Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة Marvel’s Midnight Suns باتت متوفر الآن في جميع أنحاء العالم لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Xbox Series X | S و PlayStation 5

أعلنت شركة 2K و Marvel Entertainment أن Marvel’s Midnight Suns متاحة الآن في جميع أنحاء العالم على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows عبر Steam و Epic Games Store و PlayStation®5 (PS5 ™) و Xbox Series X | S. ستتوفر إصدارات PlayStation®4 (PS4 ™) و Xbox One و Nintendo Switch ™ من اللعبة في وقت لاحق.

تم إنشاء Marvel’s Midnight Suns بواسطة Firaxis Games ، الاستوديو الأسطوري الذي يقف وراء امتيازات XCOM و Civilization المشهورة عالميًا ، ويجمع بين القصة الغنية والعلاقات الشخصية والتخصيص والتقدم في لعبة تقمص الأدوار مع الإستراتيجية التكتيكية وآليات القتال للثوري لعبة تكتيكات جديدة على أساس البطاقة.

تم إطلاق Marvel’s Midnight Suns لتلقى استحسان النقاد ، حيث منحها VGC في 5 من 5 ، واصفة إياها “بالإستراتيجية الكلاسيكية الحديثة” ؛ قالت PC Gamer إنها “رائعة تمامًا” وسجلت 88 من أصل 100 ، ووصفها Rock Paper Shotgun بأنها “واحدة من أفضل ألعاب البطل الخارق.”

قال جاي أونج ، نائب الرئيس التنفيذي في Marvel Games: “لقد ابتكر فريق Firaxis لعبة رائعة في Marvel’s Midnight Suns”. “أصالة Marvel وحبها لشخصياتنا يتخلل كل معركة وقرار وتفاعل. إنه حلم تحقق لأي معجب من Marvel تخيل أن يكون قادرًا ليس فقط على القتال جنبًا إلى جنب مع أبطال Marvel الأسطوريين ، ولكن للعيش بينهم أيضًا.”

قال ديفيد إسماعيلر ، رئيس شركة 2K: “يسعدنا أن تثق شركة Marvel بنا في عالمها لابتكار شيء جديد تمامًا في Marvel’s Midnight Suns”. “تمثل هذه اللعبة بعضًا من أفضل أعمال Firaxis وأكثرها طموحًا حتى الآن ، ونحن متحمسون للاعبين في جميع أنحاء العالم لتجربة Marvel’s Midnight Suns.”

يقع في الجانب المظلم من Marvel Universe ، سيقيم اللاعبون روابط غير قابلة للكسر مع Marvel Super Heroes الأسطوريين والمحاربين الخارقين الخطرين في القتال ضد أكبر تهديد في العالم حتى الآن … القوى الشيطانية لـ Lilith والإله الأكبر Chthon.

قال بيل روزمان ، نائب الرئيس والمدير الإبداعي لشركة Marvel Games: “من العمل المتفجر لساحة المعركة إلى أسرار الدير التي تتكشف ، نحن متحمسون للغاية للاعبين لاستكشاف الجانب المظلم من Marvel Universe”. “تعمق Firaxis في Marvel Vault ، واختار تسليط الضوء على الشخصيات التي يحبونها حقًا ، وصب قلوبهم بخبرة لتقديم رؤيتهم للنجوم الصاعدة التي هي شمس منتصف الليل.”

صرح Jake Solomon ، المدير الإبداعي في Firaxis Games لـ Marvel’s Midnight Suns: “لا يمكنني المبالغة في تقدير مدى حماستنا لإحضار Marvel’s Midnight Suns أخيرًا إلى معجبينا ، سواء كنت قارئًا للرسوم المتحركة من Marvel أو خبيرًا قديمًا في التكتيكات”. “شكرًا لكل من انضم إلينا في رحلتنا لإحياء هذه اللعبة.”

تتميز Marvel’s Midnight Suns بقصة مقنعة وطريقة لعب إستراتيجية تكتيكية ثورية قائمة على البطاقات بما في ذلك:

● مغامرة مارفل الخاصة بك. أنت الصياد ، أول بطل أصلي قابل للتخصيص في Marvel Universe. قم بقيادة مجموعة أسطورية من الأبطال الذين ينتشرون عبر Avengers و X-Men و Runaways والمزيد بينما تقوم بتخصيص فريقك ، قم بتخصيص اختيارك من القدرات لتناسب أسلوب لعبك وافتح ملابس أيقونية ستسعد أي معجب بشركة Marvel.

● استكشف الجانب المظلم من Marvel. انهض ضد قوى ليليث الشيطانية واختبر قصة شخصية غامرة تجلب أبطالًا مألوفين إلى عالم غير مألوف ، مليء بما هو خارق للطبيعة والصوفي. أصبحت المخاطر أكبر من أي وقت مضى عندما تواجه الإصدارات الساقطة من شخصيات Marvel الشهيرة وتحاول منع Lilith من إحياء سيدها الشرير Chthon.

● عش بين الأساطير. شاهد الأبطال في ضوء جديد وافتح قدرات إضافية أثناء تطوير العلاقات وتقوية الروابط الشخصية خارج ميدان المعركة مع بعض أبطال Marvel Super Heroes المفضلين لديك مثل Iron Man و Wolverine و Captain Marvel. تعمق واستكشف الدير – قاعدتك السرية الغامضة – بينما تستكشف الأسباب وتكشف أسرارها الخفية.

● قاتل وفكر مثل البطل الخارق. من المبدعين في سلسلة XCOM التكتيكية التي نالت استحسانا كبيرا ، يأتي نظام معركة جديد مبني على البطاقة جذاب وقابل للتخصيص بعمق يكافئ التفكير الذكي بأسلوب Super Hero. كوّن فريقًا مع زملائك الأبطال ، وقم بتقييم ساحة المعركة وشن هجمات أيقونية مدمرة ضد قوى الظلام.

ستتوفر Marvel’s Midnight Suns في أربعة إصدارات: Standard Edition و Enhanced Edition و Digital + Edition و Legendary Edition:

● سيتوفر الإصدار القياسي مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًا * على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows عبر Steam و Epic Games Store. يتضمن اللعبة الأساسية ؛

● سيتوفر الإصدار المحسن مقابل 69.99 دولارًا أمريكيًا على PlayStation 5 و Xbox Series X | S. يتضمن إصدارًا مُحسَّنًا من الجيل التالي للعبة لوحدات التحكم من الجيل التالي وخمسة أشكال تجميلية متميزة ** ؛

● سيتوفر الإصدار الرقمي + Edition مقابل 79.99 دولارًا أمريكيًا على PlayStation 5 و Xbox Series X | S و Windows PC عبر Steam و Epic Games Store. تشتمل على 11 جلود تجميلية ممتازة **. تشتمل وحدات التخزين PlayStation 5 و Xbox Series X | S على الإصدار المحسن من الجيل التالي

اترك تعليقا