Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة ASSASSIN’S CREED® MIRAGE السراب قادمة في 12 أكتوبر والكشف عن النظرة الأولى على أسلوب اللعب

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال فعالية PlayStation® Showcase أن لعبة Assassin’s Creed® Mirage السراب، وهي الجزء الجديد القادم من سلسلة Assassin’s Creed، ستصدر حول العالم في 12 أكتوبر 2023 / 27 ربيع الأول 1445.

يتبع العرض الدعائي الجديد ’باسم‘ وهو يستخدم أدواته ومهاراته لتعقب أهدافه والقضاء عليها بتوجيه من زملائه ’المستترين‘. يُعتبر ’باسم‘ أحد أكثر الأساسن رشاقة وحيلة في تاريخ السلسلة، ويركز أسلوب لعبه الفردي على تقنيات التخفي وعمليات الاغتيال المميتة، وهو يمتلك قدرات جديدة مثل ’تركيز الأساسن‘ التي تسمح له بتحديد عدة أعداء واغتيالهم على التوالي. كما يستعرض فيديو أسلوب اللعب مدينة بغداد النابضة بالحياة، والتي توفر كثافتها ونطاقها العامودي الكثير من الفرص ليستخدم اللاعبون قدرات الباركور التي يتمتع بها ’باسم‘ والاقتراب بسرعة من أهدافهم.

تم تطوير Assassin’s Creed Mirage السراب بقيادة* Ubisoft فرع بوردو، وهو الاستوديو الذي طور توسعة ’غيظ الكهنة‘ للعبة Assassin’s Creed® Valhalla، وهي تمثل تكريماً للسلسلة، وتقدم إشادة خاصة لأول لعبة Assassin’s Creed. تدعو Assassin’s Creed: Mirage السراب اللاعبين للانغماس في بغداد الرائعة في القرن التاسع خلال ذروة عصرها الذهبي، وهي تقدم تجربة آكشن ومغامرة مكثفة تقودها القصة مع عناصر أسلوب لعب الباركور والتخفي وعمليات الاغتيال التي اشتهرت بها السلسلة لأكثر من 15 عاماً لكن مع لمسة عصرية.

يجسد اللاعبون في هذه اللحظة التاريخية المحورية شخصية ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شاب ذو ماضٍ غامضٍ ينضم إلى ’المستترين‘ في ’آلموت‘ في سعي للحصول على إجابات. سيقوم ممثلان موهوبان بتمثيل ’باسم‘ صوتياً وهما: ’لي مادجوب‘ للتمثيل الصوتي، و ’إياد نصار‘ للنسخة العربية، حيث ستكون Assassin’s Creed: Mirage السراب أول لعبة في سلسلة Assassin’s Creed تصدر حول العالم مع تعريب كامل، يتضمن النصوص والصوت. وهما ينضمان إلى طاقم Mirage السراب المذهل من الممثلين الصوتيين الذي يتضمن ’شوريه آغداشلو‘ بدور ’روشان‘ معلمة ’باسم‘ في ’المستترين‘.

تتوفر Assassin’s Creed: Mirage السراب ابتداءً من اليوم للطلب المسبق على أجهزة PlayStation®5 و PlayStation®4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft. كما يستطيع اللاعبون أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ للوصول إلى اللعبة عند الإطلاق. تتوفر الطلبات المسبقة للعبة Assassin’s Creed: Mirage السراب على النسخة العادية، بالإضافة إلى نسخة الديلوكس من Assassin’s Creed Mirage وصندوق المقتنين**:

سيتلقى اللاعبون الذين يطلبون Assassin’s Creed Mirage السراب مسبقاً*** مهمة إضافية حصرية عند الإطلاق بعنوان ’الأربعين حرامي‘، والتي سيستكشفون فيها أسرار كهف ’علي بابا‘ الأسطوري.

للمزيد من المعلومات حول Assassin’s Creed Mirage السراب، يرجى زيارة assassinscreed.com.

اترك تعليقا