Gtxarabia
Image default
الهاردوير

فنان سويدي يترك بصمته على مكبر الصوت Audio Pro ذو الإصدار المحدود

تطلق شركة Audio Pro المصنعة للسماعات السويدية تعاونًا في التصميم مع الفنان السويدي الشهير Peter Eugén. يعد Audio Pro x Peter Eugén T3 + مكبر صوت لاسلكي استثنائي بألوان رمليّة رقيق ، محسّنة بعناصر ذهبية غير لامعة ومغطاة بالرمل.

لقد مرت 45 عامًا منذ أن بدأت الشركة السويدية لتصنيع السماعات ، Audio Pro ، العمل. في مكان آخر في السويد عام 1978 ، ولد بيتر يوجين ، وهو فنان موهوب وعلم نفسه بنفسه اشتهر بلوحات بورتريه لأيقونات مشهورة. تم الاعتراف بعمله من قبل العديد من تجار الفن والمشاهير في جميع أنحاء العالم ، مثل بروس سبرينغستين وشون كونري وفيل كولينز وداني تريجو على سبيل المثال لا الحصر.

Audio Pro, Peter Eugén

الآن يتحد هذان الحرفيان السويديان في تعاون Audio Pro x Peter Eugén: إصدار محدود من مكبر الصوت المحمول T3 + Bluetooth الأكثر مبيعًا ، مع عناصر تصميم فريدة.

يقول Jens Henriksen ، مدير العمليات في Audio Pro: “نعتقد أنه من الرائع أن يكون Peter Eugén قد ترك بصماته على أحد إبداعات المتحدثين لدينا. إنه رجل موهوب ، ولديه أكثر من 60 معرضًا تحت حزامه ، ومن السهل فهم السبب عندما ترى أعماله الفنية. لديه دوافع مرحة وانتقادية اجتماعيًا وغالبًا ما تكون رسائل شيقة للغاية. إن إحساسه بالألوان والتصميم يجعله مرشحًا واضحًا لمثل هذا التعاون في التصميم. “

اشتهر Audio Pro بإصداره إصدارات صغيرة ومحدودة من إصدارات ألوان مختلفة من مكبرات الصوت الخاصة به. لفترة محدودة ، يمكن للمستهلكين اختيار لون مختلف قليلاً ليس جزءًا من النطاق العادي. شيء أصبح شائعًا جدًا وغالبًا ما يتم بيعه بسرعة. لقد قطعوا الآن خطوة إلى الأمام ولم يقدموا فقط لونًا مختلفًا ، ولكن أيضًا مكبر صوت بتفاصيل خاصة من الذهب غير اللامع المصقول بالرمل.

تشمل لمسات التصميم الفريدة لبيتر يوجين “السيد لا أحد” ، وهو شخصية تظهر بشكل متكرر في عمله ، مصنوعة من الألمنيوم باللون الذهبي على جانب السماعة. اختار بيتر أيضًا أن يكون لديه لوحة التحكم والشبكة وحوامل المقابض الجلدية المصنوعة من هذا اللون الذهبي المصقول بالرمل.

Audio Pro, Peter Eugén

يقول Peter Eugén ، وهو أيضًا مصمم بعلامته التجارية الخاصة للملابس ، إنه شعر أنه لشرف عظيم أن تتاح له فرصة التعاون مع Audio Pro. “كفنان ومصمم ، أنا فخور جدًا بوضع بصمتي وتصميمي على أحد مكبرات الصوت الخاصة بهم. أشعر أن Audio Pro لديه عقلية واضحة عندما يتعلق الأمر بالتصميم والجودة وعندما أتيحت لي الفرصة لتقديم علامتي التجارية مع لم أتردد أبدًا. بعد العديد من المحادثات والأفكار والأفكار والرسومات والتغييرات ، وصلنا أخيرًا إلى تصميم بسيط ولكنه فاخر أعتقد أنه يرمز إلى علامتي التجارية ومحترفي الصوت. إنها تفاصيل صغيرة لها أهمية كبيرة وكاملة يبدو المنتج أنيقًا ودقيقًا. فاخر ولكنه فني. “

يقول Jens Henriksen من Audio Pro إنه يتطلع إلى طرح هذا مكبر الصوت في السوق. “هذه المرة ليس مجرد لون فريد من نوعه الذي نصدره ، ولكن مكبر صوت به المزيد من ميزات التصميم الفريدة ، وبطابع واضح لبيتر يوجين. سيكون من المثير جدًا متابعة كيفية تلقي السوق لهذه القيمة

اترك تعليقا