Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

مراجعة سماعة Master & Dynamic MW08

نبذة عن الشركة

Master & Dynamic هي شركة صوت مقرها نيويورك تأسست عام 2013 على يد جوناثان ليفين وفيكي جروس، حيث تقوم الشركة بتصميم وتصنيع السماعات ومكبرات صوت وإكسسوارات، حيث تشتهر منتجات Master & Dynamic بجودتها العالية وتصميمها الأنيق والمواد المتميزة.

تم إلهام Levine and Gross لبدء Master & Dynamic بعد أن لم يتمكنوا من العثور على زوج من سماعات الرأس التي تلبي معاييرهم العالية، حيث أرادوا صناعة سماعات أنيقة وذات جودة عالية.

كان أول منتج لشركة Master & Dynamic هو سماعات MH40 Over-Ear Headphones، التي حققت نجاحًا قوي، كما أصدرت الشركة منذ ذلك الحين عددًا من المنتجات الناجحة الأخرى بما في ذلك MW60 On-Ear Headphones و MW07 True Wireless Earphones و MH30 In-Ear Headphones.

منتجات Master & Dynamic ليست رخيصة، لكنها تستحق الاستثمار، حيث تم تصميمها لتدوم طويلاً وتوفر مستوى من جودة الصوت لا مثيل له في معظم العلامات التجارية الأخرى.

Master & Dynamic UK | StereoNET United Kingdom

المقدمة

Master & Dynamic MW08 هي سماعات أذن لاسلكية ممتازة تم إصدارها في أوائل عام 2021، وهي أحدث إضافة إلى سلسلة منتجات الصوت Master & Dynamic MW وقد حظيت باهتمام كبير لتصميمها الفريد وصوتها عالي الجودة وميزاتها المتقدمة.

في هذا المراجعة، سنستكشف الميزات الرئيسية لسماعات الأذن MW08 ونقيم أدائها العام في مجالات مختلفة مثل جودة الصوت والتصميم والراحة وعمر البطارية والمزيد، لذلك تابعونا للحصول على كل التفاصيل الضرورية.

المواصفات التقنية

DIMENSIONS21.19mm x 20.22mm x 25.08mm
DRIVERS11mm Beryllium
WEIGHT9.0g each
MATERIALSCeramic
WATERPROOF LEVELNoise-Cancelling wireless earbuds feature an IPX5 water resistance rating
EARPHONE BATTERY LIFEUp to 12 hours playtime / 10 hours with ANC
EARPHONE CHARGE TIME
50% charge in 15 minutes, 100% charge in 45 minutes
MICROPHONE TYPE6-microphone talk solution – 3 microphones in each earphone
AUDIO FORMATSupports hi-res audio aptX Adaptive up to 24-bit/96kHz
ACTIVE NOISE-CANCELLINGHybrid active noise-cancelling wireless earbuds with All Day ANC and ANC Max modes
AMBIENT LISTENING MODESAwareness Mode, Voice Mode
CONNECTIVITY BETWEEN EARPHONESBluetooth 5.2
BLUETOOTH PROFILE5.2 with aptX, AAC, and SBC
CONNECTIVITY DISTANCE100ft/30m

التصميم

يعد تصميم Master & Dynamic MW08 أحد أكثر ميزاته إثارة، حيث تتميز سماعات الأذن بشكل فريد وأنيق يجمع بين العناصر الكلاسيكية والحديثة لخلق مظهر مميز وراقٍ. يعد تصميم سماعات الأذن MW08 بمثابة شهادة على التزام Master & Dynamic بإنشاء منتجات صوتية لا تبدو رائعة فحسب ، بل تبدو رائعة أيضًا وتشعر بالراحة عند ارتدائها.

