Gtxarabia
Image default
الهاردوير

لوحة الألعاب الدقيقة المصممة لمساعدة المستخدمين في الصعود إلى تصنيفات اللعبة

يسر Thrustmaster الترحيب بعضو جديد في عائلة ESWAP، مع إطلاق ESWAP S PRO CONTROLLER الجديدة. أصغر من سابقتها ESWAP X PRO CONTROLLER، يناسب الإصدار “S” تمامًا جميع أحجام اليد وأنماط الألعاب.

لقد ولت أيام الاضطرار إلى شراء لوحة ألعاب جديدة بالكامل لمجرد أن عصيها الصغيرة قد تآكلت! بفضل تقنية Hot-Swap، لا يمكن أن يكون تغيير العصي الصغيرة أسهل.

استعد لتسلق تصنيف ألعابك المفضلة – باستخدام لوحة ألعاب سلكية ذات دقة جراحية وتكاد تستجيب بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى ترخيص رسمي لـ Xbox Series X|S وXbox One وWindows.

صُممت ESWAP S PRO CONTROLLER للاعبين الذين يتطلعون إلى الارتقاء إلى الدوريات الكبرى ، وستمنحك الميزة التي تحتاجها للانتصار على خصومك والانضمام إلى صفوف نخبة اللاعبين.

,RELOAD,RESTART,SUSTAIN

RELOAD: قل وداعًا لفقدان السيطرة بسبب العصا الصغيرة المتقادمة التي تنجرف! مع تقنية T-MOD وميزة Hot-Swapالفريدة، يمكنك استبدال العصي الصغيرة على الفور.

RESTART: ليست هناك حاجة لمفك براغي أو أي أدوات أخرى – يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لاستبدال عصا صغيرة قديمة بأخرى جديدة. عد مباشرة إلى لعبتك قبل انتهاء المستوى التالي من التحميل!

SUSTAIN: لن تحتاج أبدًا إلى شراء لوحة ألعاب جديدة لمجرد أن أذرعها الصغيرة بالية. احتفظ بنفس وحدة التحكم واستبدل العصا الصغيرة فقط عند الضرورة، وهو ما يتيح لك الحفاظ على أسلوب اللعب المكثف للغاية طول الوقت.

حسن تصويبك

Image

مصممة خصيصًا للمساعدة في تحسين تصويبك، تتميز ESWAP S PRO CONTROLLER بأذرع صغيرة تناظرية محسنة من الجيل التالي (NXG)، من أجل دقة محسنة وعمر أطول يصل إلى مليوني عملية تنشيط. مهما حدث، لن تتمكن أبدًا من إلقاء اللوم على لوحة الألعاب – لأنها لن تخذلك أبدًا!

أتقن حركاتك القطرية

Image

سيطر في المعارك وأتقن كل حركاتك القطرية، بفضل لوحة الاتجاهات مع 4 مفاتيح براعة لاستجابة رائعة. تم تطويرها بالاشتراك مع خبير ألعاب قتال مشهور، وستتمكن من ربط جميع مجموعاتك بسهولة مذهلة – بفضل مسافة التنشيط المثالية التي تبلغ 0.45 مم فقط.

أزرار فائقة الاستجابة

Image

ستحتاج بالتأكيد إلى الاستفادة من النقرات فائقة الاستجابة التي يمكن تحقيقها من خلال أزرار تبديل البراعة الخاصة بوحدة التحكم – والتي تعد أسرع بنسبة 64٪ من الأزرار القياسية القائمة على الغشاء (كما تم تقييمها في ظروف الاختبار المعملي)، وتم تصنيفها لأكثر من 5 ملايين عملية تنشيط. يتميز كل زر بمفتاح تبديل عالي الجودة للحصول على أداء من المستوى التالي، مع إحساس “نقرة” مرضٍ. أوقات الاستجابة قريبة من الصفر، مع تقليل مسافة تنشيط الأزرار إلى 0.3 مم. استمتع بشعور أفضل بالتحكم، خلال جلسات اللعب الطويلة وعلى المدى الطويل.

تجربة اللعب المثلى

Image

يتيح لك برنامج ThrustmapperX تهيئة جميع الإعدادات التي تريد ضبطها:

  • قم بإنشاء ملفات تعريف حسب رغباتك، مصممة خصيصًا لألعاب أو شخصيات معينة.
  • تعيين وإعادة تعيين العديد من الأزرار كيفما تريد.
  • قم بتحديد منحنى الحساسية للعصي الصغيرة التناظرية.
  • قم بتغيير شكل المنحنى للمناطق الهامدة على العصي الصغيرة التناظرية.
  • اضبط قوة الاهتزازات لمقابض وزنادات وحدة التحكم.

في Xbox، يظهر ThrustmapperX مباشرة في قائمة وحدة التحكم لاستخدام سريع وسهل.

قم بتخصيص كل جانب من جوانب لوحة الألعاب تقريبًا – بحيث تكون مناسبة تمامًا لك وليس لأي شخص آخر!

 معلومات تجارية

سيكون ESWAP S PRO CONTROLLER متاحًا بسعر التجزئة المقترح 109.99 بقيمة  جنيهًا إسترلينيًا / 129.99 دولارًا أمريكيًا / 129.99 يورو  في  المناطق التالية: أوروبا / آسيا / الشرق الأوسط / أمريكا الشمالية.

  • يبدأ الحجز المسبق في 14 أبريل 2022.
  • يبدأ التوفر التجاري في 28 أبريل 2022.

اترك تعليقا