Gtxarabia
Image default
الهاردوير

“كينغستون تكنولوجي” تحافظ على مركزها الأول كأفضل مورّد لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لعام 2022

: أعلنت كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة، إحدى الشركات التابعة لكينغستون تكنولوجي العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية،اليوم عن تصنيفها كأفضل مورد من الأطراف الخارجية لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في العالم، وفقًا لأحدث التصنيفات التي أُقيمت حسب الإيرادات من شركة التحليل “تريند فورس”. وتحتفظ “كينغستون” بمركزها الأول بحصة سوقية تُقدّر بـنسبة 78.12%وعائدات تبلغ 13.5 مليار دولار أمريكي. وتشير “تريند فورس” إلى أن مبيعات وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في عام 2022 شهدت انخفاضًا بنسبة 4.6% على أساس سنوي في كل المجال. وقد أظهرت إيرادات “كينغستون” انخفاضًا بسيطًا، لكنّها حافظت على مكانتها كشركة رائدة عالميًا للعام العشرين على التوالي.

وبحسب التقرير، فقد استحوذت أكبر خمس وحدات ذاكرة في العالم على 90% من إجمالي المبيعات في عام 2022 مع احتفاظ كينغستون بحصتها السوقية المهيمنة البالغة 78.12%، علمًا بأن اتجاهات شراء المستهلكين للمنتجات الإلكترونية قد تأثرت بسبب ارتفاع معدلات التضخم، لكن نطاق العلامة التجارية القوي لشركة “كينغستون” إلى جانب سلسلة توريد المنتجات الشاملة قد حدّ من تراجعها، مما ساعدها في الحفاظ على مركزها بين أعلى تصنيفات حصة السوق. ويوضح الرسم البياني أدناه تصنيفات أفضل 10 موردين لوحدة ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية بحسب شركة “تريند فورس”.

وفي عام 2022، تلقت مجموعتها المكونة من وحدتي الذاكرة Kingston FURY Beast DDR5 وRenegade DDR5 والحائزتين على جوائز، تجديدًا من خلال تقديم موزعات الحرارة البيضاء لتمكين المستخدمين من اختيار اللون الذي يُناسب أسلوبهم الفردي؛ ففي عصر تُصمم معظم الأنظمة بدقة، تُقدّم شركة “كينغستون” وحدات لتكمل الأنظمة التقليدية ذات اللون الأسود بالكامل، ولتكمل الآن أجهزة الكمبيوتر الشخصية البيضاء بالكامل التي تنمو وتتطور باستمرار.

وقالت إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة “كينغستون” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا::” تعكس نتائج عام 2022 من شركة “تريند فورس” التوسّع المستمر للشركة وقدرتها على التكيف في مواجهة عام عمل آخر متطلب. إن هذا الإنجاز يؤكد مجددًا على حضور “كينغستون” المهيمن في السوق، ويؤكد أيضًا على مرونة الشركة وأهميتها في هذا المجال، نفتخر الآن بأننا نُحافظ على مركزنا الأول للعام العشرين على التوالي”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:.www.kingston.com

اترك تعليقا