أحد عناصر التصميم الرئيسية لسماعات الأذن MW08 هو استخدامها لمواد فاخرة. وسادات الأذن مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل السيراميك والفولاذ المقاوم للصدأ وزجاج الياقوت، مادة السيراميك المستخدمة في سماعات الأذن ليست متينة فحسب، بل توفر أيضًا ملمسًا ناعمًا ومريحًا يعطي إحساسًا رائعًا بالجلد. تضيف اللمسات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على سماعات الأذن لمسة من الفخامة والرقي إلى التصميم العام. يوفر زجاج الياقوت المستخدم في أدوات التحكم باللمس إحساسًا ممتازًا ومقاومًا للخدش، مما يضمن أن سماعات الأذن تحافظ على مظهرها الأصلي بمرور الوقت.

ميزة أخرى لتصميم سماعات الأذن MW08 والتي تميزها عن غيرها من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية في السوق هي حجمها الصغير وخفيفة الوزن، مما يجعلها مريحة في الارتداء لفترات طويلة من الوقت، حيث تأتي سماعات الأذن MW08 بأربعة أحجام مختلفة من أطراف الأذن، مما يضمن أن يتمكن المستخدمون من العثور على الملاءمة المثالية لآذانهم.

تاتي السماعات بتصميم فريد للغرفة الصوتية يساعد على توفير صوت عالي الجودة، تحتوي سماعات الأذن على مشغل من مادة البريليوم مقاس 11 ملم ينتج صوتًا غنيًا ومفصلًا مع صوت جهير عميق ومستوى عالٍ من الوضوح، مما يساعد تصميم الغرفة الصوتية على تقليل التشويه وتحسين جودة الصوت، مما يضمن أن يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالموسيقى والبودكاست المفضلة لديهم بوضوح استثنائي.

بالإضافة إلى تصميمها الأنيق والعملي، تأتي سماعات الأذن MW08 أيضًا مع عدد من الميزات المتقدمة التي تجعلها الخيار الأفضل لعشاق الصوت، تتميز سماعات الأذن باتصال Bluetooth 5.2 بنطاق يصل إلى 100 قدم، مما يضمن بقاء المستخدمين على اتصال بأجهزتهم حتى عندما لايكونوا على مقربة. تأتي سماعات الأذن أيضًا مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة، والتي تستخدم خوارزميات متقدمة لحجب ضوضاء الخلفية وتوفير تجربة استماع غامرة.

المميزات

تتوفر هذه السماعة على العديد من المميزات التي تجعلها متوافقة على غيرها والتي نذكر منها مايلي:
تتميز سماعات الأذن اللاسلكية MW08 المصنوعة من السيراميك والفولاذ المقاوم للصدأ بإلغاء الضوضاء النشط الهجين، وهيكل مبسط مصمم للراحة، وحل حديث جديد للحد من الرياح مع 6 ميكروفونات، حيث ستعمل هذه السماعات اللاسلكية المبتكرة على إلغاء الضوضاء مع تقديم تجربة استماع ممتع، كما تستخدم السيراميك في الساعات الفاخرة، ويخلق طبقة نهائية خفيفة الوزن مقاومة للخدش.

مكبرات صوت من البريليوم 11 ملم التي تقدم نطاقًا صوتيًا أوسع ويوفر صوتًا غنيًا ودافئًا يحاكي صوتيات الأداء الحي، بالإضافة إلى ذلك، كما يمكنك الوصول إلى الصوت عالي الدقة على الأجهزة المتوافقة وتجربة الصوت المميز لدينا في كل التفاصيل.

علبة شحن الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تاتي نحيفة وتتناسب مع جيبك وتوفر 30 ساعة إضافية من الشحن لما يصل إلى 42 ساعة من وقت التشغيل الإجمالي مع سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل على إلغاء الضوضاء.

تدعم السماعة Bluetooth 5.2 التي توفر اتصالاً موثوقًا به في المناطق المزدحمة مع وجود تلميح من التسرب أو عدم استقرار الاتصال، يتم المساعدة في ذلك من خلال وجود برنامج ترميز aptX Adaptive الذي يضبط معدل بت الصوت للحفاظ على اتصال قوي. يتم أيضًا دعم برامج ترميز SBC و AAC Bluetooth.

