Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

“كأس العالم للكريكيت” و”بطولة ويمبلدون للتنس” لعام 2019 يختتمان فعالياتهما بنجاح واسع

تحت رعاية OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اختتم “كأس العالم للكريكيت 2019” الذي ينظمه “المجلس الدولي للكريكيت”؛ و”بطولة ويمبلدون للتنس 2019” فعالياتهما بنجاح لهذا العام. وبالنسبة للشركة، تمثل مبادرات الرعاية هذه انطلاقة لشراكات مثمرة وطويلة الأمد مع نادي عموم إنجلترا للتنس (AELTC) وفرصة لاستعراض نجاحاتها في التسويق الرياضي بالتعاون مع “المجلس الدولي للكريكيت” ودلالة على التزام OPPO الراسخ تجاه الرياضة وتمهيداً لتعاون مستمر يشجع الشباب حول العالم على المضي قدماً نحو المجد.

وفي هذا السياق، قال أندي شي، رئيس شركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفخر بالتعاون مع ويمبلدون للمساهمة في رعاية نجوم التنس الصاعدين من مختلف أنحاء العالم، لاسيّما أن علامة OPPO تمثل تجسيداً حقيقياً لروح الابتكار والتجديد بصناعتها للهواتف الذكية القادرة على التقاط أكثر اللحظات روعة وجمالاً. ومن هذا المنطلق، نأمل المساهمة في تعزيز هذه الروح وإلهام الأجيال الشابة للمضي قدماً نحو تحقيق أحلامهم، ومساعدتهم على التقاط الصور التي تخلد لحظاتهم السعيدة ونجاحاتهم التاريخية والمستقبل المشرق لرياضة التنس”.

ترتبط OPPO بمجموعة متميزة من الشراكات الرياضية مع المجلس الدولي للكريكيت؛ ورولاند غاروس وويمبلدون

وبعد أن أصبحت الشريك العالمي الأول للمجلس الدولي للكريكيت، بادرت OPPO إلى بناء شراكات استراتيجية مع بطولتي رولاند غاروس وويمبلدون تطبيقاً لاستراتيجيتها في تعزيز حضورها العالمي، والتي تجمع بين إضفاء الطابعين المحلي والدولي على العلامة عبر إطلاق المبادرات المحلية والعالمية في آن معاً. وجاء إطلاق مبادرات الرعاية هذه بهدف التواصل مع مستخدمي هواتف OPPO من عشاق التنس والكريكيت حول العالم، وتسليط الضوء على تقنياتها المبتكرة والتعريف بشغفها بالتجديد والابتكار.

وباعتبارها أول علامة للهواتف الذكية وأول شريك آسيوي لبطولة ويمبلدون في العالم، وقعت OPPO شراكة مدتها خمسة أعوام مع نادي عموم إنجلترا للتنس في شهر إبريل الماضي، لتنضم بذلك إلى نخبة العلامات التجارية التي تجمعها بالبطولة علاقة طويلة مثل رولكس وجاغوار وسلازنجر وغيرها. وساهمت هذه الرعاية غير المسبوقة في التقاط أجمل الصور الاحترافية لبطولة ويمبلدون عبر كاميرا هاتف ذكي للمرة الأولى باستخدام OPPO Reno 5G. 

تعاون استراتيجي طويل الأمد وراسخٌ في تشجيع المواهب وابتكار المحتوى المشترك

وبهدف الاستفادة من الشعبية التي تحظى بها بطولة ويمبلدون، أطلقت OPPO حملتها #AceTheShot بهدف تشجيع المستخدمين على التقاط أكثر الصور جمالاً. وإيذاناً بإطلاق حملة #BeAShotMaker رسمياً حول العالم، بثّت OPPO فيديو العلامة التجارية لكأس العالم للكريكيت 2019 وظهر فيه نائب قائد المنتخب الإنجليزي للكريكيت جوس باتلر، حيث دعت الحملة المشجعين ومستخدمي هواتف OPPO إلى التقاط الصور ومشاركة لحظاتهم المدهشة أثناء المباريات والتصويت لفرقهم المفضلة. ومن ثم، نشرت الشركة ملخصات لأبرز الأحداث اليومية لمباريات البطولة والتي تم تصويرها باستخدام هواتف سلسلة OPPO Reno ليستمتع بها عشاق رياضة الكريكيت حول العالم، وتوفر بذلك فرصاً جديدة ومبتكرة للمستخدمين الذين استمتعوا باستعراض مواهبهم وإبداعاتهم في التصوير.

ويمثل اختتام فعاليات كأس العالم للكريكيت 2019 وبطولة ويمبلدون 2019 خطوة البداية بالنسبة للشركة التي ستواصل جهودها لتشجيع شباب اليوم والغد على إطلاق طاقاتهم القصوى، وتسعى OPPO باستمرار إلى بناء الشراكات واتفاقيات التعاون طويلة الأمد لتحقيق هذا الهدف.

اترك تعليقا