنافسة في MSC 2023

— انتهى دوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال موسم الربيع 2023 بعد منافسات عالية المستوى، وتوّج فريق Team Occupy كبطل للدوري! هذا الفوز التاريخي لا يتوّج الفريق بأعلى نسبة من مجموع الجوائز 106,000 دولار أمريكي فحسب، بل يمنحهم أيضاً تذكرة مميزة تأخذهم لتمثيل المنطقة العربية لأول مرة دولياً في بطولة كأس جنوب شرق آسيا 2023 (MSC) المرتقبة في يونيو المقبل في كمبوديا.

شهِد المعركة النهائية بين Okami Esports و Team Occupy أكثر من 300 مشجع فيزيائياً في صالة الألعاب Pixoul Gaming في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. هذه المعركة كانت متقاربة جداً بين الفريقين، وقدمت إثارة لا مثيل لها حيثُ انتهت بفارق ضئيل وتغلّبّ البطل على نظيره بنتيجة 4 إلى 3.

الرحلة لفريق Team Occupy لم تنتهي بعد، فالآن هم بطريقهم للمنافسة دولياً لأول مرة في تاريخهم! ينتظرهم في كأس جنوب شرق آسيا 2023 مباريات مشوّقة مع أفضل 15 فريقاً عالمياً. يعبّر فريق Esports Middle East و MOONTON Games عن فخرهم بالأبطال ويهنئونهم على أدائهم الاستثنائي في دوري المحترفين لموسم الربيع 2023.

قال سعيد شرف، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Esports Middle East: “نحن نؤمن بشدة بأهمية توفير الفرص للفرق المحلية للمشاركة عالمياً. نجاح فريق Team Occupy في دوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال موسم الربيع 2023 ومشاركتهم في بطولة كأس جنوب شرق آسيا 2023 يثبت مرةً أُخرى المواهب الهائلة والإمكانات الموجودة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعمل MPL MENA كمنصة حيوية لرعاية وتطوير مشهد الرياضات الإلكترونية المحلية، وتمكين اللاعبين من التنافس على أعلى مستوى والمساهمة في نمو الرياضات الإلكترونية في المنطقة.”

للمزيد من التفاصيل عن دوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال (MPL MENA)، يرجى متابعة قنوات التواصل الاجتماعي للعبة مواجهة الأبطال – Mobile Legends: Bang Bang على يوتيوب وتيكتوك وتويتش وفيسبوك وانستاغرام وبيغو لايف. هذا الموسم من الدوري مدعوم من قبل MOONTON Games، ومن قبل شريك الهواتف الرسمي Samsung Gulf Electronic، وشريك الساحة الرسمي Pixoul Gaming، وشركاء الرياضات الإلكترونية TikTok و BIGO.

نبذة عن Mobile Legends: Bang Bang:

Mobile Legends: Bang Bang هي أكثر ألعاب الـ MOBA شعبيةً في جميع أنحاء العالم. لعبةٌ تقارب المجتمعات من بعضها من خلال العمل الجماعي والتخطيط الاستراتيجي. ومع أكثر من مليار تنزيل وأكثر من 105 مليون مستخدم شهري نشط، تعدّ اللعبة الحائزة على عدة جوائز واحدةً من بين أفضل 10 ألعاب في أكثر من 120 دولة. و بوجود شعبيةٍ واسعة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، توفر اللعبة ميزة اللعب مع لاعبين آخرين في 190 دولة، إضافةً إلى حضور تنافسي واسع النطاق في ميدان الرياضات الإلكترونية العالمي.

اترك تعليقا