ميزة إلغاء الضوضاء النشط يعمل جيدًا بما يكفي في النقل للحد من أن تصبح الترددات المنخفضة والمتوسطة الجهير مصدر إزعاج، فضلاً عن تعتيم بعض الضوضاء المحيطة اليومية.

تحتوي Master & Dynamic على ميكروفونًا ثالثًا لكل سماعة أذن ليصبح المجموع ستة ميكروفون عبر المجموعة بأكملها، علاوة على ذلك تقول الشركة إن الميكروفونات “مضبوطة حسب الطلب” لحماية ضوضاء الرياح.

الاداء

مع أحدث سماعات أذن لاسلكية، تواصل Master & Dynamic تقديم تحسينات لخلق جودة صوت مخصصة عادة لسماعات الرأس التي توضع فوق الأذن. والتي تعد بلا شك الأفضل في الشركة حتى الآن، فعلى الرغم من وجود ثلاثة نماذج سابقة، إلا أن Master & Dynamic لم تقدم بعد تطبيقًا مصاحبًا لأي نوع من التخصيص، لكن مع MW08 أطلقت الشركة لأول مرة تطبيق M&D Connect الذي يدعم كل من Android و iOS، مما يوفر للمستخدمين القدرة على تغيير أوضاع الصوت المحيط و ANC ، وضبط مؤقت الإيقاف التلقائي وتعطيل الكشف داخل الأذن. يحتفظ التطبيق أيضًا بعلامات تبويب على مستوى البطارية، ويوفر دليلًا للمنتج ويسهل أي تحديثات قد يتم إصدارها.
بدلاً من الاقتصار على تشغيل أو إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء النشط ، يمنحك Master & Dynamic خيارين: Max ANC و All Day ANC. تقول الشركة إن الأول مناسب للبيئات الصاخبة مثل الطائرات أو الأماكن المزدحمة بينما الأخير مخصص للمناطق الأقل ضوضاء.

كما هو الحال مع ANC تقدم M&D خيارين للصوت المحيط أيضًا، حيث يوفر إعداد الصوت “وعيًا محسنًا بالمحادثات” والوعي للاستخدام العام. بالنسبة لي ، كان الاختلاف طفيفًا ، لكن يمكنك تمكنت من قطع بعض ضوضاء الخلفية بينما ظل المتحدث واضحًا. ومع ذلك لا يعمل هذا إلا عند إيقاف الموسيقى أو البودكاست مؤقتًا، فمع تشغيل الصوت لا أستطيع سماع أي فرق. مرة أخرى، يمكنك تشغيل الصوت المحيط أو إيقاف تشغيله على سماعات الأذن، ولكنك مضبوط على الخيار الأخير الذي اخترته في التطبيق.

البطارية

قام Master & Dynamic بتحسين عمر البطارية بشكل كبير، حيث تقول الشركة أنه يمكنك توقع ما يصل إلى 12 ساعة على سماعات الأذن نفسها مع 30 ساعة أخرى توفرها العلبة، مع تنيشط بعض المميزات تمكنا من الحصول أقل من 11 ساعة مما كنت أعتبره استخدامًا منتظمًا: الموسيقى والمكالمات وترك سماعات الأذن تتوقف تلقائيًا، اما مع وضع مع Max ANC حصلت على أقل من تسع ساعات من التشغيل، لذا فإن اختيار هذا الإعداد يؤثر بالتأكيد على عمر البطارية أكثر، حيث تقول M&D أنه يجب أن تتوقع حوالي 10 ساعات من وقت الاستماع مع تنشيط إما إعداد ANC.

يمكن شحن MW08 بنسبة 50 بالمائة في 15 دقيقة، هذا هو ثلث الوقت المستغرق لإكمال الشحن الكامل، لذلك من المحتمل أن يكون مفيدًا في وقت ما، تنطبق قدرات الشحن السريع أيضًا على العلبة نفسها، والتي يمكن أن تصل إلى علامة 50 بالمائة في 15 دقيقة. لا يوجد شحن لاسلكي هنا.

اترك تعليقا